الأسعار

عام

مفتوح

لحجز السعر، ابحث عن حقل رمز "الشركات/العروض الترويجية/رقم مسافر ستاروود التنفيذي"، والذي يوجد في معظم نافذات البحث في جميع أنحاء الموقع. أولاً، حدد “الأسعار الخاصة”، وعندئذٍ ستفتح نافذة. بعد ذلك، أدخل رمز الشركات الخاص بك حتى تستطيع التحقق من توافر السعر. وإذا كنت تريد معرفة رمز الشركات الخاص بك، فيُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى العلم بأنّ إثبات الأهلية مطلوب.

مفتوح

نعم. يلزم وجود رمز مجموعة خاص ويجب إدخاله في حقل "رمز المجموعة" في وحدة الحجز الظاهرة على صفحات معلومات فنادق محددة. للعثور على الحقل، قم بتوسيع منطقة “الأسعار الخاصة” ثم أدخل الرمز في حقل “رمز المجموعة”. ويجب أن يكون منسّق المجموعة المعني بك قد أنشأ هذا الرمز لدى الفندق مسبقًا. اطلب من منسق المجموعة المعني بك الرمز الخاص أو "اتصل بنا" عبر البريد الإلكتروني.

مفتوح

بأية حال، تتحدد الأسعار بناءً على عوامل مثل الوقت من السنة واليوم في الأسبوع وطول فترة الإقامة ونوع الغرفة وعدد الأفراد في الغرفة وما إلى ذلك. وقد يؤدي تعديل أي من هذه البنود إلى تغييرات في سعر الغرفة. يُرجى التأكد من إعادة إدخال أي نوع من أنواع الأسعار الخاصة للتأكد من قيام البحث بالتحقق من توافر تلك الأسعار الخاصة.

مفتوح

يمكنك البحث عن توافر بديل لسعر خاص. وبعد إدخال الوجهة، اختر تواريخ مرنة في التقويم بدلًا من إدخال تواريخ محددة، فيمكنك تحديد الشهر الذي تريد السفر فيه ثم إدخال رمز السعر الخاص بك. وستظهر الفنادق التي تطابق معايير البحث الخاصة بك، ويمكنك عرض توافر السعر الخاص لذلك الشهر لكل فندق تفضله. ويمكنك أيضًا اختيار خيار التواريخ المرنة في صفحة معلومات أحد الفنادق.

مفتوح

الرموز الترويجية هي عبارة عن رموز مكونة من حروف أبجدية/ أرقام والتي تسمح لك بالبحث عن توافر أسعار خاصة. ويتم عادة ملء هذه التفاصيل مسبقًا في حقل “رمز الشركات/ الرمز الترويجي” داخل قسم العروض على موقع Marriott.com. ويتم توفير الرموز الترويجية الخاصة بالعروض لكم في بعض الأحيان من أجل إدخالها في الحقل.

مفتوح

نعم، فلقد حوّلنا معظم رموز مسافر ستاروود التنفيذي (SET) إلى رموز ترويجية على موقع Marriott.com وموقع SPG.com الجديد. وما عليك سوى إدخال رمز مسافر ستاروود التنفيذي (SET) وستتمكّن من رؤية الرمز الترويجي المقابل. تأكد من تذكّر الرمز الجديد لاستخدامه في المستقبل. وإذا كان رمز مسافر ستاروود التنفيذي (SET) الخاص بك لا يعمل، فيُرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

مفتوح

لتسهيل عملية تخطيط إجازتك قدر الإمكان، يمكن حجز العديد من الباقات عبر الإنترنت. وتشمل الباقات المتوفرة إقامات الغرف بالإضافة إلى الوجبات والعروض الخاصة الرومانسية أو عروض شهر العسل أو عروض الجولف أو خدمات النادي الصحي وغيرها المزيد. وستجد هذه الباقات مُدرجة في صفحة تجارب ماريوت. كما يمكنك أيضًا استعراض الباقات المتوفرة في التواريخ التي تحددها في صفحة قائمة الغرف والأسعار الخاصة بأحد الفنادق وذلك عن طريق تحديد علامة التبويب “العروض والباقات”.

العروض والأسعار الخاصة

مفتوح

للحجز بأسعار اتحاد السيارات الأمريكي أو اتحاد السيارات الكندي، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. وبعد ذلك، حدد خيار “الأسعار الخاصة” وحدد “اتحاد السيارات الأمريكي / اتحاد السيارات الكندي” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

للحجز بسعر كبار السن، عليك أولاً إدخال تفاصيل الإقامة الخاصة بك في “ابحث عن فندق” في صفحتنا الرئيسية أو عن طريق تحديد الخيار “البحث والحجز” الموجود أعلى الصفحات الأخرى. وبعد ذلك، افتح صفحة “الأسعار الخاصة” وحدد الخيار “خصم لكبار السن” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

تعقد ماريوت شراكة مع وكلاء سفر ووكالات سفر للوصول إلى العملاء الذين قد لا يحجزون لدينا بصورة مباشرة. ويمكننا من خلال هذه الشراكة أن نعرض على وكلاء السفر أنفسهم، وكذلك أسرهم عند تواجد وكيل السفر، أسعار خاصة للسفر الشخصي. يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوكلاء السفر والذي يعرض أسعارًا خاصة من شريط التنقّل السفلي الموجود في أي صفحة في جميع أجزاء الموقع.

مفتوح

لاستحقاق أسعار الخصم الحكومية، يجب أن يكون النزلاء أعضاء عسكريين أو موظفين حاليين نشطين على مستوى أي حكومة محلية أو حكومة مقاطعة أو ولاية أو حكومة اتحادية داخل الولايات المتحدة.

للحجز بالأسعار الحكومية والعسكرية، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. ثم بعد ذلك، حدد “الأسعار الخاصة” وحدد “الجهات الحكومية والعسكرية” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها. على الرغم من توفر الأسعار الحكومية في فنادق ماريوت في مختلف أنحاء العالم، إلا أن توافر الغرف المعروضة وفق هذه الأسعار يختلف من مكان لآخر.

مفتوح

بالإضافة إلى الأسعار الخاصة المتاحة للمواطنين كبار السن والموظفين الحكوميين وأعضاء اتحاد السيارات الأمريكي، يقدم العديد من فنادقنا أيضًا أسعار خاصة لعطلات نهاية الأسبوع مثل "أسعار الإقامة مع الإفطار" وباقات الترفيه وأسعار الشراء المقدم. كما يمكنك أيضًا استعراض العروض المتوفرة في التواريخ التي تحددها في صفحة قائمة الغرف والأسعار الخاصة بأحد الفنادق وذلك عن طريق تحديد علامة التبويب “العروض والباقات”.

مفتوح

كما يمكنك استخدام موقع Marriott.com من أجل التحقق من التوافر ومعلومات الغرفة للسعر المُتفاوض عليه الخاص بشركة الطيران التي تتعامل معها:

1. ستحتاج إلى رمز الشركات/ العرض الترويجي لشركة الطيران المؤلف من ثلاثة حروف وذلك للتحقق من التوافر عبر الإنترنت
2. إذا لم يكن لديك هذا الرمز، يمكنك البحث عن السعر السياحي باستخدام الرمز “TVL” أو الاتصال بدعم العملاء على الرقم ‎1-800-721-7033‏
3. وبمجرد أن تحصل على الرمز، يمكنك الانتقال إلى خيار “ابحث عن فندق” في الصفحة الرئيسية وإدخال معلومات الإقامة الخاصة بك
4. وبعد ذلك، افتح “الأسعار الخاصة” وحدد “الشركات / عرض”، ثم أدخل الرمز الخاص بك المكون من ثلاثة حروف وحدد “بحث”
5. وستعرض نتائج البحث الخاصة بك الفنادق المتوفرة التي توفر السعر

حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذا السعر، يُرجى ملاحظة ما يلي:

- قد تختلف الأسعار بحسب الموسم
- يتوفر عدد محدود من الغرف بالسعر السياحي
- يلزم إجراء حجوزات مسبقة
- يلزم تقديم الهوية عند تسجيل الوصول
- لا يمكن استخدامها مع عروض السفر الجماعي أو أي عرض ترويجي آخر

مفتوح

حاليًا لا، ولكننا نأمل في استعادة هذه الميزة الرائعة في المستقبل على موقعنا الإلكتروني الجديد.

مفتوح

وفي الوقت الحالي، لا يمكن البحث سوى عن سعر واحد في كل مرة.

ضمان أفضل سعر

مفتوح

مع ضمان أفضل سعر ، يمكنك الاطمئنان عند معرفة أن السعر الذي تعثر عليه في أي قناة حجز رسمية لماريوت (Marriott.com أو SPG.com أو تطبيق ماريوت أو تطبيق ضيف ستاروود المفضل (SPG) أو مركز إشراك العملاء أو بصورة مباشرة مع الفندق) هو أقل سعر متاح لهذه الغرفة ونوع السعر في أي مكان عبر الإنترنت. إذا وجدت سعرًا أقل لنفس الغرفة أخبرنا بإرسال نموذج مطالبة. إذا كان السعر الأقل الذي وجدته مؤهلا، سيتم تطبيق السعر الأقل وسنقدم لك خصما إضافيًا على الغرفة قيمته 25% على الغر أو 5000 نقطة لبرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك.

للحصول على التفاصيل الكاملة، يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام ضمان أفضل سعر.

مفتوح

إذا وجدت سعرًا أقل في مكان آخر بعد حجزك عبر الإنترنت مباشرة أو عن طريق الهاتف، فعليك إرسال مطالبة خلال 24 ساعة من حجزك الأولي.

يجب أن تتضمن كافة المطالبات السعر الذي تم الحجز به والسعر الأقل الذي تم العثور عليه لنفس الفندق ونفس نوع الغرفة ونفس تواريخ الحجز. وإذا كان السعر الأقل الذي وجدته مؤهلاً، سيتم تطبيق السعر الأقل وسنقدم لك خصما إضافيًا على الغرفة قيمته 25% على الغرفة أو 5000 نقطة ببرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك. يمكن إرسال نموذج المطالبة هنا.

مفتوح

يوجز نموذج المطالبة كافة المعلومات المطلوبة. ستحتاج إلى إعلامنا ببعض المعلومات عن المكان الذي وجدت في السعر الأقل لمساعدتنا للتحقق من صحة مطالبتك، ويشمل ذلك عنوان URL الخاص بالصفحة التي وجدت فيها السعر الأقل.

مفتوح

يجب أن يكون السعر الذي عثرت عليه في قناة المقارنة لا يزال متوفرًا في الوقت الذي تتم فيه مراجعة مطالبتك، وذلك لأنّ الحجوزات التي تتم على قنوات حجز تابعة لجهات خارجية يتم تحديد سعرها من قبل تلك القنوات نفسها، مما يعني أنه لا يمكن التحقق من صحة السعر الأقل بالاعتماد على سجل حجز فقط.

مفتوح

لا، فلا يلزم إجراء حجز ثانٍ ما لم يكن الحجز الخاص بك قد تم من خلال وكالة سفر، حينها نطلب إجراء حجز ثانٍ.

مفتوح

نعم. يسري الضمان على الأسعار المعلنة المتوفرة للجمهور. لكنه لا يسري على أسعار المجموعة أو الأسعار المتعاقد عليها أو أسعار الباقات أو الأسعار المجهولة أو أسعار العضوية المؤهلة مثل أسعار اتحاد السيارات الأمريكي أو أسعار أعضاء جمعية الأمريكيين المتقاعدين أو الأسعار الحكومة.

للحصول على التفاصيل الكاملة، يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام ضمان أفضل سعر.

مفتوح

يتم تضمين معظم المواقع الإلكترونية في ضمان أفضل سعر (مثل مواقع Hotels.com، Expedia.com، Travelocity.com). ومع ذلك، يجب أن يكون الموقع الإلكتروني موقعًا يمكنك فيه إكمال المعاملة على الموقع. لا يتأهل للحصول على الضمان مقدمو الغرف الفندقية الغامضون، مثل Priceline.com وHotwire.com، الذين لا يكشفون عن اسم العلامة التجارية للفندق إلا بعد الدفع المسبق لغرفة الفندق.

مفتوح

الأسعار المعروضة من قبل وكلاء السفر مؤهلة لضمان أفضل سعر . ونطلب منك تقديم رقمي حجز مع مطالبتك: الأول للحجز الذي تم إجراؤه عن طريق إحدى قنوات الحجز الرسمية لماريوت والآخر للحجز الذي تم إجراؤه من خلال وكالة السفر. وستلغي ماريوت الحجز الأعلى سعرًا مجانًا لك وستلتزم بضماننا للسعر الأقل، كما ستقدم لك خصمًا إضافيًا بنسبة 25% على الغرفة أو 5000 نقطة لبرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك.

مفتوح

تتمثل العوامل التي يجب مطابقتها عند التحقق من المطالبات الحجم والإطلالة ووسائل الراحة وعدد النزلاء وسياسة الإلغاء ونوع السرير. ويجب أن تكون كل العوامل متطابقة للتحقق من صحة المطالبة.

وفيما يلي بعض الأمثلة للغرف غير القابلة للمقارنة:

• الجناح الذي يسع بحد أقصى 4 نزلاء لا يمكن مقارنته بجناح يسع بحد أقصى 6 نزلاء
• الغرفة التي لا تطل على المحيط لا يمكن مقارنتها بغرفة تطل على المحيط
• الغرفة التي تشتمل على سرير كينج لا يمكن مقارنتها بغرفة تشتمل على سريرين كوين
• الغرفة المُزودة بخيار مضمون (مثل الطابق العلوي) لا يمكن مقارنتها بغرفة غير مُزودة بذلك الضمان
• الغرفة المحجوزة بنظام الدفع المسبق وبسعر غير قابل للإلغاء لا يمكن مقارنتها بالغرفة التي يمكن إلغاؤها حتى قبل 48 ساعة من الوصول

مفتوح

متى يتم تضمين هذا النوع من الأسعار في مقارنات، ستُجرى مقارنة بين السعر الإجمالي المتاح على قناة المقارنة وبين السعر الإجمالي المتاح على قنوات ماريوت. لا يمكننا أن نضمن الأسعار التي تشمل غرفة وغيرها من المكونات أو المرافق أو وسائل الراحة، مثل السفر وتأجير السيارات والترفيه والوجبات، غير الإفطار، والتذاكر وكوبونات الغاز وما إلى ذلك.

مفتوح

سيتم تقييم المطالبات بعملة الحجز لدى ماريوت. وللقيام بذلك، ستستخدم ماريوت محول العملة المتوفر على موقع Marriott.com. تُستثنى من الضمان أوجه التفاوت في السعر والتي تُعزى فقط إلى التقلبات و/أو الفروق في أسعار صرف العملات.

مفتوح

نعم. سيتم منحك نقاط برنامج ماريوت بونفوي بناءً على السعر الأقل الذي دفعته عند إتمام الحجز. ويُرجى التأكد من تقديم رقم عضويتك في أثناء إجراء الحجز.

مفتوح

ستتم إضافة النقاط بعد تسجيل المغادرة بطريقة مشابهة لطريقة إضافة نقاط برنامج ماريوت بونفوي والتي تربحها في أثناء إقامتك. وينبغي أن تصل النقاط إلى حسابك في غضون مدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام بعد انتهاء إقامتك.

مفتوح

الأسعار المعروضة في قنوات الحجز الرسمية لماريوت لا تنطبق عليها شروط المقارنة. في بعض الحالات، قد تتمكن من تعديل حجزك لتحصل على السعر الأقل غلاءً.

مفتوح

نعم. سيحتسب الفندق الفرق في المبلغ بين السعر الذي تم تأكيده أولاً والسعر المخفَّض. وستسترد أي مبلغ متبقي عند تسجيل المغادرة.

مفتوح

نعم، ومع ذلك يجب أن يتوافق الحجز مع سياسة الإلغاء، وقد يؤدي التغيير إلى تغيير في السعر يترتب عليه إلغاء خصم السعر و/أو نقاط برنامج الولاء من ماريوت.

مفتوح

.نعم, إذا كنت ترغب في تقديم مطالبة, فاستخدم نموذج المطالبة للضمان من ماريوت

Skip Main Navigation
  • Collapsed Find & Reserve Hotels, Deals & More
  • Collapsed Reservations View & Manage
  • Or sign in using:
  • Not a member?
    Join Now

Rates

General

Drawers

How do I book my company’s negotiated rate?

A "Corporate/Promotional" code field is located in most search modules throughout the site. Expand the “Special Rates & Awards” area to use the “Corporate / promotional code” field. Entering your company’s code will allow you to check availability for your corporate rate. If you need access to your company’s code, you may contact us via email. Proof of eligibility is required.

If I'm attending a convention or a part of a group, can I book these special rates online?

Yes. A special group code is required and must be entered in the Group Code field found within the booking module featured on specific hotel information pages. Your group coordinator must have established this code with the hotel in advance. Ask your group coordinator for the special code or contact us via email.

If I modify my reservation, will my rate change?

Possibly. Rates are set by factors such as seasonality, day of the week, length of stay, room type, number of individuals in the room, etc. Modification of any of these items may result in changes to the room rate. Please be sure to re-enter any special rate types to ensure that your search checks availability for those special rates.

How can I see if the special rate is available for alternate dates?

You can search alternate availability for a special rate. After entering a destination, travel dates and a special rate code, the hotels and rates that match your search criteria will appear. Once you’ve selected a hotel, click on the “My dates are flexible” link in the right navigation of the search results page. You’ll be able to view rates for different available dates at your chosen hotel in the availability calendar.

What is a promotional code?

Promotional codes are alphabetical and numerical indicators of specified rates. Promotional codes for special rates, within the Deals section of Marriott.com, are usually pre-populated in the “Corporate / promotional code” field. Promotional codes for deals are sometimes provided for you to enter into the group code field.

What specials or packages are on Marriott.com?

To make your vacation planning as easy as possible, many packages can be booked online through Marriott.com. Available packages include room accommodations plus meals, romance or honeymoon specials, golf, spa services and more. These packages are listed on the Experiences by Marriott page.

Special Rates and Deals

Drawers

How do I book AAA or CAA rates?

To book AAA or CAA rates, first enter your stay information in “Find a Hotel” on our homepage, or by selecting “Find & Reserve” located at the top of other pages. Then, select “Special Rates” and select “AAA/CAA” from the list. Finally, select find to open your search results of hotels offering this rate in the destination you selected.

I’m a member of the Military. Am I eligible for discounts?

Active-duty members of the military and government employees are eligible for special discounts, based on availability. Your active-duty government or military identification is required at check-in. However, the rate rules provided next to the rate will provide complete details.

How do I book a senior rate?

To book a senior rate, first enter your stay information in “Find a Hotel” on our homepage, or by selecting “Find & Reserve” located at the top of other pages. Then, open “Special Rates” and select “Senior Discount” from the list. Finally, select find to open your search results of hotels offering this rate in the destination you selected.

I’m a travel agent. How can I book special rates for my personal travel?

Marriott partners with travel agents and travel agencies to reach customers that might not book directly with us. Through this partnership, we can offer travel agents themselves, as well as their families when the travel agent is present, special rates for personal travel. The travel agent website offering special rates can be accessed from the bottom navigation found on any page throughout Marriott.com.

Who is eligible for government rates?

To be eligible for government discount rates, guests must be an active duty member of the military or current employee of any level of local, county, state, or federal government within the United States.

The “Government & Military” search option appears in the “Special Rates & Awards” area in most search modules throughout the site. Although government rates are available at Marriott hotels worldwide, the availability of rooms offered at these rates will vary from location to location.

Are other special rates available?

In addition to special rates for senior citizens, government employees, and AAA members, many of our hotels also offer special weekend rates such as "Stay for Breakfast" rates, leisure packages, and advanced purchase rates.

I am an airline employee. How do I book an airline employee rate?

You can use Marriott.com to check availability and room information for your airline’s negotiated rate:

1. You will need your airline’s three-character booking code to check for availability online
2. If you do not have this code, you can search for the Travel Industry rate using the code “TVL” or call Customer Support at 1-800-721-7033
3. Once you have the code, go to “Find a Hotel” on the homepage and enter your stay information
4. Then open “Special Rates” and select “Corporate / promo”; enter your three-character code and select “Find”
5. Your search results will display the available hotels offering the rate

To qualify for this rate, please note that:

- Rates may vary by season
- A limited number of rooms are available at the travel industry rate
- Advance reservations are required
- Identification required at check-in
- Cannot be used in conjunction with group travel or any other promotional offer

Best Rate Guarantee

Drawers

How do I know that I have booked the lowest rate?
With Marriott's Look No Further® Best Rate Guarantee, you can rest easy knowing that the rate you find on Marriott.com is the lowest available rate for this room and rate type anywhere on the Internet. If you find a lower rate for the same room, let us know by submitting a claim form. If the lower rate you found qualifies, we’ll match the lower rate and give you an additional 25% discount on the room or 5,000 Marriott Rewards points…it’s up to you.
How does Marriott's Look No Further® Best Rate Guarantee work?

If, after making a reservation with Marriott directly online or over the phone, you find a lower rate elsewhere, you must file a claim within 24 hours of your initial reservation. If the lower rate is found on the day of arrival, the claim must be submitted by 10:00 p.m. of that day to ensure timely processing.

All claims must include the Marriott rate reserved and the lower rate found for the same hotel, room type and reservation dates. If the lower rate you found qualifies, we’ll match the lower rate and give you an additional 25% discount on the room or 5,000 Marriott Rewards points…it’s up to you.

You may submit the claim form here.

How much time is needed to process my claim?

To ensure we can process your claim in time for your arrival, all claims must be submitted no later than 10:00 p.m. on the date of arrival.

Marriott will notify you of the results of your claim within 24 hours. For claims submitted on the day of arrival, the claim will be processed within approximately four hours.

What do I need to send to help verify my claim?
The claim form outlines all the required information. You will need to provide Marriott with specific information regarding where you found the lower rate to help us verify your claim, including the URL of the page where you saw the lower rate.
Do I need to make a second reservation when I find a lower rate?

No, a second reservation is not required.

I was offered a special rate to extend my stay beyond my package dates. Is this rate eligible?

No. Special rates associated with the extension of a package or an early arrival of a packaged stay are not eligible for Marriott's Look No Further Best Rate Guarantee.

Can I submit a claim based upon a lower rate found on any website?

Most websites are included in Marriott's Look No Further Best Rate Guarantee (for example, Hotels.com, Expedia.com, Travelocity.com). However, the website must be one in which you can complete the transaction on the site. Opaque providers of hotel rooms, such as Priceline.com and Hotwire.com, that do not reveal the hotel brand name until after you have pre-paid for your hotel room, do not qualify for the guarantee.

How can I tell if the room types are comparable?

The factors that must match when a claim is verified are the size, the view, amenities, number of guests, and bed type. Each factor must be the same to verify a claim.

The following are examples of non-comparable rooms:

  • A suite with a 4-guest limit is not comparable to a suite with a 6-guest limit
  • A room without an ocean view is not comparable to an ocean-view room
  • A room that has a king bed is not comparable to a room that has 2 queen beds
  • A room with a guaranteed option (like a high floor) is not comparable to a room without that same guarantee

 

I used an official Marriott channel to reserve a package that included a room and additional amenities. How will this rate be compared to a less expensive rate I found at a comparison channel?

When this type of rate is included in a comparison, all available offers will be reviewed at the official Marriott channel through which the reservation was made to ensure the least expensive rate was reserved. The total rate on the comparison channel will be compared to the total rate available on Marriott channels. If the rate qualifies, neither the amenity nor the corresponding value of the amenity will be provided by Marriott when honoring a lower rate.

The guarantee does not apply to the following rate types:

  • Rates that include room and other components or amenities such as travel, car rental, entertainment, non-breakfast meals, tickets, gas coupons, etc.
  • A room that is cancellable up until 48 hours of check-in is not comparable to a pre-paid noncancelable room rate.
How will rates in different currencies be compared?

Claims will be evaluated in the currency of the Marriott reservation. To do so, Marriott will use the currency converter provided on Marriott.com. Rate discrepancies solely attributable to fluctuations and/or differences in currency exchange rates are excluded from the guarantee.

Am I eligible for Marriott Rewards points when my rate is adjusted?

Yes. You will be awarded points based upon the lower rate paid at checkout. Please ensure that you provide your Marriott Rewards number when making the reservation. And if you selected to receive 5,000 points as your reward, those additional points will be reflected in your account 7-10 business days after checkout.

My travel agent quoted me a lower Marriott rate than the rate I reserved on Marriott.com.

Rates quoted by travel agents are eligible for Marriott's Look No Further Best Rate Guarantee. We require that you present two reservation numbers with your claim: one for the reservation made through Marriott.com, and one for the reservation made through the travel agency. Marriott will cancel the higher rate reservation at no charge to you and honor our guarantee on the lower rate and give you an additional 25% discount on the room or 5,000 Marriott Rewards points…it’s up to you.

I originally requested to receive points if my claim was approved, and I would like to change to the reduced rate (or vice versa). Can I do this?

No, this is not permitted.

If my claim is approved and I choose to receive points, when will the points be added to my account.

Points will be added after you check-out, similar to the manner in which points earned during your stay are added. You can expect to see the points in your account within 7-10 days following your stay.

If I make a reservation at an official Marriott reservation source and, later, find a less expensive rate at an official Marriott source, can I submit a claim?

Rates offered at official Marriott reservation sources are not eligible for comparison. In some cases, you may be able to modify your reservation to receive the less expensive rate.

I reserved a rate at an official Marriott reservation channel and paid in full, in advance of my stay. If my claim is approved, will I receive a refund?

Yes. The difference in the amount between the rate originally confirmed and the reduced rate will be held by the hotel. Any amount that remains, when you check out, will be refunded.

I made a reservation at the source to which I am comparing a rate reserved at an official Marriott channel. What details are needed to review my claim?

The rate you found at the comparison channel must still be available at the time your claim is reviewed as reservations at third-party reservation channels are priced by those channels, meaning that the lower rate cannot be validated with a reservation record alone.

Can I make a change to my reservation once a claim is approved?

Yes, however, this may result in a rate change removing the rate discount and/or Marriott Rewards points.