الأسئلة الشائعة: عضويتك في برنامج مكافآت Marriott Bonvoy

عضويتك

مفتوح

يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت بإرسال إشعار مكتوب بالإلغاء إلى قسم دعم الأعضاء. ستتم مصادرة جميع النقاط غير المستردة، وجوائز الاسترداد، والجوائز الترويجية بالإضافة إلى حالة العضو المُحقّقة، بما في ذلك حالة فئة النخبة وحالة فئة النخبة مدى الحياة، على الفور ولا يمكن استرجاعها أو تحويلها.

قد ترغب قبل قيامك بالإلغاء في تغيير تفضيلات البريد الإلكتروني الخاصة بك ببساطة. يُرجى تحديث تفضيلات الاتصال الخاصة بك على الملف التعريفي الخاص بك.

مفتوح

إذا قمت بتنزيل تطبيق برنامج ™Marriott Bonvoy على الجوال، يمكنك الوصول إلى بطاقة العضوية الافتراضية الخاصة بك من علامة التبويب “حسابي”. يتوفر التطبيق على iTunes أو Google Play.

مفتوح

سجل الدخول إلى حسابك وحدد علامة التبويب “حسابي” في الركن العلوي الأيمن من الصفحة. بعد ذلك، حدد علامة التبويب “عرض عام للحساب” ثم علامة التبويب “ملف التعريف”. ستجد رقم عضويتك في جزء المعلومات الشخصية.

مفتوح

لحماية نقاطك القيّمة، يجب أن تشمل تغييرات الاسم تقديم الوثائق القانونية الداعمة، والتوقيع، والتاريخ، ورقم العضوية. وللحصول على مساعدة إضافية، يُرجى الاتصال بقسم دعم الأعضاء.

مفتوح

لديك حرية الاختيار ما بين ربح النقاط أو الأميال عندما تسجّل في Marriott Bonvoy™. إذا كنت تفضل ربح الأميال، فحدد شركة الطيران المفضلة لديك وأدخِل رقم برنامج المسافر الدائم.

إذا لم تكن قد أشرت إلى تفضيل الأرباح، فستحوَّل أرباحك افتراضيًا إلى نقاط. يمكنك التبديل بين ربح النقاط والأميال في أي وقت، كل ما عليك فعله هو تحديث ملفك الشخصي على الإنترنت في صفحة حسابي أو عن طريق الاتصال بقسم دعم الأعضاء وإخطار أحد المندوبين قبل إقامتك في الفندق.

مفتوح

تأكد دائمًا من تقديم رقم عضويتك عند القيام بحجز أو عند تسجيل الوصول إلى الفندق. يجب على الأعضاء التحقق من حساباتهم بانتظام للتأكد من إضافة الإقامات.

مفتوح

يمكنك مشاركة نقاطك مع أي عضو في Marriott Bonvoy™ ما دام كلا الحسابين يتمتع بسمعة حسنة وكان مفتوحًا لمدة 60 يومًا على الأقل. ويبدأ العضو الذي يريد تحويل نقاطه عملية التحويل عن طريق الاتصال بقسم دعم الأعضاء وتقديم رقم العضوية الخاص بالمستلم. يمكنك تحويل 1000 نقطة أو أكثر أو الحصول عليها في المرة الواحدة — بحد أقصى 100000 نقطة سنويًا لنقلها إلى حساب آخر وبحد أقصى 500000 نقطة سنويًا للحصول عليها من حسابات أخرى.

مفتوح

تتحدد أوقات تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة بواسطة كل فندق وقد تختلف حسب الموقع. ويجوز لك أن تطلب تسجيل الوصول مبكرًا في أثناء عملية الحجز أو أن تطلب تسجيل المغادرة متأخرًا عند الوصول إلى الفندق. وتبذل الفنادق قصارى جهدها لتلبية هذه الطلبات. فيما يلي وصف لمزايا تسجيل المغادرة متأخرًا لأعضاء النخبة:

  • Marriott Bonvoy™ قد يطلب أعضاء النخبة الفضية أولوية تسجيل المغادرة متأخرًا عن طريق الاتصال بمكتب الاستعلامات صباح يوم تسجيل المغادرة لإعلامهم بالوقت الذي تنوي المغادرة فيه. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية هذه الطلبات، ولكن الإقامة الخاصة تتوقف على مدى التوفّر ولا يمكن ضمانها. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت Marriott Vacation Club®‎ ونادي ماريوت جراند ريزيدنس Marriott Grand Residence Club®‎ وفنادق فيستانا المشاركة المقدمة للتجارب من ابتكارنا. قد يسجل أعضاء النخبة الذهبية لبرنامج
  • Marriott Bonvoy™ المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 2 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 2 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عن طريق الاتصال بمكتب الاستعلامات صباح يوم تسجيل المغادرة وطلب تسجيل المغادرة متأخرًا حتى الساعة 2 ظهرًا بالتوقيت المحلي. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية هذه الطلبات، ولكن الإقامة الخاصة تتوقف على مدى التوفّر ولا يمكن ضمانها. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا ساينتشر إكسبرينسز المشاركة. يستطيع أعضاء النخبة البلاتينية لـ
  • Marriott Bonvoy™ تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 4 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عند القيام بحجز من خلال مركز الحجوزات وقت تسجيل الوصول عبر تطبيق الهاتف المحمول (حيثما كان ذلك متوفرًا) أو في أي وقت أثناء الإقامة. وهذه الميزة مضمونة في كافة الفنادق المشاركة، باستثناء في فنادق المنتجعات والمؤتمرات وفنادق Design Hotels™، حيث يعتمد ذلك على مدى التوفّر. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا المشاركة المقدمة للتجارب من ابتكارنا.
  • Marriott Bonvoy™ قد يسجل أعضاء النخبة التيتانيوم المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 4 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عند القيام بحجز من خلال مركز الحجوزات وقت تسجيل الوصول عبر تطبيق الهاتف المحمول (حيثما كان ذلك متوفرًا) أو في أي وقت أثناء الإقامة. هذه الميزة مضمونة في كافة الفنادق المشاركة، باستثناء فنادق المنتجعات والمؤتمرات وفنادق ديزاين، حيث يعتمد ذلك على مدى التوفّر. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا ساينتشر إكسبرينسز المشاركة. يستطيع أعضاء نخبة السفير لبرنامج 
  • Marriott Bonvoy™ تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 4 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عند القيام بحجز من خلال مركز الحجوزات وقت تسجيل الوصول عبر تطبيق الهاتف المحمول (حيثما كان ذلك متوفرًا) أو في أي وقت أثناء الإقامة. هذه الميزة مضمونة في كافة الفنادق المشاركة، باستثناء فنادق المنتجعات والمؤتمرات وفنادق ديزاين، حيث يعتمد ذلك على مدى التوفّر. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا ساينتشر إكسبرينسز المشاركة. يتمتع أعضاء نخبة السفير المستفيدون من برنامج Marriott Bonvoy™ وميزة Your24™ أيضًا ومرونة اختيار وقت تسجيل الوصول. فعلى سبيل المثال، يكون تسجيل الوصول الساعة 9 صباحًا في يوم الوصول وتسجيل المغادرة الساعة 9 صباحًا في يوم المغادرة. وتخضع ميزات Your24 إلى Marriott Bonvoy™ التوافر ولا يمكن طلبها إلا من خلال السفير المعني بك. ولا تتوفر هذه الميزة إلا للأعضاء الذين يحصلون على حالة نخبة السفير في ماريوت (100 ليلة مؤهلة وإنفاق مبلغ 20000 دولار أمريكي في جوانب الإنفاق المؤهلة كل سنة ميلادية).

مفتوح

بعد انضمامك إلى Marriott Bonvoy™ والاحتفاظ بعدد معين من الليالي المؤهلة سنويًا في أيٍّ من فنادقنا المشاركة البالغ عددها أكثر من 7,000، يمكنك ربح حالة عضوية فئة النخبة:

  • النخبة الفضية لبرنامج Marriott Bonvoy™: من 10 إلى 24 ليلة مؤهلة
  • النخبة الذهبية لبرنامج Marriott Bonvoy™: من 25 إلى 49 ليلة مؤهلة
  • النخبة البلاتينية لبرنامج Marriott Bonvoy™: من 50 إلى 74 ليلة مؤهلة
  • نخبة التيتانيوم لـبرنامج Marriott Bonvoy™ (المعروفة مسبقًا بالنخبة البلاتينية المميزة): 75 ليلة مؤهلة أو أكثر
  • نخبة السفير لبرنامج Marriott Bonvoy™ (المعروفة مسبقًا بالنخبة البلاتينية المميزة مع خدمة السفير): 100 ليلة مؤهلة إضافة إلى 20000 دولار أمريكي في صورة إنفاق سنوي مؤهل حسب الرسوم المؤهلة التي تم ربحها مقابل الإقامات.
انظر التفاصيل الكاملة.

مفتوح

اعتمادًا على مستوى النخبة، يمكنك التمتع بمزيد من الميزات، بما في ذلك النقاط/الأميال الإضافية وخدمة الإنترنت المجانية وأولوية تسجيل المغادرة متأخرًا وترقيات الغرف. اكتشف كل ميزات النخبة وابدأ الاستمتاع بالإقامة على طريقتك التي ترتقي بك إلى القمة.

مفتوح

بمجرد وصولك للحد الأدنى الذي يبلغ 100 ليلة مؤهلة ومبلغ 20.000 دولار أمريكي في المصروفات المؤهلة كل سنة تقويمية، سيتم توصيلك بسفير شخصي يكون هو نقطة التواصل الوحيدة. كأحد نزلائنا الأكثر ولاءً، سيضمن لك سفيرك الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة. يستطيع سفيرك الإجابة عن تساؤلاتك أو مساعدتك في عمل الترتيبات، بدايةً من الانتقالات ومشاهدة المعالم السياحية إلى حجز المطاعم وعلاجات النادي الصحي. كما سيبذل سفيرك قصارى جهده للتعرف عليك وعلى تفضيلات سفرك حتى يستطيع توقع احتياجاتك والتأكد من أن كل شيء جاهز لوصولك. اعرف المزيد.

مفتوح

جوائز ليالي الاجنحة هي واحدة من الخيارات الخمس التي يمكن للأعضاء الاختيار من بينها عند بلوغ 50 ليلة تأهيلية سنويًا ومرة أخرى تحقيق 75 ليلة مؤهلة سنوياً مع Marriott Bonvoy™. تعتبر جائزة ليالي الاجنحة هي ترقية قابلة للتعديل لليلة واحدة إلى جناح قياسي أو غرفة مميزة مختارة ، اعتمادًا على توافر الغرف في الفندق. يجب أن يتطابق عدد جوائز ليالي الاجنحة المستخدمة مع مدة الإقامة بالكامل ؛ لا يمكن استخدامه لجزء من الإقامة (على سبيل المثال ، أول ليلتين من الإقامة لمدة خمس ليال). بمجرد طلب استخدام جوائز ليالي الاجنحة الخاصة بك للإقامة ، سوف نتحقق من توفر الترقية ابتداءً من خمسة أيام قبل الوصول والاستمرار في التحقق من كل يوم حتى الساعة 2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي للفندق ، يوم واحد قبل الوصول. سنخبرك بأي طريقة إذا أمكننا تأكيد الترقية أم لا. إذا لم يكن متوفرًا ، فسنرجع جوائز ليالي الاجنحةإلى حسابك.

مفتوح

نعم، فصلاحية جوائز ليالي الاجنحة تنتهي في 31 ديسمبر في العام التالي للعام الذي ربحتها فيه. فعلى سبيل المثال، إذا حققت حالة النخبة البلاتينية بالوصول إلى 50 ليلة مؤهلة في 1 أكتوبر 2019 وحددت جوائز ليالي الاجنحة بوصفها ميزة الاختيار السنوية لك، فستكون قادرًا على استخدامها حتى 31 ديسمبر 2020.

مفتوح

مع ميزة Your24، تمتع بمرونة اختيار موعد تسجيل الوصول. فعلى سبيل المثال، يكون تسجيل الوصول الساعة 9 مساءً في يوم الوصول وتسجيل المغادرة الساعة 9 مساءً في يوم المغادرة. ولا تتوفر هذه الميزة إلا للأعضاء الذين يحصلون على حالة نخبة السفير في Marriott Bonvoy™ (100 ليلة مؤهلة وإنفاق مبلغ 20000 دولار أمريكي في جوانب الإنفاق المؤهلة كل سنة ميلادية). ويُرجى الاتصال بالسفير المعني بك لتقديم طلباتك.

مفتوح

كافئ نفسك أو كافئ البيئة إذا كنت ’تفضل الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف. سنضيف’ رصيدًا إلى حسابك من خلال نقاط المكافأة للمشاركة، أو يمكنك اختيار تبرع الاستدامة في العديد من الفنادق. تختلف النقاط الممنوحة كمكافأة لكل ليلة والعروض البديلة حسب العلامة التجارية.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف في أي يوم لمدة تصل إلى ثلاثة أيام متتالية. تُعد’ المشاركة أمرًا يسيرًا — فقط تأكد من تقديم رقم عضويتك إلينا عند تسجيل الوصول إذا كنت ترغب في اختيار النقاط الإضافية.

والمتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين متتاليتين أو أكثر في الفنادق المشاركة في الولايات المتحدة وكندا. بشكل عام، لن يتيح الفندق الدخول إلى الغرفة في أيام إلغاء الاشتراك ولكن يحتفظ بالحق في القيام بذلك.

مفتوح

بالطبع. نود أن نعرب عن امتنانا لولائك المستمر بمنحك حالة النخبة مدى الحياة. ولدينا ثلاثة مستويات لفئة النخبة مدى الحياة، وكل مستوى له حدود مطبّقة على الليالي والمدة. والأفضل من ذلك كله أنك لن تهبط أبدًا إلى مستوى أدنى من مستوى النخبة مدى الحياة، ولن تنتهي صلاحية نقاطك أبدًا. انظر التفاصيل الكاملة.

FAQs: Your Marriott Bonvoy Rewards Membership

Your Membership

Open

You may cancel your membership at any time by sending written notice of cancellation to Member Support. All unredeemed Points, Redemption Awards, and promotional Awards as well as achieved member status, including Elite Status and Lifetime Elite Status, will be forfeited immediately and may not be reinstated or transferred.

Before you cancel, you may wish to simply change your email preferences. Please update your Communication Preferences on your Profile.

Open

If you’ve downloaded the Marriott Bonvoy™ mobile app, you can access your virtual membership card on the “My Account” tab. The app is available on iTunes or Google Play.

Open

First, sign in to your account and select the “My Account” tab in the top right corner of the page. Next, select the “Account Overview” tab and then the “Profile” tab. Your membership number will be in the “Personal Info” section.

Open

To protect your points, name changes must include supporting legal documentation, signature, date and membership number. For further assistance, please contact Member Support.

Open

You can choose to earn points or miles when you enroll in Marriott Bonvoy™. You’ll automatically earn points if no selection is made. If you want to earn miles, select your preferred airline and enter your frequent flyer number.

You can also switch between earning points and miles at any time by updating your online profile on the “My Account” page. Or, contact Member Support prior to your stay.

Open

Always provide your membership number when you make a reservation or when you check in to the hotel. Then be sure to regularly check your account to make sure your completed stays were posted.

Open

Points can be shared between two Marriott Bonvoy™ members as long as each account has been open for at least 60 days and are in good standing. To transfer points, contact Member Support and provide the membership number of the person you’re sharing your points with. You can transfer or receive 1,000 points or more at a time, and transfer up to 100,000 points per year to another account. You can also receive up to 500,000 points per from other accounts.

Open

Check-in and checkout times are determined by the individual hotel and may vary by location; hotels do their best to honor your requests. You can request early check-in when you book your stay, or a late checkout when you arrive. Late checkout benefits for Elite Members are:

  • Marriott Bonvoy™ Silver Elite Members can request Priority Late Checkout by calling the front desk the morning of checkout and providing your planned departure time. While we do our best to honor these requests, special accommodations are based on availability and are not guaranteed. Late Checkout is not available at Marriott Vacation Club®, Marriott Grand Residence Club® or participating Vistana Signature Experiences properties.
  • Marriott Bonvoy™ Gold Elite Members can check out as late as 2 p.m. local time. You can request a 2 p.m. Late Checkout by calling the front desk the morning of checkout to make your request to check out up to 2 p.m. local time. While we do our best to honor these requests, special accommodations are based on availability and are not guaranteed. Late Checkout is not available at Marriott Vacation Club®, Marriott Grand Residence Club® or participating Vistana Signature Experiences properties.
  • Marriott Bonvoy™ Platinum Elite Members may check out as late as 4 p.m. local time. You can request a 4 p.m. Late Checkout when making a reservation through central reservations, at check-in, through the mobile app (where available) or at any time during your stay. This benefit is guaranteed at all participating properties, except at resort and convention hotels and Design Hotels™, where it is based upon availability. Late Checkout is not available at Marriott Vacation Club, Marriott Grand Residence Club and participating Vistana Signature Experiences properties.
  • Marriott Bonvoy™ Titanium Elite Members may check out as late as 4 p.m. local time. You can request a 4 p.m. Late Checkout when making a reservation through central reservations, at check-in, through the mobile app (where available) or at any time during your stay. This benefit is guaranteed at all Participating Properties, except at resort and convention hotels and Design Hotels, where it is based upon availability. Late Checkout is not available at Marriott Vacation Club, Marriott Grand Residence Club and participating Vistana Signature Experiences properties.
  • Marriott Bonvoy™ Ambassador Elite Members may check out as late as 4 p.m. local time. You can request a 4 p.m. Late Checkout when making a reservation through central reservations, at check-in, through the mobile app (where available) or at any time during your stay. This benefit is guaranteed at all participating properties, except at resort and convention hotels and Design Hotels, where it is based upon availability. Late Checkout is not available at Marriott Vacation Club, Marriott Grand Residence Club and participating Vistana Signature Experiences properties. Marriott Bonvoy™ Ambassador Elite Members also have the Your24™ benefit and have the flexibility of choosing their check-in time. For example, check in at 9 a.m. on the day of arrival and check out 9 a.m. on the day of departure. Your24 benefits are subject to availability and may only be requested through your Ambassador. This benefit is available only to members who achieve Marriott Bonvoy Ambassador Elite Status (100 Qualifying Nights and US$20,000 in qualifying spend every calendar year).

Open

When you join Marriott Bonvoy™ and stay the required number of qualifying nights per year at any of our 7,000+ participating properties, you can earn Elite membership status in the world's richest travel rewards program:

  • Marriott Bonvoy Silver Elite: 10 to 24 Qualifying Nights
  • Marriott Bonvoy Gold Elite: 25 to 49 Qualifying Nights
  • Marriott Bonvoy Platinum Elite: 50 to 74 Qualifying Nights
  • Marriott Bonvoy Titanium Elite (previously Platinum Premier Elite): 75 Qualifying Nights or higher
  • Marriott Bonvoy Ambassador Elite (previously Platinum Premier Elite with ambassador service): 100 Qualifying Nights and US$20,000 in qualified annual spend.
See complete details.

Open

Depending on your Elite tier, you can enjoy even more advantages, including bonus points/miles, complimentary internet access, priority late checkout and room upgrades. Discover the Elite benefits and stay your way to the top!

Open

Once you meet the minimum of 100 qualifying nights and $20,000 USD in qualifying spend each calendar year, you’ll be matched with a personal ambassador who’ll be your single point of contact. As one of our most loyal guests, your ambassador will ensure you enjoy the best possible experience. They can answer questions or help with arrangements, from transportation and sightseeing to booking a restaurant or spa treatments. Your ambassador will also do their best to get to know you and your travel preferences so they can anticipate needs and make sure everything is ready for your arrival. Learn more.

Open

Suite Night Awards are one of five choices Members can choose from when achieving 50 Qualifying Nights annually and again achieving 75 Qualifying Nights annually with Marriott Bonvoy. A Suite Night Award is a one-night confirmable upgrade to a standard suite or select premium room, depending on the hotel’s availability of those rooms. The number of Suite Night Awards used must match the entire length of stay; it cannot be used for part of a stay (e.g., the first two nights of a five-night stay). Once you request to use your Suite Night Awards for a stay, we’ll check the upgrade availability starting five days prior to arrival and keep checking every day until 2 p.m., hotel local time, one day prior to arrival. We’ll let you know either way if we’re able to confirm the upgrade or not. If it is not available, we’ll return the Suite Night Awards to your Account.

Open

Yes, Suite Night Awards expire on December 31 of the year following the year that you earned them. For example, if you achieve Platinum Elite Status with 50 qualifying nights on October 1, 2019 and select the Suite Night Awards as your Annual Choice Benefit, you’ll be able to use them through December 31, 2020.

Open

Your24 gives you the flexibility to choose your check-in time. For example, check in at 9 p.m. on the day of arrival and check out at 9 p.m. on the day of departure. This benefit is only available to members who achieve Marriott Bonvoy™ Ambassador Elite Status (100 Qualifying Nights and $20,000 USD in qualifying spend every calendar year). Please contact your ambassador to make your request(s).

Open

Make a Green Choice gives you the option of passing on housekeeping service. You’ll be rewarded... and so will the environment. We’ll either credit your account with bonus points, or in many hotels, let you choose a sustainability donation. Points are awarded per night and alternative offers vary by brand.

You can pass on housekeeping service any day for up to three consecutive days. It’s easy to participate — just be sure you give us your membership number when you check in if you want bonus points.

Available when you stay two or more consecutive nights at participating hotels in the U.S. and Canada. Generally, the hotel will not access the room on opted out days but reserves the right to do so.

Open

Absolutely! We want to recognize your continued loyalty with Lifetime Elite Status. We have three Lifetime Elite tiers, each with its own night and tenure thresholds. Best of all, you will never go below the Lifetime Elite tier you achieve, and your Points will never expire. See complete details.

Open

In the U.S. & Canada:

American Express

  • Marriott Bonvoy™ American Express® Card (formerly the Starwood Preferred Guest American Express Credit Card): 1-800-297-1000
  • Marriott Bonvoy Brilliant™ American Express® Card (formerly the Starwood Preferred Guest American Express Luxury Card): 1-833-674-7267
  • Marriott Bonvoy Business™ American Express® Card (formerly the Starwood Preferred Guest American Express Business Credit Card): 1-800-926-0143
  • Marriott Bonvoy Loyalty Care Team: 1-888-625-4988

Chase

  • Marriott Bonvoy™ Business Credit Cards: 1-800-346-5538
  • Marriott Bonvoy™ Credit Cards: 1-800-338-5960
  • The Ritz-Carlton™ Credit Card: 1-855-896-2222
  • Marriott Bonvoy Loyalty Care Team: 1-801-468-4000

Global: