الأسئلة الشائعة: استرداد نقاط المكافآت في برنامج Marriott Bonvoy

الاستبدال

مفتوح

يبدأ العمل بخيار إجراء حجوزات الاسترداد بأسعار خارج أوقات الذروة وفي أوقات الذروة المقدمة حديثًا اعتبارًا من 14 سبتمبر 2019.

مفتوح

نعم، مقابل كل 5 ليال متتالية تستردها، ستحصل على الليلة الأقل قيمة مجانا. ملاحظة: لو تمتعت بإقامة باستخدامات متعددة لهذه الميزة (10، 15، 20 ليلة)، فسنأخذ في الاعتبار كامل مدة الإقامة عند تحديد الليالي المجانية. على سبيل المثال، إذا قمت بحجز إقامة لمدة 10 ليالٍ، فسنخصم أدنى ليلتين من الليالي العشر بأكملها، بصرف النظر عن توقيت حلولهما.

مفتوح

يتيح لك الحجز باستخدام خيار "\النقد والنقاط"\ الاستفادة من إمكانية الجمع بين النقود والنقاط لاستبدالها في الفنادق، وذلك حسب التوافر.

يمكن لجميع الأعضاء استبدال ما لا يقل عن 55 دولارًا و3500 نقطة للإقامات. يُرجى الاطلاع على مخطط النقد والنقاط الجديد.

مفتوح

يجوز للأعضاء حجز إقامة استرداد قبل إقامتهم بمدة تصل إلى 50 أسبوعًا.

مفتوح

لمعرفة عدد النقاط التي تحتاجها لحجز إقامة استرداد، عليك البحث عن فندق على موقع Marriott.com أو تطبيق Marriott Bonvoy وتحديد خيار "\استخدم النقاط"\. ابحث عن فندق وحدد "\عرض الأسعار"\ لعرض خيارات الاسترداد المتاحة.

مفتوح

Points Advance هي ميزة تسمح للأعضاء بحجز غرفتهم بينما يكتسبون النقاط اللازمة للإقامة التي يتم فيها استرداد النقاط. بمجرد الحصول على النقاط المطلوبة، يمكنك تسجيل الدخول وإضافة نقاطك للحجز. باستخدام ميزة Points Advance، ستحدد غرفتك وليس سعر غرفتك عندما تقوم بالحجز بهذه الطريقة. والطريقة الوحيدة لعدم تغيير سعر الاسترداد عند الحجز هي الاستخدام الكامل لنقاطك من أجل إجراء حجز الاسترداد الخاص بك.

مفتوح

وفّر حتى 20% على أفضل الوجهات حول العالم عندما تحجز عن طريق برنامج سعر PointSavers. تخضع أسعار خاصية PointSavers لمدى التوافر.

مفتوح

تقدم باقات السفر قيمة ممتازة عند قيامك باسترداد نقاطك. استرد ما ادخرته في شكل أماكن إقامة فندقية لمدة أسبوع شاملة أميال الخطوط الجوية. راجع جداول الاسترداد لمعرفة متطلبات النقاط. ملاحظة: ستُمنح شهادات فئة الفندق. ليس مهمًا ما إذا كان الفندق يقدم أسعارًا خارج أوقات الذروة أو أسعارًا قياسية أو أسعارًا في وقت الذروة في الفترة التي تقوم فيها باسترداد نقاطك من الفندق.

مفتوح

يمكن للأعضاء الذين يملكون 50 ليلة مؤهلة في سنة تقويمية الاختيار من بين أحد المزايا التالية كل عام: خمس جوائز من ™Suite Night Awards، أو منح فئة النخبة الفضية على سبيل الهدية، أو خصم بنسبة 40% على فراشك المفضل، أو خمسة أرصدة في ليالي النخبة، أو التبرع بمبلغ 100 دولار لصالح جمعية خيرية. يمكن للأعضاء الذين يملكون 75 ليلة مؤهلة في سنة تقويمية اختيار هدية إضافية من أحد الخيارات التالية: خمس جوائز من ™Suite Night Awards، أو منح فئة النخبة الذهبية على سبيل الهدية، أو خصم بنسبة 40% على فراشك المفضل، أو خمسة أرصدة في ليالي النخبة، أو التبرع بمبلغ 100 دولار لصالح جمعية خيرية.

للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة شروط ماريوت بونفوي وأحكامه الكاملة.

مفتوح

نعم. يمكنك شراء النقاط بسعر 12.50 دولار أمريكي لكل 1000 نقطة. يمكنك شراء أو إهداء ما يصل إلى 50,000 نقطة في السنة التقويمية إلى حساب عضو نشط، سواء أقمت بشرائها لنفسك أو استلمتها كهدية.

كما يمكنك شراء نقاط عند حجزك لإقامة استرداد:

  • أولاً، اختر “استخدام النقاط” في نموذج البحث عن الفندق؛ ستظهر لك قائمة من الفنادق
  • قم باختيار الفندق ثم الغرفة
  • بعد ذلك، في “تفاصيل الحجز” سترى خيارًا لشراء النقاط؛ سيتم اقتطاع رسوم أي نقاط تشتريها من بطاقة الائتمان التي تستخدمها لضمان الحجز

كما يمكنك شراء نقاط دون حجز إقامة استرداد. اكتشف المزيد.

مفتوح

يتم تخصيص فئات لكل الفنادق المشاركة (باستثناء المنازل والفيلات المقدّمة من شركة ماريوت الدولية) والتي تعكس عدد النقاط المطلوبة في كل ليلة. وكلما ارتفعت الفئة؛ ازداد عدد النقاط المطلوبة للإقامة. وتخضع الفنادق للتقييم سنويًا لتحديد الفئة المناسبة لها. إذا أجريت حجزًا وتغيّرت الفئة قبل إقامتك، فسيتم الوفاء بالفئة المعيّنة في الوقت الذي يتم فيه تطبيق النقاط. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات عن فئات الفنادق والنقاط المطلوبة لكل فئة، يُرجى الانتقال إلى مخطط الاسترداد.

مفتوح

"مكافأة ليلة في جناح" عبارة عن ترقية لمدة ليلة واحدة قابلة للتأكيد إلى جناح قياسي أو غرفة متميزة مختارة، حسب توافر تلك الغرف في الفندق. يجب أن يتطابق عدد جوائز ليلة في جناح Suite Night Awards™ المستخدمة مع مدة الإقامة بالكامل، ولا يمكن استخدامها لجزء من الإقامة (على سبيل المثال، أول ليلتيْن من إقامة لمدة خمس ليالٍ). لا يمكنك الدفع نقدًا مقابل الليالي المتبقية من الإقامة. لا يمكن طلب جوائز ليلة في جناح في جميع الأوقات. بمجرد أن تطلب استخدام جوائز ليلة في جناح الخاصة بك للإقامة، سنتحقق من توفر الترقية على مدار خمسة أيام قبل وصولك وسنستمر في التحقق كل يوم حتى الساعة 2 ظهرًا، بالتوقيت المحلي للفندق، في اليوم السابق لوصولك. سنخبرك بأي طريقة إذا أمكننا تأكيد الترقية أم لا. لا يمكن التأكد من الحصول على "\جوائز ليلة في جناح"\ حتى استلام تأكيد عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تكن الترقية متوفرة، فسنعيد "\جوائز ليلة في جناح"\ إلى حسابك. لا يمكن تحويل "\جوائز ليلة في جناح"\.

يُرجى ملاحظة أن ميزة "\جوائز ليلة في جناح"\ لا تتوفر بجميع الفنادق المشاركة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة شروط ماريوت بونفوي وأحكامه الكاملة.

مفتوح

بعد إجراء الحجز، يمكنك طلب تطبيق "جائزة (جوائز) ليلة في جناح" على الحجز، وذلك بالرجوع إلى صفحة التأكيد أو صفحة تفاصيل الحجز.  انقر على رابط "بدء طلب الترقية" للبدء.

مفتوح

يمكن للأعضاء الوصول إلى مزيدٍ من شركاء الخطوط الجوية أكثر من أي وقت مضى، مع أكثر من 40 شريكًا من شركات الخطوط الجوية، بما في ذلك: خطوط فيرجن أستراليا الجوية، وخطوط إيجة الجوية، وإير نيو زيلاندا، وجيتبلو إيروايز، والخطوط الجوية التركية، وغيرها الكثير. يمكنك تحويل النقاط إلى أميال المسافر الدائم، وستكون النسبة هي ثلاث نقاط للميل الواحد. وبالنسبة لكل 60000 نقطة يتم تحويلها إلى أميال، سنضيف مكافأة مقدارها 15000 نقطة والتي توفر لك ما مجموعه 25000 ميل في برنامج الخطوط الجوية الذي تختاره. تعرّف على المزيد عن شركاء الخطوط الجوية.

مفتوح

يجب أن يظل الأعضاء نشطين في برنامج Marriott Bonvoy™ للاحتفاظ بالنقاط التي حصلوا عليها. وفي حالة عدم نشاط العضو لمدة 24 شهرًا متصلًا، فسوف يخسر هذا العضو جميع النقاط التي حصّلها. ويمكن للأعضاء أن يظلوا نشطين بربح النقاط أو الأميال أو استرداد النقاط مرة واحدة على الأقل كل 24 شهرًا. ولا تنتهي صلاحية النقاط مطلقًا مع فئة النخبة مدى الحياة. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام

مفتوح

عند البحث عن حجوزات على الموقع الإلكتروني Marriott.com أو تطبيق Marriott Bonvoy، أدخل اسم المدينة والولاية والبلد لأي فندق مشارك وذلك لمعرفة عدد النقاط المطلوبة للحصول على إقامة مجانية. وأدخل رقم عضويتك وحدد خيار استخدام النقاط. ويتحدد عدد النقاط المطلوبة بفئة الفندق وعدد الليالي التي تقيمها في الفندق.

مفتوح

إجراء حجز عبر الإنترنت:

  • اختار "استخدام النقاط" في نموذج بحث الفندق.
  • ستظهر قائمة الفنادق مع عدد النقاط المطلوبة في الليلة الواحدة.
  • اختر فندقًا ثم اختر غرفة؛ تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • ثم، في "مراجعة التفاصيل"، سترى خيارات الدفع للحجز الخاص بك؛ في معظم الحالات، سيتم خصم نقاطك تلقائيًا.
  • يمكنك شراء المزيد من النقاط إذا لم يكن لديك ما يكفي، أو إذا كنت مؤهلاً، استخدم "النقاط مقدمًا" لحجز الإقامة.
  • إذا كان لديك شهادة إلكترونية للجائزة المجانية، فسيتوفر لك خيار استخدامها.

بمجرد إتمام حجزك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. ولست مطالبًا بإظهار التأكيد إلى موظفي الفندق عند تسجيل الوصول.

مفتوح

يمكن للأعضاء حجز إقامة استرداد باستخدام شهادة جائزة الليلة المجانية الإلكترونية، والتي ستكون قابلة للاسترداد بأسعار الاسترداد الجديدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة جائزة ليلة مجانية لمعرفة المزيد.

عند الحجز، سيتعين عليك معرفة قيمة جائزة الليلة المجانية خاصتك [35000 أو 50000] والبحث عن الفنادق المناسبة في حدود هذا المبلغ. يمكنك معرفة قيمة الشهادة (الشهادات) الإلكترونية لجائزة الليلة المجانية من خلال صفحة نشاط الحساب لعضو برنامج Marriott Bonvoy على موقع Marriott Bonvoy.

مفتوح

تصلك جائزة الليلة المجانية في صورة شهادة إلكترونية، ويمكنك عرض شهاداتك الإلكترونية على صفحة حسابك على marriott.com. يمكن استخدام شهادات الجوائز هذه بدلا من استرداد النقاط عند إجراء حجز بالاسترداد.

للاستخدام:

  • قم بتحديد “استخدم النقاط” في نموذج البحث الخاص بالفندق على الموقع: Marriott.com.
  • سيتم عرض قائمة بالفنادق؛ قم بالاختيار ثم اختر غرفة قياسية.
  • بعد ذلك، في “تفاصيل الحجز،” سترى خيارا لاستخدام الشهادة (الشهادات) الإلكترونية لجائزة الليلة المجانية الخاصة بك.
  • إذا كانت لديك شهادات إلكترونية متعددة ولا ترغب في استخدامها كلها، قم بإلغاء تحديد الشهادات التي لا تريد استخدامها؛ رصيد النقاط الذي ستدفعه مقابل الأيام التي لا تستخدم فيها الشهادات الإلكترونية سيرتفع ليعكس هذا.

نرجو ملاحظة:

  • عند استخدام الشهادة (الشهادات) الإلكترونية لجائزة الليلة المجانية الخاصة بك، لا يمكنك حجز إلا غرفة واحدة في المرة الواحدة. في بعض الحالات، قد تتلقى رسالة للاتصال بنا قبل استخدام شهادتك (شهاداتك) الإلكترونية.
  • لا تتوفر إمكانية حجز إقامة استرداد باستخدام شهادة جائزة الليلة المجانية الخاصة بك على تطبيق الهاتف المحمول في هذا الوقت. لا يمكن أن يتم هذا إلا على Marriott.com.

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة استرد جائزة الليلة المجانية الخاصة بك.

مفتوح

إذا لم يكن لديك ما يكفي من النقاط للإقامة بأكملها، فلا يزال يمكنك حجز غرفتك في بعض الفنادق. وعندما تجري حجزًا، يجب أن تحدد الخيار \"استخدام النقاط\". وسيتم حجز غرفتك، إلا أنّ جائزة الليلة المجانية الخاصة بك لن تتم معالجتها. وبدلاً من ذلك، ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني بتأكيد حجز غرفتك فقط.

وبدءًا من وقت الحجز حتى موعدًا أقصاه 14 يومًا قبل وصولك، سيتعيّن عليك شراء النقاط (بحد أقصى 50000 نقطة للحساب الواحد في السنة الواحدة) أو القيام بإقامات إضافية لربح ما يكفي من النقاط لتعويض الفارق. وإذا لم يوجد ما يكفي من النقاط في غضون 14 يومًا من الإقامة، سيتم التحفّظ على جائزة الليلة المجانية.

وبمجرد حصولك على نقاط كافية لإقامتك، يمكنك طلب جائزة الليلة المجانية عبر الإنترنت. وأول شيء تفعله هو البحث عن حجزك ومن ثم تستخدم الرابط لطلب جائزة الليلة المجانية الخاصة بك.

سيتم استرداد نقاطك من أجل إقامتك، وستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني لطلب جائزة الليلة المجانية الخاصة بك جنبًا إلى جنبٍ مع تذكير بمعلومات حجزك. وسيضيف الفندق جائزة الليلة المجانية الخاصة بك إلى الحجز.

مفتوح

لإجراء حجز لشخص آخر باستخدام نقاطك، يُرجى الاتصال بقسم دعم الأعضاء. ويُرجى العلم بأنّ هذا الخيار غير متاح على الإنترنت.

مفتوح

بالطبع. من خلال شبكة الشركاء لدينا، أنت تتمتع بفرصة استخدام نقاطك مقابل السفر جواً والتنقل البري والرحلات البحرية والتسوّق وبطاقات الهدايا من بعض بائعي التجزئة المُفضَّلين لديك —من بطاقة هدايا App Store و iTunes إلى بطاقة Starbucks.

بل ويمكنك التبرع بنقاطك للجهات الخيرية.

يمكنك أيضا استخدام نقاطك على تجارب وفعاليات لا تشترى بالمال ’مع لحظات Marriott Bonvoy™ الحصرية.

مفتوح

يقدّم برنامج لحظات Bonvoy™ من ماريوت تجارب وأحداث فريدة من نوعها للأعضاء وذلك لاسترداد أو المزايدة عبر الإنترنت باستخدام نقاطهم.

مفتوح

نعم. يمكن للأعضاء الاستفادة من قيمة عطلات ممتازة مع باقات السفر المتاحة لدينا. استبدل نقاطك مقابل أماكن إقامة فندقية لمدة أسبوع شاملة أميال الخطوط الجوية. تعرّف على المزيد عن باقات السفر.

مفتوح

يمكنك استرداد نقاط لنوعين من بطاقات الهدايا ـــ بطاقات هدايا ماريوت، وبطاقات هدايا البضائع وتجار التجزئة من الشركاء المنتسبين إلى برنامج ™Marriott Bonvoy. وتُستخدم بطاقات هدايا ماريوت لسداد نفقات الإقامات أو ملاعب الغولف أو النوادي الصحية أو الاجتماعات في الفنادق التي تسمح باستخدام بطاقات الهدايا. اعرف المزيد.

FAQs: Redeeming Marriott Bonvoy Rewards Points

Redemption

Open

The option to book a redemption reservation at the newly introduced Off-Peak and Peak rates will begin on September 14, 2019. Visit here Opens in a new window for more information.

Open

Yes, for every 5 consecutive nights you redeem, you will receive the lowest-value night free. Note: If you make a stay with multiple uses of the benefit (10, 15, 20 nights) we will consider the entire length of stay when determining the free nights. For example, if you book a 10 night redemption stay, we would deduct the two lowest nights of the entire 10 nights, no matter when they occur.

Open

Booking a reservation with Cash + Points allows you to utilize a combination of cash along with your points to redeem at properties, based on availability.

All members can redeem for as little as $55 and 3,500 points for stays. See the new Cash + Points Chart.

Open

Members may book a redemption stay up to 50 weeks in advance.

Open

To find out how many points you'll need to make a redemption stay, search for a hotel on Marriott.com or the Marriott Bonvoy app and select the "use points" option. Find a hotel and select "view rates" to view available redemption options.

Open

Points Advance is a benefit that allows members to reserve their room while earning the Points needed for the redemption stay. When the Points needed are earned, you can log in and attach your Points to the reservation. With Points Advance, you'll be reserving your room, not your rate when making a reservation this way. The only way to lock in the redemption rate at the time of booking is to fully use your Points to book your redemption reservation.

Open

You can save up to 20% on top destinations around the world when you book a PointSavers rate. PointSavers rates are subject to availability.

Open

Travel Packages offer an excellent value when redeeming your Points. Redeem for a week of hotel accommodations with airline miles included. Refer to the redemption tables for point requirements. Note: Hotel category certificates will be awarded. It does not matter if a hotel is offering Off-Peak, Standard or Peak rates at the time of your hotel redemption.

Open

Members with 50 Qualifying Nights in a calendar year may choose one from the following benefits each year: five Suite Night Awards™, give the gift of Silver Elite status, 40% off your favorite mattress, five Elite Night Credits or a $100 charity donation. Members with 75 Qualifying Nights in a calendar year may choose an additional gift from the following options: five Suite Night Awards™, give the gift of Gold Elite status, 40% off your favorite mattress, five Elite Night Credits, a $100 charity donation or a Free Night Certificate.

For more information visit our complete Marriott Bonvoy Terms & Conditions.

Open

You can purchase Points for US$12.50 per 1,000 Points. A maximum of 50,000 purchased or gifted Points will post to any active Membership Account per calendar year, whether you bought them for yourself or they were gifted to you.

To purchase Points while booking a redemption stay:

  • Select “Use Points” in the hotel search form.
  • A list of hotels will display; make your selection and then choose a room.
  • Next, in “Reservation Details,” you will see an option to purchase Points.
  • The credit card you use to guarantee the reservation will be charged for the Points you purchase.
  • Please allow up to forty-eight (48) hours for the Point transaction to be completed.

To purchase Points without booking a redemption stay, please click here.

Open

All Participating Properties (excluding Homes & Villas by Marriott International) are assigned categories that reflect the number of Points required per night. The higher the category, the more Points required for a stay. Hotels are assessed annually to determine their category. If you make a reservation, and the category changes before your stay, the category assigned at the time your Points are applied will be honored. For more information on hotel categories and the Points required for each category, go to our Redemption Chart.

Open

A Suite Night Award is a one-night confirmable upgrade to a standard suite or select premium room, depending on the hotel’s availability of those rooms. The number of Suite Night Awards used must match the entire length of stay; it cannot be used for part of a stay (e.g., the first two nights of a five-night stay). You cannot pay cash for the remaining nights of the stay. Suite Night Awards can be requested at any time. Once you request to use your Suite Night Awards for a stay, we will check the upgrade availability starting five days prior to arrival and will keep checking every day until 2 p.m., local hotel time, one day prior to arrival. We will let you know either way if we are able to confirm the upgrade or not. Suite Night Awards are not confirmed until you receive the email confirmation. If it is not available, we will return the Suite Night Awards to your Account. Suite Night Awards cannot be transferred.

Please note that not all Participating Properties are available for Suite Night Awards. For more information visit our complete Marriott Bonvoy Terms & Conditions.

Open

If a member has a Suite Night Award in their account (enough Suite Night Awards to use for the duration of their stay) the member will be prompted to redeem their Suite Night Award while booking their reservation.

Open

Members have access to more airline partners than ever before, with more than 40 total airline partners, including: Virgin Australia, Aegean Airlines, Air New Zealand, JetBlue, Turkish and more. You can convert Points into frequent flyer Miles, and the ratio is three Points for one Mile. And, for every 60,000 Points converted into Miles, we will add a 15,000 Point bonus, providing you with a total of 25,000 Miles in the airline program of your choice. Learn more about our airline partners.

Open

Members must remain active in Marriott Bonvoy to retain the Points they accumulate. If a Member is not active for 24 consecutive months, that Member will forfeit all accumulated Points. Members can remain active by earning Points or Miles or redeeming Points at least once every 24 months. Points never expire with Lifetime Elite Status. See our Terms & Conditions for more information.

Open

When searching for reservations on Marriott.com or the Marriott Bonvoy app, enter the city, state and country of any Participating Property to find out how many Points are required for a free stay. Enter your Membership Number and check the option to use your Points. The number of Points needed is determined by the hotel category and the number of nights you stay.

Open

To book a reservation online using Points:

  • Select “Use Points” in the hotel search form.
  • A list of hotels will appear with the number of Points needed per night.
  • Select a hotel and then choose a room; be sure you are signed into your Account.
  • Next, in “Review Details,” you will see payment options for your reservation; in most cases, your Points will be automatically deducted.
  • You can buy more Points if you do not have enough or, if eligible, use “Points Advance” to book the stay.
  • If you have a Free Night Award e-certificate, you will have the option to use it.

Once your reservation is complete, you will receive an email confirmation. You are not required to show the confirmation to the hotel at check-in.

Open

Members may book a redemption stay with their existing Free Night Award e-Certificate, which will be redeemable at the new redemption rates. For more information, visit the Free Night Award Page to learn more.

When booking, you will need to know the value of your Free Night Award [35,000 or 50,000] and search for properties under that amount. The value of Free Night Award e-certificate(s) can be found within your Marriott Bonvoy member account Activity page on Marriott.com.

Open

Your Free Night Award arrives as an e-certificate; you can view your e-certificate(s) on the Activity page within your Account page on Marriott.com. These award certificates can be used instead of redeeming Points when you make a redemption reservation.

To use:

  • Select “Use Points” in the hotel search form on Marriott.com.
  • A list of hotels will display; make your selection and then choose a standard room.
  • Next, in “Reservation Details,” you will see an option to use your Free Night Award e-certificate(s).
  • If you have multiple e-certificates and do not wish to use all of them, de-select those you do not want to use; the balance of Points you will pay for the days you are not using e-certificates will go up to reflect this.

PLEASE NOTE:

  • When using your Free Night Award e-certificate(s), you can only book one room at a time. In some cases, you may receive a message to call us before using your e-certificate(s).
  • The ability to book a redemption stay with your Free Night Award Certificate is not available on the Mobile App at this time. This can only be done on Marriott.com.

For additional information please visit Redeem Your Free Night Award.

Open

If you do not have enough Points for the entire stay, you can still reserve your room at select hotels. When you make your reservation, you must select "Use Points." Your room will be reserved; however, your Free Night Award will not be processed. Instead, you will receive an email confirmation of your room reservation only.

From the time of booking to at least 14 days before your arrival, you will either need to purchase Points (maximum 50,000 Points per Account per year), or, have additional stays to earn enough Points to cover the difference. If there are not enough Points within 14 days of the stay, the Free Night Award will be forfeited.

Once you have enough Points for your stay, you can order your Free Night Award online. First look up your reservation and then use the link to order your Free Night Award.

Your Points will be redeemed for your stay, and you will receive an email confirmation of your Free Night Award order along with a reminder of your reservation information. The hotel will have your Free Night Award on the reservation.

Open

To make a reservation for someone else using your Points, please contact Member Support. This option is not available online.

Open

Absolutely. Through our network of partners, you have the opportunity to use your Points for air travel, ground transportation, cruises, merchandise and gift cards from some of your favorite retailers —from App Store & iTunes Gift Card to Starbucks Card.

You can even donate your Points to charity.

You can also use your points to redeem or bid on money-can’t-buy experiences and events with our exclusive Marriott Bonvoy™ Moments.

Open

Our Marriott Bonvoy™ Moments program offers one-of-a-kind experiences and events for members to redeem or bid online using their points.

Open

Yes. Members can take advantage of an excellent vacation value with our Travel Packages. Exchange your Points for a week of hotel accommodations with airline Miles included. Learn more about Travel Packages.

Open

There are two types of gift cards Members can redeem their Points for — Marriott Gift Cards and Merchandise and Retailer Gift Cards. Marriott Gift Cards are used for stays and golf, spa or meeting expenses at certain properties that allow the use of gift cards. A Member can also use his/her Points for Merchandise and Retailer Gift Cards from partners affiliated with Marriott Bonvoy. More information is available on Marriott Bonvoy’s Redeem Points page.