1 تنفيذيين (Executive) جناح طابق مرتفع الطابق


تستقبل أجنحة سانت ريجيس الأنيقة النزلاء بفخامة وراحة راقية، مع أرضيات رخامية برّاقة تُضفي على غرفة المعيشة أجواء هادئة ومريحة في الوقت نفسه. وتتناغم الأرضيات مع الجدران ذات اللون الكريمي الفاتح، وتُبرز جمالها ديكورات أنيقة، وتيجان زينة للديكور، وأشغال فنية تُؤطّر النوافذ الواسعة.

تمنح هذه النوافذ إطلالات رائعة على البحر، ومن خلالها تتغلغل أشعة الشمس المشرقة لتغمر المكان بالضوء الساطع، وتُضيء التصاميم العربية المميزة المستوحاة من هواية الصقارة النبيلة في العصور العربية القديمة. تنعكس درجات ألوان تلك الطيور’ المهيبة وأغطية الرأس الجلدية ذات العلامات المسجلة التي كانت تُستخدم في هذه الرياضة لتظهر في لوحة الألوان الهادئة الرقيقة، كما تُعبّر في الوقت نفسه عن تفاصيل مستمدة من الذاكرة، مثل مكتب العمل الخشبي اللامع الذي يُتيح للنزلاء الدخول على شبكة إنترنت فائق السرعة مجاناً.

وبجانب المكتب توجد منطقة جلوس فسيحة تضم أريكة، ومقعداً بذراعين، ومسندَي قدم، تدعو النزلاء للاستمتاع بخدمة القهوة والشاي المجانية أثناء تشغيل مجموعة من الألحان على وحدة توصيل الآيبود أو مشاهدة أحد الأفلام على تلفزيون LG بشاشة مسطحة 42 بوصة. كما تساعد منطقة تناول الطعام على تشجيع النزلاء على الاندماج في تناول وجبة شهية في أجواءٍ خاصة، تقدمها خدمة تناول الطعام داخل الغرفة.

وتستمر الرفاهية الراقية في منطقة النوم، حيث تمتد سجادة من الصوف اليدوي تتناغم مع لوحة من الألوان الزرقاء والذهبية وسرير سانت ريجيس المميز كبير الحجم مقاس كينج (مقاس كبير). يُؤطّر السرير مسند رأس باللون اللؤلؤي، وتعلوه بياضات ناصعة البياض، ووسائد زينة حريرية بدرجاتٍ ماسية وبطانيات مخملية. كما يوجد تلفزيون LCD آخر 42 بوصة للاستمتاع بوسائل ترفيه من على السرير، أمّا منطقة الجلوس المجاورة للنافذة فتجذب النزلاء وتدعوهم للاسترخاء قبل الذهاب إلى الفراش.

وتضمن خزانة الملابس الواسعة المنجّدة بالجلد ومتعددة الأرفف توفير مكان واسع لتخزين الأمتعة والملابس كما تؤدي إلى الحمام الرئيسي الهادىء. وهنا، تتدلى ثريا تُلقي بضيائها على تصاميم الديكور الراقية، وتُبرز جمال اللمسات المميزة بلون العقيق ورخام ستاتواريو رويال، الذي يحفّ حوض الاستحمام الواسع. ويُضيف الدش المنفصل المزوّد برأس دش كثيف القطرات، إلى جانب مستحضرات الحمام الحصرية من رمدي، إلى هذه التجربة الفائقة، مثلها في ذلك مثل التلفزيون ذي الشاشة المسطحة المدمج في المرآة، والتواليت المنفصل، والشطافة. كما يوجد بجوار غرفة المعيشة مباشرةً حمام للضيوف.

أمّا فيما يخص سائر الاحتياجات الأخرى—، بدءاً من تلميع الأحذية مجاناً ووصولاً إلى كي الملابس—، فهناك خدمة الخادم الشخصي من ابتكارنا المتوفرة للنزلاء’ على مدار 24 ساعة.

مميزات الغرفة


  • 893-1044 قدم مربعة/ 83-97 متر مربع
  • خدمة الخادم الشخصي
  • تكييف هواء
  • غرفة عائلية
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • نادي صحي/لياقة بدنية
  • تتوفر غرفة متصلة
  • تلفزيون LG بشاشة مسطحة 42 بوصة
  • غرفة معيشة
  • إطلالات على البحر
  • منطقة لتناول الطعام تسع أربعة
  • حمام ونصف حمام
  • خزانة ملابس واسعة

فحص أسعار الغرف والتوافر

جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi) - غرفة النوم
جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi) - غرفة النوم

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Nation Tower, Corniche, P.O. Box 60476, Abu Dhabi United Arab Emirates
+971 2 694 4444

The St. Regis Suites


Monuments to sophisticated comfort, our St. Regis Suites welcome guests with gleaming marble floors, which imbue the living room with a simultaneously cooling and tranquil ambiance. Combined with creamy walls accentuated by crown molding and artwork, they frame expansive windows.

Boasting extraordinary sea views, the windows bathe the space in sunshine, illuminating a discreet Arabic theme inspired by the noble pastime of Arabic falconry. In particular, the majestic birds’ rich hues and the trademark leather hoods used in the sport translate to a subtle color palette at the same time they inform evocative details, such as a polished dark wood work desk where guests can access complimentary High Speed Internet Access.

Nearby, a spacious sitting area houses a sofa, armchair, and two ottomans, inviting them to enjoy complimentary tea and coffee service while customizing a soundtrack on the iPod docking station or watching a movie on the 42-inch LG flat screen television. A dining area for four encourages guests to indulge in an intimate meal, serviced by in-room dining.

The refinement continues in the sleeping area, where a hand-tufted wool carpet combines with a sophisticated gold and navy palette and a signature St. Regis king-size bed. Framed by a mother-of-pearl headboard, it is topped with crisp, white linens and jewel-hued silk throw pillows and blankets. A second 42-inch LCD television offers in-bed entertainment, while a window-side lounge area invites guests to unwind before turning in.

A walk-in closet with leather upholstering and myriad shelves ensures ample storage and leads towards the serene master bathroom. Here, a chandelier illuminates fine moldings, onyx accents, and Statuario Royal marble, which outline a spacious bathtub. A separate shower with rain showerhead and exclusive Remède bath amenities add to the superlative experience, as does a mirror-integrated flat screen television, separate water closet, and bidet. A guest powder room is located off the living room.

For all other needs—from complimentary shoe shining to pressing—a signature 24-hour Butler is at guests’ service.

Room Highlights


  • 893-1,044 Square Feet / 83-97 Square Meters
  • Butler service
  • Air Conditioning
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone
  • Spa/Fitness
  • Connecting Room Available
  • 42-inch LG Flat Screen Television
  • Living Room
  • Sea Views
  • Dining Area for Four
  • One-and-a-Half Bathrooms
  • Walk-in Closet

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 87sqm/936sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Living room is separated
  • Walk-in closet
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media