1 جناح 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1,5


صُممت أجنحة المشرف، التي تعدك بفخامة تفوق التوقعات، لكي تلبي احتياجات الإقامات الطويلة. وفي الوقت نفسه يضمن موقعها الخلاب ألا يملّ الضيوف أبداً من إطلالات البحر الساحرة.

من اللحظة التي يخطون فيها بأقدامهم إلى غرفة المعيشة الرحبة في الجناح’، يرى النزلاء التفاصيل الزخرفية العربية الأصيلة، ومن ضمنها لمسات من فسيفساء العقيق وحواجز خشبية على نمط المشربية التقليدي. وهي موجودة في كل مكان، وتمتزج بسلاسة فائقة مع السجاد الصوفي اليدوي، وفي الوقت نفسه يكمّل الديكور الكلاسيكي كالثريات البلورية والتطعيمات الخشبية التي تستحضر إلى الأذهان تراث سانت ريجيس’.

وتشكّل هذه العناصر المتكاملة سوياً خلفية رائعة لمنطقة جلوس رحبة. تضم هذه المنطقة أريكتين ومقعدين بذراعين، وتدعو النزلاء إلى الاستمتاع بالشاي المجاني فيما يختارون تسجيلاً موسيقياً يستمعون إليه من خلال وحدة توصيل الآيبود، أو يشاهدون فيلماً على شاشة التلفزيون LCD بانغ & أولفسن 47 بوصة مع مشغل وسائط بلو راي DVD وسماعات BeoLab 800. وفي غرفة المكتب المنفصلة، يوجد مكتب عمل خشبي مصقول داكن اللون يسمح للنزلاء بالوصول بسهولة إلى شبكة الإنترنت فائق السرعة مجاناً.

وبجانب المكتب توجد منطقة لتناول الطعام تستوعب ستة ضيوف وتشجعهم على الاستمتاع بتناول وجبة داخل الغرفة يتم تقديمها من المطبخ الملاصق. هذا المطبخ مجهز بفرن وغسالة أطباق وثلاجة وأوانٍ فخارية وأدوات مائدة، ويوفر كل ما هو ضروري للاستمتاع بتجربة أكل شهية.

وتستمر الرفاهية الراقية في غرفة النوم، حيث تمتد سجادة صوفية يدوية الصنع تتناغم مع لوحة من الألوان الذهبية والزرقاء الراقية وسرير سانت ريجيس المميز مقاس كينج (مقاس كبير). ويُؤطّر هذا السرير مسند رأس باللون اللؤلؤي، وتعلوه بياضات ناصعة البياض، ووسائد زينة حريرية بدرجاتٍ ماسية وبطانيات مخملية. كما يوجد تلفزيون LCD آخر 42 بوصة للاستمتاع بوسائل ترفيه من على السرير، أمّا منطقة الجلوس المجاورة للنافذة فتجذب النزلاء وتدعوهم للاسترخاء قبل الذهاب إلى الفراش.

وتضمن خزانة الملابس الواسعة المنجّدة بالجلد ومتعددة الأرفف توفير مكان واسع لتخزين الأمتعة والملابس كما تؤدي إلى الحمام الرئيسي الهادئ. وهنا تتدلى ثريا تُلقي بضيائها على تصاميم الديكور الراقية، وتُبرز جمال اللمسات المميزة بلون العقيق ورخام ستاتواريو رويال، الذي يحفّ حوض الاستحمام المستقل. ويُضيف الدش المنفصل المزوّد برأس دش كثيف القطرات، إلى جانب مستحضرات الحمام الحصرية من رمدي، إلى هذه التجربة الفائقة، شأنها شأن التلفزيون بشاشة مسطحة المدمج في المرآة ودورة المياه المنفصلة والشطافة. وبجوار غرفة المعيشة مباشرةً يوجد حمام للضيوف.

أمّا فيما يخص سائر الاحتياجات الأخرى—، بدءاً من تلميع الأحذية مجاناً ووصولاً إلى كي الملابس—، فهناك خدمة الخادم الشخصي من ابتكارنا المتوفرة للنزلاء’ على مدار 24 ساعة.

مميزات الغرفة


  • غرفة معيشة
  • تلفزيون LCD بانغ & أولفسن 47 بوصة في غرفة المعيشة
  • منطقة تناول طعام تسع ستة أفراد
  • إطلالات على البحر
  • حوض استحمام مستقل في الحمام الرئيسي
  • حمام ونصف حمام
  • تكييف هواء
  • خزانة ملابس فسيحة
  • مطبخ
  • غرفة مكتب
  • مشغل وسائط بلو راي DVD وسماعات BeoLab 800
  • موقع بطابق علوي
  • خدمة WiFi
  • خدمة الخادم الشخصي
  • غرفة عائلية
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • نادي صحي/لياقة بدنية
  • 1,453-1,668 قدم مربعة / 135-155 متر مربع

فحص أسعار الغرف والتوافر

جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi) - غرفة النوم
جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi) - غرفة النوم

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • غرفة للدراسة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

The St. Regis Abu Dhabi

Nation Tower, Corniche, P.O. Box 60476, Abu Dhabi United Arab Emirates
+971 2 694 4444

Al Mushref Suite 1 Bedroom Suite, 1 King, Bathrooms: 1.5, Partial sea view, High floor


Promising opulence beyond expectation, Al Mushref Suites are designed to anticipate the needs of long-term stays. Concurrently, their captivating location ensures guests never tire of the mesmerizing sea views.

From the moment they step into the suite’s expansive living room, guests encounter authentic Arabic details, including red onyx mosaic accents and traditional wooden mashrabiya screens. Found throughout, they pair flawlessly with hand-tufted wool carpets at the same time they complement classic décor, such as crystal chandeliers and wood inlays recalling St. Regis’ heritage.

Together, these complementary details form a worldly backdrop to a spacious sitting area. Home to two sofas and two armchairs, it invites guests to enjoy complimentary tea and coffee service while customizing a soundtrack on the iPod docking station or watching a movie on the 47-inch Bang & Olufsen LCD television with Blu-ray DVD player and BeoLab 800 speakers. In the separate study, a polished dark wood work desk allows guests to easily access complimentary High Speed Internet Access.

Nearby, a dining area for six encourages them to indulge in an in-room meal, serviced by the adjacent kitchen. Equipped with an oven, dishwasher, refrigerator, crockery, and cutlery, it provides everything necessary for an epicurean experience.

The refinement continues in the bedroom, where a hand-tufted wool carpet combines with a regal gold and navy palette and a king-size signature St. Regis bed. Framed by a mother-of-pearl headboard, it is topped with crisp, white linens and jewel-hued silk throw pillows and blankets. A second 42-inch LCD television offers in-bed entertainment, while a window-side lounge area invites guests to unwind before turning in.

A walk-in closet with leather upholstering and myriad shelves ensures ample storage and leads towards the serene master bathroom. Here, a chandelier illuminates fine moldings, onyx accents, and Statuario Royal marble, which outline a standalone bathtub. A separate shower with rain showerhead and exclusive Remède bath amenities add to the superlative experience, as does a mirror-integrated flat screen flat screen television, separate water closet, and bidet. A guest powder room is located off the living room.

For all other needs—from complimentary shoe shining to pressing—a signature 24-hour Butler is at guests’ service.

Room Highlights


  • Living Room
  • 47-inch Bang & Olufsen LCD Television in Living Room
  • Dining Area for Six
  • Sea Views
  • Freestanding Bathtub in Master Bathroom
  • One-and-a-Half Bathrooms
  • Air Conditioning
  • Walk-in Closet
  • Kitchen
  • Study
  • Blu-ray DVD Player and BeoLab 800 Speakers
  • Upper Floor Location
  • WiFi
  • Butler service
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone
  • Spa/Fitness
  • 1,453-1,668 Square Feet / 135-155 Square Meters

Check Room Rates & Availability

Abu Dhabi Suite - Bedroom
Abu Dhabi Suite - Spa

Room Overview

Room Features

  • 145sqm/1560sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are not available
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Study
  • Walk-in closet
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media

back to top