فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

The St. Regis Bar


ساعات العمل

الاثنين:
09:00 AM–01:00 AM
الثلاثاء:
09:00 AM–01:00 AM
الأربعاء:
09:00 AM–01:00 AM
الخميس:
09:00 AM–01:00 AM
الجمعة:
09:00 AM–02:00 AM
السبت:
09:00 AM–02:00 AM
الأحد:
09:00 AM–01:00 AM

الأكلات

أخرى

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+66 2 207 7826

مطلوب تحديد موعد

امض الوقت في احتساء عصائر الكوكتيل الكلاسيكية أثناء الاستمتاع بالموسيقى الحية مع خلفية مشهد غروب الشمس في كافيتريا سانت ريجيس، التي تقع في الطابق 12 للفندق. توفر الكافيتريا أجواءً أنيقة وراقية مع الأسقف المرتفعة والأرضيات الخشبية المصقولة ودرجات ألوان هادئة للخشب المصقول الغامق والرمادي المتفحم ودرجات القهوة، تسبح جميعها في أضواءٍ خافتة.

تم ترتيب الأثاث بحيث يتناسب مع المحادثات الحميمية بالإضافة إلى الاستلقاء على المقاعد الطويلة أو الأريكة المخملية والاستمتاع بالمناظر الخلابة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تطل على نادي رويال بانكوك الرياضي وأفق بانكوك المذهل. اختلط مع الآخرين عند طاولة الكافيتريا الرخامية السوداء التي يبلغ طولها 14 مترًا أو استمتع بلفحات الهواء المنعش في فناء الكافيتريا الخارجي. يُسمح بالتدخين في التراس.

تحتفي كافيتريا سانت ريجيس بضيوف الفندق الأثرياء عن طريق تقديم المشروبات الشهيرة التي تم إعدادها في سانت ريجيس بنيويورك عام 1934. هنا، تأخذ الأجواء طابع أسلوب بانكوك على نحو مميز حيث تُقدَّم مشروبات خاصة من ابتكار الكافيتريا. لقد أضفينا طابعًا محليًا على الوصفة الكلاسيكية مع الفلفل التايلاندي الحار والوسابي والليمون والكزبرة والريحان التايلاندي وعشبة الليمون. كما تتضمن قائمة المشروبات الشاملة مجموعة استثائية من المشروبات وعصائر الكوكتيل الكلاسيكية. تتضمن قائمة المأكولات الخفيفة أطباقًا كلاسيكية مثل ساندوتش كلوب وفراولة طازجة وكريمة.

تناول الطعام والخدمات بالمطعم


سانت ريجيس بار

العصير الفاخر المميز

مكونات حارة وغنية وحلوة ومالحة تمتزج معًا لتضفي انتعاشًا بنكهة تايلاندية لا تُضاهى.
تعرّف على المزيد

159 Rajadamri Road, Bangkok 10330 Thailand
+66 2 207 7777

The St. Regis Bar


Hours of Operation

Monday:
09:00 AM–01:00 AM
Tuesday:
09:00 AM–01:00 AM
Wednesday:
09:00 AM–01:00 AM
Thursday:
09:00 AM–01:00 AM
Friday:
09:00 AM–02:00 AM
Saturday:
09:00 AM–02:00 AM
Sunday:
09:00 AM–01:00 AM

Cuisine

Other

Dress code

Smart Casual

Phone

+66 2 207 7826

Appointment required

Make a Reservation

Linger over classic cocktails as you enjoy live music with a backdrop of the setting sun in The St. Regis Bar, located on the hotel’s 12th floor. The bar offers an elegant and refined ambiance with high ceilings, polished wood floors and a subtle palette of dark, polished wood, charcoal gray and coffee tones, all bathed in soft light.

Furnishings are arranged for intimate conversations as well as just sitting back on a plush banquette or sofa and taking in the stunning views from floor-to-ceiling windows overlooking the Royal Bangkok Sports Club and the dazzling Bangkok Skyline. Mingle at the beautiful 14-meter long black marble bar or enjoy some fresh air on the bar’s outdoor terrace.

The St. Regis Bar honors the hotel’s rich lineage by serving renowned drinks such as the Bloody Mary, first created at the St. Regis New York in 1934. Here, it takes on distinctly Bangkok twist as the bar’s signature drink, the Siam Mary. We’ve localized the classic recipe with spicy Thai chili, wasabi, lime, coriander, Thai basil and lemongrass. The extensive drinks menu also includes an extraordinary selection of premiere spirits, classic cocktails, and Champagne. The light menu includes classic dishes such as a club sandwich and fresh strawberries and cream.

Restaurant Dining & Services


St. Regis Bar

The Siam Mary

Spicy, zesty, sweet and salty ingredients combine for an undeniably Thai refreshment.
Learn More