منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

Exercise Room - Fitness Centre


ساعات العمل

ساعات: 24 Hours, 7 days a week

يوجد مركز اللياقة البدنية الحديث، الذي تحيطه مشاهد طبيعية استوائية وارفة، في فومولي هاوس، وهي منطقة ترويحية رائعة في قلب الجزيرة. يضم مركز اللياقة البدنية أحدث وسائل الراحة لممارسة تمارين بدنية مجددة للنشاط، بداية من معدات تمرينات القلب—بما في ذلك المشايات الكهربائية وأجهزة الحركة البيضاوية والدراجات المسطحة—إلى الأثقال الحرة ومعدات بناء العضلات. تشتمل جميع معدات تكنوجيم على تكنولوجيا متطورة كشاشات التلفزيون الشخصية. يمكن الاتصال بخدمة Wi-Fi في كل أنحاء المنشأة، كما تتوفر سماعات الرأس لدى مكتب الاستعلامات.

تتوفر أي تشكيلة من الإكسسوارات المريحة في استوديو اليوغا المفعم بالسكون بالمنتجع. بديكورات داخلية من الخشب الفاتح اللون، يعتبر هذا الملاذ مكاناً مثالياً للمشاركة في درس جماعي لليوغا المضادة للجاذبية أو الضاحكة أو لممارسة تمارين بدنية فردية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التدريب الشخصي—المصمم خصيصاً بما يلائم احتياجات اللياقة البدنية لدى النزيل’ والنتائج التي ينشدها—بناء على طلب مسبق (تطبق الرسوم).

غرف تغيير الملابس متوفرة بشكل مريح في مكان قريب. يجب أن تكون أعمار نزلاء مركز اللياقة البدنية 16 عاماً فأكثر. يجب أن تكون أعمار نزلاء استوديو اليوغا 12 سنة فأكثر، لكن النزلاء أعمار 12 إلى 16 سنة يجب أن يكونوا برفقة أحد الوالدين أو ولي الأمر.

لياقة بدنية التجهيزات والخدمات


  • أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية
  • أوزان حرة
  • أجهزة إضافية: معدات تمارين تقوية القلب وبناء العضلات ومعدات اليوغا
  • فصول اللياقة: مجاني
  • خدمات اللياقة: منطقة ترفيهية رائعة
  • الميزات الخاصة للنزيل: استخدام مجاني لمركز اللياقة البدنية داخل الفندق

خدمات اللياقة البدنية


اللياقة البدنية بالقفز

تمارين اللياقة البدنية بالقفز، التي تعتبر الأولى من نوعها في جزر المالديف، عبارة عن نظام ديناميكي لتدريبات اللياقة البدنية ينفَّذ باستخدام أجهزة ترامبولين نطاطة Fitness PROFI تم تطويرها خصيصاً. كما أن أساس تمرين القفز عبارة عن مزيج من الوثبات السريعة والبطيئة، وعمليات عدو قصير ديناميكية، وعناصر قوة مقرونة بعناصر موازنة من أجل الوصول إلى التدريب المثالي لتنشيط القلب.
تعرّف على المزيد
back to top

Vommuli Island, Dhaalu Atoll, Vommuli Maldives
+960 676-6333

Exercice Room - Fitness Center


Hours of Operation

Hours: 24 Hours, 7 days a week

Ensconced by verdant tropical landscape, our state-of-the-art Fitness Center is located in Vommuli House, an exquisite recreational area at the heart of the island. The Fitness Center houses the latest amenities for an energizing workout, from cardio equipment—including treadmills, elliptical cross trainers, and recumbent bikes—to free weights and strength-training machines. All TechnoGym equipment features seamless technology, such as personal television screens. Wi-Fi is accessible throughout the facility and headphones are available at the reception desk.

An array of convenient accessories is available in our peaceful yoga studio. With light wood interiors, this sanctuary is ideal for taking part in a group anti-gravity or laughing yoga class or for individual workout appointments. In addition, personal training—tailored to each guest’s fitness needs and desired results—is available with advance request (fees apply).

Changing rooms are conveniently located nearby. Fitness center guests must be 16 years of age or older. Yoga studio guests must be 12 years of age or older, but guests ages 12 to 16 must be accompanied by a parent or guardian.

Fitness Equipment and Services


  • Cardiovascular Equipment
  • Free weights
  • Additional equipment: Cardio, Weight-Training, and Yoga Equipment
  • Fitness classes: Complimentary
  • Special guest privileges: Fitness center on site is free of charge

More Fitness Services


Jumping Fitness

The first in the Maldives, Jumping Fitness is a dynamic fitness training system conducted on specially developed Jumping Fitness PROFI trampolines. The basis of Jumping is a combination of fast and slow jumps, dynamic sprints and power elements in combination with balancing elements for perfect cardio training.
Learn More