الأسئلة الشائعة: إجراء حجوزات الفنادق مع برنامج Marriott Bonvoy

إجراء الحجوزات

مفتوح

بالطبع. فنحن نرحّب بالجميع للحجز معنا، ولكن توجد ميزات فورية للانضمام، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول. وستتمتع أيضًا بأقل أسعار الأعضاء لدينا باستمرار في الفنادق المشاركة التي يزيد عددها على 7000 فندق ضمن محفظتنا غير العادية من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. انضم الآن

مفتوح

إننا نعمل على الآن نقل فنادقنا إلى موقعي Marriott.com وSPG.com الجديدين. وفي أثناء عملية النقل هذه، ستتمكن من رؤية الفنادق المتوفرة في نتائج البحث على كلا الموقعين، ولكن سيتعيّن عليك إتمام حجزك على موقع SPG.com القديم. أخبار جيدة: يمكنك استخدام بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي لإجراء الحجوزات السريعة، وستستمر في ربح النقاط مقابل إقامتك إذا كنت عضواً في برنامج ماريوت بونفوي.

مفتوح

هناك طريقتان للبحث عن العروض والباقات. من الصفحة الرئيسية:

1. حدد “Deals & Packages” (العروض والباقات) في القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة لفتح قائمة الخيارات. على سبيل المثال، ستجد العروض المميزة والإقليمية تحت “Deals” “العروض”، وصمموا عطلاتكم بأنفسكم تحت “Hotel & Flight Packages” (باقات الفندق والطيران).

2. أدخل معلوماتك في نموذج البحث وحدد “Find Hotels” (العثور على فندق). عندما تظهر نتائج بحثك، حدد “View Rates” (عرض الأسعار) فيما يخص فندقا بعينه. عندما تنفتح الصفحة، حدد علامة التبويب “Deals & Packages” (العروض والباقات) للعثور على العروض المتاحة لإقامتك.

مفتوح

للمساعدة في إجراء حجزك، يُرجى الاتصال بأحد مراكز الحجوزات العالمية التابعة لنا.

مفتوح

نعم، ولكنك ستحتاج إلى رمز المجموعة الخاص الذي قام المنسق بإعداده مع الفندق. قم بطلب هذا الرمز منهم أو تواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني.

وبمجرد الحصول على الرمز، انتقل إلى موقع الفندق - يمكنك العثور عليه في دليل الفنادق. بعد أن تقوم بإدخال معلومات إقامتك في نموذج الحجز، ابحث عن “الأسعار الخاصة” وأدخل الرمز الخاص بك أسفل “رمز المجموعة”.

مفتوح

مراكز حجوزات ماريوت متوفرة في جميع أنحاء العالم. ابحث عن الرقم الخاص ببلدك

مفتوح

نرجو أن تقوم بتنزيل نموذج تفويض الغير في استخدام بطاقة الائتمان واستكماله وإرساله بالفاكس إلى الفندق. يمكنك العثور على رقم الفاكس على الموقع الإلكتروني ’للفندق.

مفتوح

إذا كنت قد انتهيت للتو من إجراء حجزك وتقوم حاليًا بعرض صفحة التأكيد، انقر فوق رابط البريد الإلكتروني الموجود أسفل رقم التأكيد وأدخل عنوان بريد إلكتروني واحد أو أكثر مفصول بينها بفواصل، ثم انقر فوق “إرسال”. لإعادة توجيه حجز أجريته في وقت سابق، اتبع العملية نفسها بعد فتح الحجز.

مفتوح

إذا كنت عضوًا، ففي الصفحة الرئيسية بالموقع، حدد “تسجيل الدخول أو الانضمام” في قائمة التنقّل بالموقع. وبمجرد تسجيل الدخول باستخدام رقم عضويتك أو عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، يمكنك بعد ذلك النقر فوق "رحلاتي" لعرض جميع حجوزاتك. وإذا كانت هناك أي حجوزات مفقودة، يمكنك البحث عنها باستخدام رابط “بحث عن حجوزات”.

إذا لم تكن عضوًا، ففي الصفحة الرئيسية للموقع، حدد “البحث والحجز” في قائمة التنقّل بالموقع، ثم حدد “البحث عن حجز”. وسيتعيّن عليك تقديم الاسم الأول والاسم الأخير ورقم التأكيد وتاريخ تسجيل الوصول للحجز.

مفتوح

تعرض نتائج البحث جميع الفنادق المتاحة ضمن حدود وجهتك ومواعيدك. إذا كنت تعتقد أن الفندق قد يكون في القائمة ولا تستطيع العثور عليه، فاستخدم رابط “جميع عوامل التصفية" للحد من نطاق النتائج. أو إذا كنت تعرف اسم الفندق، يمكنك البدء بكتابته في حقل "الوجهة" وسيتم عرض أي نتائج متطابقة محتملة.

مفتوح

في معظم نماذج البحث لدينا، مثل ذلك النموذج الموجود في الصفحة الرئيسية، يمكنك كتابة عنوان في حقل "الوجهة" بنموذج البحث. ويمكنك أيضًا كتابة اسم مدينة وولاية ورمز بريدي، مثل “بيثيسدا، ماريلاند، 20817”، وإجراء بحث عن ذلك الرمز البريدي.

مفتوح

يمكنك معرفة مواقع الفنادق ضمن نصف قطر يمتد لمسافة 50 ميلاً من العنوان.

1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية وأدخل عنوانك داخل حقل "الوجهة" في نموذج البحث.
2. أدخل بقية تفاصيل إقامتك ثم انقر فوق “البحث عن فنادق”.
3. سترى قائمة بالفنادق مفروزة حسب المسافة من عنوانك.
4. إذا كنت ترغب في رؤية الفنادق على خريطة بدلاً من ذلك، انقر فوق “عرض الخريطة”.

مفتوح

لغرفة واحدة إلى ثلاث غرف:
يُتيح لك نظام الحجز الإلكتروني لدينا حجز ثلاث غرف في وقت واحد عند كل حجز. وكل ما عليك فعله هو اختيار 1 أو 2 أو 3 من القائمة المنسدلة “الغرف والنزلاء” عند بدء البحث.

بالنسبة لفنادقنا التي تشارك في البرنامج التجريبي لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا، سيكون لديك القدرة على حجز أنواع مختلفة من الغرف في نفس الوقت. لذا، على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى غرفة بسرير واحد حجم كينج وحجيرة استحمام منفصلة وغرفة أخرى تشتمل على سريرين كوين وحوض استحمام، يمكنك القيام بذلك في نفس الحجز. أضف ببساطة الغرف التي تريدها في عربة التسوق، وهناك يمكنك تخصيص ميزات كل غرفة حسب رغبتك

من أربع إلى تسع غرف:
يمكنك حجز ما يصل إلى ثلاث غرف في وقت واحد عبر الإنترنت. لحجز من أربع إلى تسع غرف، قم أولاً بحجز ثلاث غرف ثم اختر “حجز المزيد من الغرف في هذا الفندق” أعلى الشاشة، أسفل رقم التأكيد، وذلك عند إكمال الحجز الأول. سيؤدي ذلك إلى حفظ اسم الفندق وتواريخ السفر والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى تتمكن بسهولة من إجراء حجز إضافي واحد أو أكثر.

مفتوح

أنت مقيّد بحجز ثلاث غرف فقط في المرة الواحدة. ومع ذلك، نسمح لك بإضافة حتى خمس غرف إلى العربة وذلك لمساعدتك في التسوّق وفي عملية اتخاذ القرار. وكل ما عليك فعله هو إزالة الغرف التي لا ترغب في حجزها وبهذا يمكنك إتمام حجزك متعدد الغرف.

مفتوح

تُعرف الحجوزات التي تتطلب ١٠ غرف أو أكثر في موعد الوصول والمغادرة نفسيهما باسم “حجز المجموعات.” عادة ما يكون لتلك الحجوزات أسعار وأنماط توافر ومتطلبات إيداع مختلفة عن غيرها من الحجوزات.

لإجراء حجز جماعي لعدد 10-25 غرفة:

  • أولاً، قم بإدخال وجهتك وتواريخ وصولك ومغادرتك.
  • ثم أدخل عدد الغرف التي تحتاج لحجزها واختر “ابحث عن فنادق.”
  • إذا قمت بحجز عدد 10-25 غرفة، فستفتح صفحة جديدة حيث يمكنك البحث والحجز لمجموعتك؛ أكمل هذا النموذج لاختيار الفندق والغرف وإكمال الحجز.
  • إذا كنت تحتاج 26 غرفة أو أكثر، فستظهر لك صفحة بحث جديدة بالفنادق المتاحة لحجم مجموعتك وتواريخ الوصول والمغادرة.
  • حدد الفنادق التي تهتم بها من خلال اختيار زر “إضافة إلى طلب العرض”.
  • بعد اختيار الفنادق، أكمل طلب العرض (REP) من خلال اختيار زر “إنشاء طلب عرض” أسفل الصفحة.

يمكنك أيضًا الاتصال بقسم المبيعات في الفندق أو الاتصال بقسم المبيعات في مجموعة الشركات الخاصة بنا على الرقم المجاني 4004-831-800-1.

مفتوح

تشارك بعض فنادقنا في تجربة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا وأسعارنا. وعندما تستعرض الغرف والأسعار لتلك الفنادق، سترى مجموعة من عوامل التصفية أعلى الصفحة، أحدها مخصص لميزات غرف ذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك استخدام هذا لرؤية الغرف المتاحة المشتملة على الميزات التي تحتاجها.

بالنسبة إلى جميع فنادقنا، يمكنك النقر فوق “اختيار ميزات الغرفة” في صفحة "تفاصيل الحجز" والاختيار من بين خيارات غرف ذوي الاحتياجات الخاصة للغرفة التي حددتها. إذا لم تتوفر خيارات ذوي الاحتياجات الخاصة لنوع الغرفة المحدد، فلن يتم عرض أي خيارات.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الغرفة التي ترغب بها توفر خيارات لذوي الاحتياجات الخاصة أم لا، يمكنك تحديد “تفاصيل الغرفة” في أي من الخطوتين لمعرفة ما إذا كانت الغرفة تحتوي على تلك الخيارات أم لا.

مفتوح

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ببرنامج ماريوت بونفوي. عندما يفتح “حسابي”، حدد “النشاط”. وسيظهر رابط إعادة الحجز بجانب اسم الفندق.

مفتوح

لحجز فندقك وتذكرة الطيران وسيارة مستأجرة معًا، انتقل إلى العطلات مع ماريوتOpen in a new window وأكمل المعلومات المطلوبة. للحصول على مساعدة إضافية، يُرجى الاتصال على الرقم ‎1-866-814-6901 (مجاني في الولايات المتحدة وكندا)، أو الاتصال على مركز الحجوزات العالمي الأقرب إليك.

مفتوح

يمكنك حجز باقات شهر العسل على تجارب ماريوت. للحصول على مساعدة، اتصل بخدمة العملاء على الرقم 7033-721-800-1 (مجانًا في الولايات المتحدة وكندا)، أو اتصل على مركز الحجوزات العالمية الأقرب إليك.

مفتوح

لرؤية الفنادق في فئة معيّنة في الصفحة الرئيسية، حدد “البحث والحجز”، ثم “استعرض حسب الوجهة” ضمن لوحة التنقّل. وبعد ذلك، حدد “عامل التصفية” واختر الفئات التي تحظى باهتمامك. ثم بعد ذلك، حدد وجهة لعرض كل الفنادق في الفئات ضمن تلك الوجهة.

مفتوح

تُستخدم هذه المعلومات لتوفير سعر دقيق للغرفة.

مفتوح

تُستخدم هذه المعلومات لتقديم أسعار دقيقة للغرف وتمكين الفنادق من الاستعداد لوصولك.

مفتوح

إذا كنت تريد حجز أكثر من غرفة وكان هناك اختلاف حسب الغرفة إما في عدد النزلاء أو في أعمار الأطفال، يُرجى إجراء حجوزات فردية متعددة.

مفتوح

في أي وقت أثناء عملية الحجز حيثما ترى رابط “تفاصيل الأسعار”، يمكنك النقر فوق ذلك الرابط لقراءة سياسة الإلغاء. كما سترى أيضًا سياسة الإلغاء ضمن خطوة "تفاصيل الحجز" أسفل اسم السعر الذي تحجزه عند حجز فندق.

مفتوح

للوصول إلى رمز شركتك، تواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى العلم بأنّ إثبات الأهلية مطلوب عند تسجيل الوصول.

FAQs: Making Hotel Reservations With Marriott Bonvoy

Making a Reservation

Open

Absolutely. We welcome everyone to book with us, but there are immediate benefits to joining, like free Wi-Fi and mobile check-in. You will also get our lowest Member Rates all the time at 7,000+ participating properties across our extraordinary portfolio of brands worldwide. Join now

Open

We are in the process of moving of our hotels to Marriott.com and new SPG.com sites. During this transition, you’ll be able to see available hotels in search results on both sites, but you’ll need to complete your reservation on the old SPG.com site. Good news: You can use your existing account login for fast booking, and you’ll still earn points for your stay if you are a Marriott BONVOY member.

Open

There’s no need to change sites to reserve hotels. Our hotels are available on both sites.

Open

There are two ways to search deals and packages. From the homepage:

1. Select “Deals & Packages” in the main menu at the top of the page to open the list of options. For instance, you’ll find featured and regional offers under “Deals”, and build-your-own vacation packages under “Hotel & Flight Packages”.

2. Enter your information in the search form and select “Find Hotels”. When your search results appear, select “View Rates” for a specific property. When the page opens, select the tab for “Deals & Packages” to find the deals available for your stay.

Open

For help making your reservation, please contact one of our worldwide reservation centers.

Open

Yes. A special group code is required and must be entered in the Group Code field found within the booking module featured on specific hotel information pages. To find the field, expand the “Special Rates” area and then enter the code in the “Group Code” field. Your group coordinator must have established this code with the hotel in advance. Ask your group coordinator for the special code or contact us via email.

Open

Marriott Reservations Centers are offered worldwide. Find the number for your country.

Open

Please download the Credit Card Authorization Form (PDF) and once completed, please fax the form to the hotel. The fax number can be found on the hotel’s website.

Open

If you have just made your reservation and are viewing the confirmation page, click the email link below the confirmation number and enter one or more email address separated by commas, then click “Submit”. To forward a reservation you made earlier, follow the same process after opening the reservation.

Open

If you are a member, on the site home page, select “Sign In or Join” in the site navigation. Once you sign in using your member number or email address and password, you can then click on "My Trips" to view all of your reservations. If any reservations are missing, you can search for them using the “Search Reservations” link.

If you are not a member, on the site home page, select “Find & Reserve” in the site navigation, then “Look up a Reservation”. You will need to provide the first name, last name, confirmation number and check-in date of the reservation.

Open

Our search results show all of our hotels in a given destination. Hotels that are not available for your dates are shown as such. If you think the hotel may be in the list but are having difficulty locating it, you can click on the “All Filters” link within the search results to narrow down the results. Or if you know the name of the hotel, you can begin typing it in the Destination field of our search forms – the form will suggest potential matches.

Open

In most of our search forms, such as the one on the home page, you can type an address in the Destination field of the search form. You can also type a city, state, and zip code such as “Bethesda, MD 20817” and do a search on that zip code.

Open

You can locate hotels within a 50-mile radius from an address.

1. Go to the home page and enter your address within the Destination field in the search form.
2. Enter the rest of your stay details and then click “Find Hotels.”
3. You will see a list of hotels sorted by distance from your address.
4. If you wish to see the hotels on a map instead, click “Map View.”

Open

For one to three rooms:
Our online reservation system will allow you to book three rooms at a time per reservation. Simply choose 1, 2 or 3 from the “Rooms & Guests” dropdown menu when starting your search.

For our hotels that are participating in a pilot to improve the way we show our rooms, you will have the ability to book different room types at the same time. So, for example, if you need one room with one king bed and a walk-in shower and another room with two queen beds and a bathtub, you can do this in the same booking. Simply place the rooms you want in the cart, where you can further customize the room features you want for each room.

For four to nine rooms:
You may reserve up to three rooms at once online. To reserve four to nine rooms, first make a reservation of three rooms and then choose “Book more rooms at this hotel” at the top of the screen, below the confirmation number, when you complete your first reservation. This will save the hotel name, your travel dates, address and credit card information so you can easily make one or more additional reservations.

Open

You are limited to booking only three rooms at a time. However, we allow you to place up to five rooms in the cart to aid in your shopping and decision-making process. Simply remove the rooms you do not wish to book and then you can complete your multiple-room booking.

Open

Reservations requiring 10 or more rooms for the same arrival and departure are known as a “group booking." These typically have different rates, availability structures and deposit requirements than non-group reservations. To make a group booking, click the menu in the upper left, then Find & Reserve, followed by Find a Hotel for Group (10+ rooms). You may also contact the sales department at the hotel or contact our corporate group sales office by phone toll-free at 1-800-831-4004.

Open

Some of our properties are participating in a pilot to improve the way we show our rooms and rates. When you are viewing rooms and rates for these properties, you will see a set of filters at the top of the page, one of which is for accessible room features. You can use this to see available rooms with the features you need.

For all of our hotels, on the Reservation Details page, you can click “Choose room features” and choose from available accessible room options for the room you selected. If no accessible options are available for the room type selected, no accessible options will be displayed.

If you want to know whether the room you’re considering offers accessible room options, you can select “Room details” on either step to see whether the room has these options.

Open

First, sign in to your Marriott BONVOY account. When “My Account” opens, select “Activity”. The link to rebook will appear next to the name of the hotel.

Open

To book your hotel, airfare and rental car together, go to Vacations by Marriott Open in a new window and complete the required information. For additional assistance, call 1-866-814-6901 (toll-free in the U.S. and Canada), or contact a worldwide reservation center nearest you.

Open

You can book a honeymoon package on Experiences by Marriott. For assistance, please call Customer Care at 1-800-721-7033 (toll-free in the U.S. and Canada), or contact a worldwide reservation center nearest you.

Open

To see hotels in a particular category on the home page, select “Find & Reserve” and then “Browse by Destination” within the navigation. Then select “Filter” and choose the categories you’re interested in. Then select a destination to view all hotels in the categories within that destination.

Open

This information is used to provide accurate room pricing.

Open

This information is used to provide accurate room pricing and enable the hotels to prepare for your arrival.

Open

If you want to book more than one room and either the number of guests or the ages of children vary by room, please make multiple individual reservations.

Open

At any point during the booking process where you see a “Rate details” link, you can click that to read the cancellation policy. You’ll also see the cancellation policy within the Reservation Details step, below the name of the rate you are booking when you’re booking a hotel.

Open

To access your company code, email Customer Care. Proof of eligibility is required at check-in.