حمام السباحة


تقع أحواض السباحة في قلب الأجواء الخارجية الفخمة التي يحرص فندق ذا ويستن كايرو جولف ريزورت آند سبا بالقطامية ديونز على توفيرها. سواء أكان يوم عطلة تقضيه بالتمتع بدفء أشعة الشمس أو في السباحة في فترة ما بعد الظهيرة مع الأطفال، فإن حوض السباحة هو المكان المثالي لتجديد النشاط واللعب والاسترخاء. 

حمام سباحة داخلي

قواعد حوض سباحة ذي الدوامات المائية

القواعد التالية وضعت من أجل سلامتك وراحتك: قبل الدخول إلى حوض السباحة ينصح بأخذ دش، لا ينبغي دخول النساء الحوامل أو الأشخاص غير اللائقين طبيًا إلى حوض السباحة ذي الدوامات المائية. يلزم ارتداء ملابس السباحة الملائمة. لا يُسمح بالمشروبات الكحولية. لا يسمح باصطحاب الأطفال أقل من 16 عامًا. لا يسمح بالاحتفاظ بالأموال في منطقة حوض السباحة. 
جاكوزي

قواعد الجاكوزي

لا يسمح بالجري في منطقة حوض السباحة ذي الدوامات المائية. لا يسمح بوجود حاويات زجاجية في منطقة حوض السباحة ذي الدوامات المائية. يوصى بـ 10 دقائق كحد أقصى. قد يؤدي التعرض للدوامات المائية لفترة طويلة إلى الغثيان أو الدوار أو الإغماء. جميع الأشخاص الذين يستخدمون الحوض ذا الدوامات المائية يقومون بذلك على مسؤوليتهم الخاصة. 

قواعد استخدام حوض السباحة

لا يتحمل الفندق أي مسؤولية عن الإصابة أو الوفاة أو أي خسارة. مرتبط باستخدام الحوض ذي الدوامات المائية. يجب ارتداء ملابس السباحة الملائمة.
صورة لحمام السباحة ليلاً
back to top

Swimming Pool


The Swimming Pool is at the heart of the outdoor luxury that The Westin Cairo Golf Resort & Spa Katameya Dunes envisions. Whether it’s a lazy day spent basking in the sun or an afternoon swim with the kids, our pool is the ultimate spot to revive, play and relax. 

Indoor Pool

Whirl Pool Rules

The following rules are for your safety and convenience: Before you enter the pool you are advised to take a shower Pregnant persons or those that are not medically fit should not enter the whirlpool. Appropriate swimwear is a must  Alcohol is not permitted. No children under 16 are permitted. No monies are permitted in the pool area. 
Jacuzzi

Jacuzzi Rules

Running is not permitted in the whirlpool area. No glass containers are allowed in the whirlpool area. A maximum of 10 minutes is recommended. Long exposure may result in nausea, dizziness or fainting. All persons using the whirlpool do so at their own risk. 

Swimming Pool Rules

The hotel accepts no liability for the injury, death or any loss. Associated with the use of the whirlpool. Appropriate swimwear.
Pool Night shot
back to top