1 جناح 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1,5


يستقبل جناح المنهل، الرحب في كل شيء والحصري من كل النواحي والواقع في الطابق 39، النزلاء برصيعة حجرية مقطوعة بنفث الماء من رخام كارارا الأبيض والحجر الجيري بلون رمادي بظلال ثلاثة. وتلقي ثريا بلورية بضوئها على الخامات ذات الملمس المحبب والممر المؤدي إلى غرفة المعيشة.

وهنا يظهر الرخام الأملس نفسه بجانب بلاط من الأحجار شبه الكريمة المقطوعة بالليزر وعرق اللؤلؤ واليشب، وأما النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف فتطل على كل من الكورنيش الشهير ومدينة أبوظبي. تضم منطقة الجلوس الفسيحة أريكة على شكل حرف L ومقعداً بذراعين، داعيةً النزلاء إلى الاستمتاع بخدمة القهوة والشاي المجانية أثناء تشغيل تسجيل موسيقي على وحدة توصيل الآيبود. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التلفزيون 3D بانغ & أولفسن 55 بوصة بشاشة مسطحة مع مشغل وسائط بلو راي DVD وسماعات BeoLab 800 تجربة سينمائية رائعة.

وفي المجلس المنفصل، تمتزج الإطلالات البانورامية على الخليج العربي مع منطقة تناول الطعام التي تستوعب عشرة ويخدمها المطبخ المتاخم. هذا المطبخ مجهز بفرن وغسالة أطباق وثلاجة وأوانٍ فخارية وأدوات مائدة، ويوفر كل ما هو ضروري للاستمتاع بتجربة أكل شهية. أما غرفة المكتب القريبة فتتميز بأرضية تقليدية من خشب الجوز المطعم بالرخام وبها مكتب خشبي مصقول بلون داكن يستطيع النزلاء وهم جلوس عليه الوصول إلى شبكة الإنترنت فائق السرعة مجاناً.

وتستمر الرفاهية الراقية في غرفة النوم المنفصلة، حيث تمتد سجادة صوفية يدوية الصنع تتناغم مع سرير سانت ريجيس المميز كبير الحجم مقاس كينج. ويُؤطّر هذا السرير مسند رأس باللون اللؤلؤي، وتعلوه بياضات ناصعة البياض، ووسائد زينة حريرية بدرجاتٍ ماسية وبطانيات مخملية. كما يوجد تلفزيون LCD آخر 42 بوصة للاستمتاع بوسائل ترفيه من على السرير، أمّا منطقة الجلوس المجاورة للنافذة فتجذب النزلاء وتدعوهم للاسترخاء قبل الذهاب إلى الفراش.

وتضمن غرفة الملابس الواسعة المنجّدة بالجلد ومتعددة الأرفف توفير مكان واسع لتخزين الأمتعة والملابس كما تؤدي إلى الحمام الرئيسي الهادئ. وهنا تتدلى ثريا تُلقي بضيائها على الفسيفسائيات المنمّقة المستوحاة من ألوان الطاووس النابضة بالحياة، والتي تحفّ حوض استحمام فسيحاً. يتوفر دش منفصل مزود برأس دش كثيف القطرات ويتمتع بإطلالات بانورامية، ما يضمن تجديد النشاط بشكل لا مثيل له، وأما غرفة النادي الصحي فتتيح تلقي معالجات داخل الجناح. وتضيف وسائل راحة الحمام الحصرية من رمدي إلى هذه التجربة المترفة—شأنها شأن التلفزيون بشاشة مسطحة المدمج في المرآة ودورة المياه المنفصلة والشطافة. وبجوار غرفة المعيشة مباشرةً يوجد حمام للضيوف.

أمّا فيما يخص سائر الاحتياجات الأخرى—، بدءاً من تلميع الأحذية مجاناً ووصولاً إلى كي الملابس—، فهناك خدمة الخادم الشخصي من ابتكارنا المتوفرة للنزلاء’ على مدار 24 ساعة.

مميزات الغرفة


  • مشغل وسائط بلو راي DVD وسماعات BeoLab 800
  • إطلالات على المدينة والبحر
  • غرفة معيشة
  • غرفة لمعالجات النادي الصحي
  • مجلس مع منطقة لتناول الطعام تستوعب عشرة
  • تلفزيون 3D بانغ & أولفسن 55 بوصة بشاشة مسطحة
  • حمام ونصف حمام
  • مطبخ
  • موقع في الطابق 48
  • غرفة ملابس
  • غرفة مكتب
  • خدمة WiFi
  • نادي صحي/لياقة بدنية
  • غرفة عائلية
  • خدمة الخادم الشخصي
  • تكييف هواء
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • 3,229 قدم مربعة/ 3,229 متر مربع

فحص أسعار الغرف والتوافر

جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi) - غرفة النوم
جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi) - غرفة النوم

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • غرفة للدراسة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Nation Tower, Corniche, P.O. Box 60476, Abu Dhabi United Arab Emirates
+971 2 694 4444

Al Manhal Suite


Exclusive in every way, our expansive, 39th floor Al Manhal Suite greets guests with a water-jet cut stone medallion of white carrara marble and limestone in three delicate shades of grey. A crystal chandelier illuminates the tactile materials and the path to the living room.

Here, the same smooth marble appears alongside tiles of laser-cut semi-precious stones, mother of pearl, and picasso jasper while floor-to-ceiling windows overlook both the celebrated Corniche coastline and Abu Dhabi. The spacious sitting area houses an L-shaped sofa and armchair, inviting guests to enjoy complimentary tea and coffee service while customizing a soundtrack on the iPod docking station. Additionally, a 55-inch Bang & Olufsen 3D flat screen television with Blu-ray DVD player and BeoLab 800 speakers presents a cinematic experience.

In the separate majlis, panoramic views of the Arabian Gulf unite with a dining area for ten, serviced by the adjacent kitchen. Equipped with an oven, dishwasher, refrigerator, crockery, and cutlery, it provides everything necessary for an epicurean experience. In the nearby study, a traditional walnut wood floor inlaid with marble houses a polished dark wood work desk where guests can access complimentary High Speed Internet Access.

The refinement continues in the separate bedroom, where a hand-tufted wool carpet combines with a signature St. Regis king-size bed. Framed by a mother-of-pearl headboard, it is topped with crisp, white linens and jewel-hued silk throw pillows and blankets. A second 42-inch LCD television offers in-bed entertainment, while a window-side lounge area invites guests to unwind before turning in.

An extensive dressing room with leather upholstering and myriad shelves ensures ample storage and leads towards the serene master bathroom. Here, a chandelier illuminates elaborate mosaics inspired by the vibrant colors of the peacock, which outline a spacious bathtub. A separate shower with rain showerhead and panoramic views promises unrivaled rejuvenation, while a spa room offers en-suite treatments. Exclusive Remède bath amenities add to the superlative experience—as does a mirror-integrated flat screen television, separate water closet, and bidet. A guest powder room is located off the living room.

For all other needs—from complimentary shoe shining to pressing—a signature 24-hour Butler is at guests’ service.

Room Highlights


  • Blu-ray DVD Player and BeoLab 800 Speakers
  • City and Sea Views
  • Living Room
  • Spa Treatment Room
  • Majlis with Dining Area for Ten
  • 55-inch Bang & Olufsen 3D Flat Screen Television
  • One-and-a-Half Bathrooms
  • Kitchen
  • 48th Floor Location
  • Dressing Room
  • Study
  • WiFi
  • Spa/Fitness
  • Family room
  • Butler service
  • Air Conditioning
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone
  • 3,229 Square Feet / 300 Square Meters

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 300sqm/3228sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are not available
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Study
  • Walk-in closet
  • Windows, floor to ceiling
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media