فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

Viu


ساعات العمل

الاثنين:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
الثلاثاء:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
الأربعاء:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
الخميس:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
الجمعة:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
السبت:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
الأحد:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM

الأكلات

عالمي

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+66 2 207 7819

يحتضن مطعم فيو، والذي يقع في الطابق 12 بجوار البهو سكاي، مناظر أخّاذة لنادي رويال بانكوك الرياضي، وما وراءه. في النهار، يوفر المطعم الجذّاب بيئة مشمسة مشرقة تستحضر في الأذهان ما للبيوت الفاخرة من رونق وطابع مميز.

إذا كنت تميل إلى تناول وجبة صباحية تنغمس فيها كليًا وتستمتع بمذاقها الشهي، فاستمتع بإفطارنا الخاص المحتوي على المشروبات إلى جانب عروض مثل المشروب المميز وتوست المسكربوني الفرنسي بنكهة الموز وسموذي الفاكهة الطازج. أو قد ترغب في الطلب من قائمة إفطار سانت ريجيس، مع تشكيلة مختارة من الأطعمة بداية من البيض الذي يُعد عند الطلب والخبز محلي الصنع والمربى وحتى الأطباق ذات الطابع الآسيوي الموجودة في العروض، بما في ذلك الساشيمي والسوشي ونودلز البيض المقلي المطهية في مقلاة الووك. كما نوفر إفطار كونتيننتال كاملاً، بما في ذلك مشروبات قهوة إسبريسو وفواكه طازجة وزبادي ومعجنات رائعة وأطعمة الإفطار الأساسية، التي تتضمن اللحم المقدد والبيض المخفوق.

تتضمن قائمة الغداء لدينا أطباقًا مثل صدور السمان المقلي سريعًا أو إسبادا المأكولات البحرية على خبز فوكاتشيا الذرة الإسبانية.

بحلول المساء، تُحوّل الستائر الشفافة والإضاءة المعتمة مطعم فيو إلى وجهة مفضلة بفضل قائمة طعامه المتأثرة بدول العالم وأجوائه المثيرة، فهو مخصص بشكلٍ واضح لتناول الطعام في جوٍّ يفيض بالأناقة. تتمثل النقطة المركزية للمطعم في مطبخ مصمم على طراز بيت المزرعة الريفي الأوروبي ومحاط بأحجار غير مستوية. تعمل عوارض السقف والأرضية ذوات البلاط الحجري على تعزيز الطابع الريفي. تم وضع طاولات مسطحة بأحجار تسع ضيفين أو أربعة ضيوف مع اختيارات سهلة الترتيب للمجموعات الكبيرة. يتم تغيير مفارش الطاولات ذات الألوان الزاهية وفقًا للوقت من اليوم لتتناسب مع الكراسي المنجدة ذات اللونين الأحمر والكريمي.

تعمل تشكيلة واسعة من المشروبات العالمية الجديدة والعتيقة بالإضافة إلى عصائر الكوكتيل الفاخرة المُعدة يدويًا على إكمال تجربة تناول الطعام المثالية في مطعم فيو.

الغرفة الخصوصية بالمطعم مثالية لتناول الطعام للعائلات أو التجمعات الحصرية وتوفر الكراسي الخارجية أجواءً غير رسمية تبعث على الاسترخاء يُسمح فيها بالتدخين.

159 Rajadamri Road, Bangkok 10330 Thailand
+66 2 207 7777

Viu


Hours of Operation

Monday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
Tuesday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
Wednesday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
Thursday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
Friday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
Saturday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM
Sunday:
06:00 AM–11:00 AM 12:00 PM–05:00 PM 06:00 PM–11:00 PM

Cuisine

International

Dress code

Smart Casual

Phone

+66 2 207 7819

Make a Reservation

Located on the 12th floor next to the Sky Lobby, Viu embraces captivating views of the Royal Bangkok Sports Club, and beyond. By day, the inviting restaurant offers a bright, sunny environment that recalls the grace and character of a stately home.

If you are in the mood for a deliciously indulgent morning meal, enjoy our special Astor Champagne breakfast with offerings such as Moet Chandon, Banana Mascarpone French Toast and freshly squeezed fruit smoothies. Or, you may wish to order from the St. Regis breakfast menu, with selections from eggs cooked to order and housemade breads and jams to Asian-style offerings, including sashami and sushi and wok-fried egg noodles. We also offer a full Continental breakfast, including espresso drinks, fresh fruits, yogurts, exquisite pastries and breakfast basics, including bacon and scrambled eggs.

Our lunch menu includes dishes such as stir-fried quail breast or seafood espada on Spanish corn focaccia.

By night, sheer drapes and dimmed lighting transform Viu into a favored destination for its internationally influenced menu and seductive ambiance, clearly meant for elegant dining. The restaurant’s focal point is a rustic European farmhouse style kitchen framed by rough stone. Ceiling beams and a stone slab floor add to the rustic feel. White stone-topped tables are set for two or four diners with options easily arranged for larger groups. Brightly colored table mats are changed according to the time of day to match the red and cream colored upholstered chairs.

A wide selection of new and old world wines as well as fine, handcrafted cocktails complement the perfect Viu dining experience.

The restaurant’s private room is ideal for family dining or exclusive gatherings and outdoor seating offers a casual lounge atmosphere where smoking is allowed.