الأسئلة الشائعة: ربح نقاط مكافآت برنامج Marriott Bonvoy

الربح

مفتوح

غير مؤهلة: تشمل الرسوم غير المؤهلة لربح النقاط، على سبيل المثال لا الحصر: الضرائب ورسوم الخدمة والإكراميات وخدمات الجهات الخارجية (مثل أماكن إيقاف السيارات ومركز الأعمال وإيجارات معدات الرياضات المائية وما إلى ذلك). وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع معينة من أسعار الغرف غير مؤهلة لربح النقاط. وتشمل هذه الأسعار أسعار المجموعات أو المؤتمرات التي تم تسديدها من خلال فاتورة حساب رئيسي أو رسوم غرفة طاقم الطيران أو الجولات أو الصفقات الجاهزة من خلال وكلاء السفر وأسعار البيع بالجملة والأسعار من حجوزات طرف ثالث وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، Priceline.com وExpedia.com وغير ذلك.

مؤهلة: يُؤهل سعر غرفتك المؤهل ومعظم الأغذية والمشروبات ووسائل الترفية داخل الغرفة لربح النقاط. وتُؤهل معظم أسعار الغرف التي حجزها العضو مباشرة لربح النقاط، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأسعار القياسية وأسعار الشركات والجهات الحكومية وأسعار الخصومات.

يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام لمعرفة القواعد الكاملة للأهلية.

مفتوح

على الرغم من أننا لا نوفر مطابقة الحالة مباشرة (مثل أن تعرف حالتك من شركة فندقية واحدة بالنخبة في Marriott Bonvoy)، فهناك العديد من الفرص للوصول إلى حالة النخبة من خلال مشاركات Marriott Bonvoy الخاصة بنا مع United تفتح في نافذة جديدة وHertz تفتح في نافذة جديدة.

إضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الحاليين في فئة النخبة الفضية وفئة النخبة الذهبية ببرنامج Marriott Bonvoy التسجيل في واحد من "\تحديات الحالة"\ لتلقي فئة الترقية لمدة عام واحد:

  • مفتوح للأعضاء الذين يتواصلون مع مركز ارتباط العملاء ويطلبون تحديًا:
    • تتطلب فئة النخبة الذهبية في برنامج Marriott Bonvoy ما مقداره 8 ليال في 3 أشهر
    • تتطلب فئة النخبة البلاتينية في برنامج Marriott Bonvoy ما مقداره 16 ليلة في ثلاثة أشهر
  • لا يمكن للأعضاء التسجيل في الفئة الذهبية أو البلاتينية إلا في أثناء فترة العرض (من الآن وحتى 31 ديسمبر 2019).

مفتوح

يربح الأعضاء 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على الرسوم المؤهلة، و5 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على الرسوم المؤهلة في فنادق Element® وResidence Inn® وTownePlace Suites®، و2.5 نقطة عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على أسعار الغرف المؤهلة في فنادق Marriott Executive Apartments® وExecuStay®. ويربح الأعضاء النقاط عن كل الرسوم المؤهلة، بما فيها الأطعمة والمشروبات وبعض المشتريات العرضية، وذلك لدى معظم العلامات التجارية للفنادق. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Marriott Bonvoy وأحكامه الكاملة.

مفتوح

نعم. يمكن للعضو ربح النقاط لعدد من الغرف يصل إلى ثلاث غرف ما دام العضو يشغل غرفة واحدة، وما دام رقم عضويتك على كل غرفة، وما دمت تدفع مقابل كل غرفة. ويجب أن يكون لدى الغرفتان الإضافيتان ليلة واحدة على الأقل مشتركة مع غرفة العضو. ولا يربح العضو رصيد ليالي النخبة إلا مقابل الغرفة التي يقيم العضو فيها شخصيًا.

مفتوح

يُمكن للأعضاء ربح النقاط لما يصل إلى ثلاث غرف نزلاء بأحد الفنادق المشاركة عندما (1) يسدد العضو سعر كل غرفة ويسدد جميع الرسوم عند تسجيل المغادرة، و(2) يقيم العضو في غرفة واحدة، و(3) ويجب أن تحتوي الغرفتان الإضافيتان على ليلة واحدة على الأقل مع غرفة العضو.

مفتوح

لا. تقتضي شروط وأحكام برنامج Marriott BonvoyTM أن تقيم أنت شخصيًا في الفندق لكي تكون مؤهلاً للحصول على النقاط أو رصيد ليالي النخبة. والاستثناء الوحيد من هذا هو أن تربح النقاط أو رصيد ليالي النخبة من خلال فعاليات Marriott Bonvoy. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة فعاليات Marriott Bonvoy.

مفتوح

لا. لديك حرية الاختيار ما بين كسب النقاط أو الأميال عندما تنضم إلى برنامج Marriott Bonvoy™. وإذا كنت تفضّل كسب الأميال، حدد شركة الطيران التي تريدها وأدخل رقمك ببرنامج المسافر الدائم.

يمكنك أيضًا التبديل بين كسب النقاط والأميال في أي وقت من خلال تحديث ملفك الشخصي على الإنترنت من صفحة “حسابي”. أو قم بالتواصل مع فريق دعم الأعضاء قبل بدء مدة إقامتك.

مفتوح

توجد طريقة من بين أسرع الطرق وأسهلها لربح النقاط وهي استخدام محفظة بطاقات ائتمان العلامات التجارية المشتركة لشركة ماريوت الدولية. تشمل هذه البطاقات بطاقات تشيْس وجيه بي مورجان وأمريكان إكسبريس القديمة والجديدة. ويمكنك ربح النقاط من خلال بطاقة ائتمان العلامات التجارية المشتركة عن كل عملية شراء تُجرى على البطاقة، بل الأكثر من ذلك أنه يمكنك جني أرباح أعلى على

ستربح النقاط أيضًا عن طريق التخطيط للفعاليات أو الاجتماعات في فنادقنا المشاركة وعبر العديد من شركاء السفر.

ولعلك ترغب في الاطلاع على قسم عن الربح للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن كل خيارات الربح المتوفرة لديك، بما فيها الإقامات الفندقية وبرامج شركات الطيران وحجوزات الرحلات البحرية وخدمات السفر والبيع بالتجزئة وغير ذلك الكثير.

مفتوح

يمكن للأعضاء ربح النقاط مقابل الاجتماعات والفعاليات من خلال فعاليات Marriott Bonvoy على مستوى العلامات التجارية المشاركة في هذا البرنامج. تأكّد من تضمين رقم عضويتك في العقد وطوال مدة تعاملك مع الفندق لتحصل على النقاط.

مفتوح

الاسم فقط هو الذي تغيّر لكي يتلاءم مع الاسم التجاري الجديد لبرنامج الولاء الذي نقدمه – برنامج Marriott Bonvoy. هيكل البرنامج وعملياته لن يتغيرا حاليا.

مفتوح

وتقع أي عروض ترويجية أنت مؤهل لها تحت علامة التبويب “عروض ترويجية” في حسابك. وللتسجيل في عرض ترويجي، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التسجيل بجانب ذلك العرض الترويجي الذي تريد التسجيل فيه. وإذا استلمت رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن عرضًا ترويجيًا، فعليك تسجيل الدخول إلى حسابك والتسجيل في هذا العرض الترويجي.

مفتوح

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واستعرض حالة كل عروضك الترويجية المندرجة تحت علامة التبويب “عروض ترويجية”.

مفتوح

نعم. لقد توقّف العمل بميزة كسب العشرة (10) أرصدة لليالي النخبة لأول فعالية مؤهّلة في السنة في 31 ديسمبر 2019. اعتبارًا من 1 يناير 2020، سيستمر الأعضاء في الحصول على رصيد ليلة نخبة واحد (1) عن كل عشرين (20) ليلة لغرف مجموعات فعلية، بحد أقصى عشرين (20) رصيدًا لليالي النخبة لكل عقد.

لمعرفة المزيد حول هذه الميزة، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.

مفتوح

دخلت هذه السياسة حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يناير 2020، للفعاليات المؤهّلة المنعقدة في الفنادق المشاركة.

مفتوح

لا. كانت ميزة كسب العشرة (10) أرصدة لليالي النخبة لأول فعالية مؤهّلة في السنة مخصصة للفعاليات المنعقدة حتى 31 ديسمبر 2019 فقط. يعتمد الكسب على وقت إقامة الفعالية وليس على وقت حجزها.

مفتوح

إذا تلقيت النقاط ولم تحصل على العشرة (10) أرصدة لليالي النخبة لأول فعالية مؤهّلة لعام 2019، يُرجى التواصُل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني: customer.care@marriott.com للحصول على مساعدة.

FAQs: Earning Marriott Bonvoy Rewards Points

Earn

Open

Ineligible: Charges not eligible for earning Points include, but are not limited to: taxes, service charges, gratuities and third-party services (parking, business center, watersport rentals, etc.). In addition, certain types of room rates are not eligible to earn Points. These include group or convention rates settled through a master bill, airline crew room charges, tours or pre-packaged deals through travel agents, wholesale rates, and rates from third-party bookings such as, but not limited to, Priceline.com, Expedia.com, etc.

Eligible: Your qualifying room rate, most food and beverage, and in-room entertainment are eligible to earn points. Most room rates that a member has booked directly are qualified to earn Points, including but not limited to: standard rates, corporate, government and discounted rates.

Please see Terms & Conditions for full eligibility rules.

Open

Although we do not offer direct status matching (e.g. your status from one hotel company is recognized as Elite in Marriott Bonvoy), there are opportunities to attain Marriott Bonvoy Elite status through our Marriott Bonvoy Partnerships with United Opens in a new window and Hertz Opens in a new window.

Additionally, existing Marriott Bonvoy Silver Elite and Gold Elite members may register for one of two "Status Challenges" to receive upgraded status for one year:

  • Open to Members who contact the CEC and request a challenge:
    • Marriott Bonvoy Gold Elite requires 8 nights in 3 months
    • Marriott Bonvoy Platinum Elite requires 16 nights in 3 months
  • Members can register for Gold OR Platinum only once during the promotion period (between now and December 31, 2019)

Open

Members earn 10 Points per US$1.00 spent on Qualifying Charges; 5 Points per US$1.00 on Qualifying Charges at Element®, Residence Inn® and TownePlace Suites® hotels; and 2.5 Points per US$1.00 on Qualifying Room Rates at Marriott Executive Apartments® and ExecuStay® properties. Members earn Points on all Qualifying Charges, including food, beverages and some incidental purchases with most hotel brands. For more information visit our complete Marriott Bonvoy Terms & Conditions.

Open

Yes. A Member can earn Points for up to three rooms, as long as one room is occupied by the Member, your Membership number is on each room, and you are paying for each room. The two additional rooms must have at least one night in common with the Member’s room. Elite Night Credit is earned only for the room where the Member personally stays.

Open

Members can earn Points for up to three guest rooms at a Participating Property when (1) each room is paid for by the Member and all charges are settled at checkout; (2) one room is occupied by the Member; and (3) the two additional rooms must have at least one night in common with the Member’s room.

Open

No. Our Marriott BonvoyTM Terms and Conditions require that you personally stay at the hotel to be eligible for Points or Elite Night Credit. The only exception is to earn Points or Elite Night Credit through Marriott Bonvoy Events. Visit Marriott Bonvoy Events for more information.

Open

No. You have the choice to earn either Points or Miles when you join Marriott Bonvoy. If you prefer to earn Miles, select your airline and provide your frequent flyer program number.

If you have not indicated your earning preference, your earnings will default to Points. You can switch to and from earning Points to Miles at any time by simply updating your online profile under My Account or by contacting Member Support and notifying a representative of your earning preference in advance of your hotel stay.

Open

One of the fastest and easiest ways to earn Points is with our portfolio of Marriott International co-brand credit cards. These cards include legacy and new Chase, JPMorgan and American Express cards. You can earn Points with the co-brand credit card with each purchase made on the card, with even higher earnings for your transactions at our Participating Properties.

With Marriott Bonvoy™ Events, you can earn Points by planning an event or meeting at our Participating Properties. Our travel partners also offer ways to earn Points faster.

Another way to earn Points quickly and easily is through participating in Eat Around Town by Marriott Bonvoy™, where you can earn Points by dining out at select restaurants using a registered credit card.

Check out the earn tab on Marriott.com for more information on all of your earning options, including hotels stays, airline programs, cruise bookings, travel services, and more.

Open

Members are able to earn Points for meetings and events through Marriott Bonvoy Events across the brands that participate in this program. Make sure to include your Membership Number in the contract and throughout your engagement with the hotel to receive Points.

Open

Only the name has changed to align with the new branding of our loyalty program – Marriott Bonvoy. The program structure and processes are not changing currently.

Open

Any promotions you are eligible for are located under the “Promotions” tab in your Account. To register for a promotion, simply click the register button next to that promotion to be signed up. If you received an email with a promotion, you have to sign into your Account and register for the promotion.

Open

Sign into your Account and view the status of all your promotions under the “Promotions” tab.