الأسئلة الشائعة: معلومات عامة حول برنامج مكافآت Marriott Bonvoy

معلومات عامة

مفتوح

Marriott Bonvoy™ هو برنامج الولاء لشركة ماريوت الدولية. وقبل شهر فبراير من عام 2019، كان البرنامج ساريًا تحت ثلاثة أسماء: برنامج مكافآت ماريوت Marriott Rewards®‎ وبرنامج مكافآت ريتز كارلتون The Ritz-Carlton Rewards®‎ وبرنامج ضيف ستاروود المُفضَّل Starwood Preferred Guest® (SPG®)‎.

مفتوح

في الفترة من أغسطس 2018 وحتى فبراير 2019، تشاركت برامجنا الثلاثة عملة موحدة وحالة النخبة والمزايا. لكن هذا كان وضعاً مؤقتاً فيما ابتكرنا اسما وعلامة تجارية جديدين لبرنامج موحد. في فبراير صارت البرامج الثلاثة تعرف باسم Marriott Bonvoy™. إنه’ نفس البرنامج الرائع باسم جديد موحد وبطابع وإطلالة جديدين. الاسم بونفوي مشتق من بون فوياج، والتي تعني “سفرا طيبا.” ونحن نؤمن بأن السفر شيء طيب لأنه قادر على تحويل وتثقيف وإثراء أعضائنا ومن يلتقون بهم حول العالم.

مفتوح

اطمئن إلى أنه لا توجد تغييرات جوهرية على البرنامج الذي يعرفه الأعضاء ويحبونه. وتبقى مزايا العضوية كما هي تحت علامتنا التجارية الجديدة. إلا أنه وفي المقابل، تم تغيير اسمين من أسماء فئات النخبة لدينا. فقد تم تغيير اسم "النخبة المميزة البلاتينية" ليصبح الآن "نخبة تايتانيوم Marriott Bonvoy™"، وتم تغيير اسم "النخبة المميزة البلاتينية مع خدمة السفراء" ليصبح الآن "نخبة سفير Marriott Bonvoy™". وتظل المزايا المرتبطة بفئات النخبة هذه كما هي دون تغيير. وإضافة إلى ذلك، تسري جميع التغييرات التي تم تنفيذها في شهر أغسطس لعام 2018، بما في ذلك كيفية ربح الأعضاء للمكافآت واستردادها، وحالة النخبة ومزاياها، وحالة النخبة مدى الحياة ومزاياها، والعملة، والفنادق المشاركة، والعلامات التجارية المشاركة، وحساب العضوية، وبطاقات الائتمان.

مفتوح

يمكنك استخدام عضويتك ببرنامج الولاء في أكثر من 7000 فندق مشارك عبر محفظتنا الاستثنائية من العلامات التجارية في أكثر من 131 دولة. اعرف المزيد عن علاماتنا التجارية.

مفتوح

يتيح لك Marriott Bonvoy الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا ، بما في ذلك كسب نقاط لإقامة جوائز ليلة مجانية ، وأسعار الأعضاء الحصرية ، وتحديد تفضيلات الحجز ، والقدرة على استخدام جميع الميزات داخل تطبيق الجوال ، وعملية حجز أسرع على مواقعنا الإلكترونية والمزيد. بعد الانضمام إلى Marriott Bonvoy وتفعيل حسابك عبر الإنترنت ، ستتمكن من إدارة معلومات حسابك عبر الإنترنت ؛ عرض رصيد النقاط ، نشاط الحجز السابق والقادم ، أفضل العروض المتاحة ؛ و اكثر.

مفتوح

العضوية مجانية. دائماً. للانضمام، ما عليك سوى استكمال استمارة التسجيل على الإنترنت.

مفتوح

كل ما عليك فعله هو ">التسجيل عبر الإنترنت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من العملية البسيطة والسريعة لإنشاء بيانات الاعتماد الخاصة بك على الإنترنت، ستتمكن من الوصول إلى حسابك عبر الإنترنت لإدارة معلومات الحساب وعرض رصيد الحساب وغير ذلك الكثير.

مفتوح

إن أعضاء أحد برامج الولاء الخاصة بنا الحاليين على أتم استعداد للاستمتاع ببرنامج Marriott Bonvoy فبواسطة رقم العضو الحالي وكلمة المرور الحالية لا يطلب منك أي إجراء آخر. مع ذلك، إذا كان لديك أكثر من حساب واحد (على سبيل المثال, حساب برنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG) وحساب مكافآت ماريوت) ولم تقم بتجميعها، فيتوجب عليك طلب تحويل نقاطك ولياليك إلى حساب موحد.

مفتوح

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافتحه. اختر صفحة نظرة عامة على الحساب ثم اذهب إلى “الملف الشخصي” لإدخال أو تحديث التفضيلات الخاصة بك بما في ذلك بطاقتك الائتمانية المفضلة، وعدد المناشف والوسائد التي تحبها ونوع الغرفة التي تفضلها.

مفتوح

داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا:

أمريكان إكسبريس

  • بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لبرنامج Marriott Bonvoy (المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لضيف ستاررود المفضل): 18002971000
  • بطاقة ائتمان أمريكان إكبريس لبرنامج  Marriott Bonvoy Brilliant™(المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الفاخرة لضيف ستاروود المفضل): 0018336747267
  • بطاقة ائتمان أمريكان إكبريس لبرنامج  Marriott Bonvoy ™Business (المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الفاخرة لضيف ستاروود المفضل):0018009260143
  • فريق رعاية الولاء الخاص ببرنامج Marriott Bonvoy: 1-888-625-4988

بطاقة ائتمان Chase

  • بطاقات ائتمان Marriott Bonvoy™ Business الهاتف: 0018003465538
  • بطاقات ائتمان برنامج Marriott Bonvoy™ ، الهاتف: 0018003385960
  • بطاقة ائتمان The Ritz-Carlton™ ، الهاتف: 0018008962222
  • فريق رعاية الولاء الخاص ببرنامج Marriott Bonvoy، الهاتف: 0018004684000

عالمي:

FAQs: General Information About Marriott Bonvoy Rewards Program

General Information

Open

Marriott International’s loyalty program is Marriott Bonvoy™. Prior to February 2019, the program operated under three names: Marriott Rewards®, The Ritz-Carlton Rewards® and Starwood Preferred Guest® (SPG®).

Open

From August 2018 through February 2019, our three programs shared a unified currency, Elite Status and benefits. But this was temporary while we created a new name and branding for one single program. In February the three programs became Marriott Bonvoy™. It’s the same great program with a single new name, look and attitude. The name Bonvoy is derived from bon voyage, which means “good travels.” We believe travel is good because it has the power to transform, educate and enrich our members and those they meet around the world.

Open

Rest assured there are no substantive changes to the program that members know and love. Member benefits remain the same under our new branding. However, two of our Elite tier names have changed. Platinum Premier Elite is now Marriott Bonvoy™ Titanium Elite, and Platinum Premier Elite with ambassador service is now Marriott Bonvoy™ Ambassador Elite. The benefits associated with these Elite tiers remain the same. Additionally, all of the program changes implemented in August 2018 are intact, including how members earn and redeem, Elite Status and benefits, Lifetime Elite Status and benefits, currency, participating properties, participating brands, membership account and credit cards.

Open

You can use your loyalty program membership at 7,000+ participating hotels across our extraordinary portfolio of brands in 131 countries. Learn more about our brands.

Open

Marriott Bonvoy allows you access to a wide range of benefits, including earning points for free night award stays, exclusive Member Rates, setting reservation preferences, ability to use all features within the mobile app, a speedier reservation process on our websites and more. After joining Marriott Bonvoy and activating your online account, you will be able to manage your account information online; view your points balance, your past and upcoming reservation activity, the best offers available and more.

Open

Membership is free. Always. Simply complete the online enrollment form to join.

Open

Simply enroll online with your email address and password. Once you complete the quick and easy process of creating your online credentials, you will be able to manage your account information online, view your account balance and more.

Open

Existing members from one of our legacy programs are all set to enjoy Marriott Bonvoy with your existing member number and password – no further action is required. However, if you had more than one account (for example, an SPG account and Marriott Rewards account) and did not combine them, you must request to combine your points and nights into a single account.

Open

First, log in to your account and open your account. Select the Account Overview page, then go to “Profile” to enter or update your preferences, including your preferred credit card, number of towels, the pillows you like and the type of room you prefer.

Open

In the U.S. & Canada:

American Express

  • Marriott Bonvoy™ American Express® Card (formerly the Starwood Preferred Guest American Express Credit Card): 1-800-297-1000
  • Marriott Bonvoy Brilliant™ American Express® Card (formerly the Starwood Preferred Guest American Express Luxury Card): 1-833-674-7267
  • Marriott Bonvoy Business™ American Express® Card (formerly the Starwood Preferred Guest American Express Business Credit Card): 1-800-926-0143
  • Marriott Bonvoy Loyalty Care Team: 1-888-625-4988

Chase

  • Marriott Bonvoy™ Business Credit Cards: 1-800-346-5538
  • Marriott Bonvoy™ Credit Cards: 1-800-338-5960
  • The Ritz-Carlton™ Credit Card: 1-855-896-2222
  • Marriott Bonvoy Loyalty Care Team: 1-801-468-4000

Global: