غرفة نزيل عدد الحمامات: 1, شرفة


عند تصميم غرفنا السوبيريور (Superior) المطلة على البحر، كنا نضع في أذهاننا سهولة الحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، لذا فهي تسحر النزلاء بفضل المحيط الراقي ووسائل الراحة المخصصة وإطلالات أسطورية من الشرفة الخاصة. تتيح الغرف السوبيريور (Superior) المطلة على البحر إطلالات خلابة أو إطلالات جزئية على مياه الخليج الفيروزية والأفق اللانهائي من ورائها.

في جميع أنحاء المكان الهادئ، تُكمل الأرضيات الرخامية البيضاء الناعمة المغطاة بسجاد كبير جمال الألوان الشاطئية المحايدة التي تجمع بين اللون البني الفاتح والكريمي والرملي. هذه الألوان المهدئة للأعصاب تخدم كخلفية مثالية للأعمال الفنية المحلية الحديثة واللمسات المرجانية والفيروزية والحمراء المخصوصة، في حين يجتمع مزيج ملموس من خشب الساج المستدام والأحجار المقطوعة بحافة الإزميل والخشب المتحجر والجلد والخيزران الاصطناعي في الأثاث ذي الخطوط الانسيابية.

على جانب واحد من الغرفة، يوفر مكتب مصنوع من الخشب وكراسي منجدة مساحة مناسبة وخاصة لاستخدام خدمة Wi-Fi’المجانية في الغرفة. على الجانب الآخر، يوفر مركز المرطبات المجهز بشكل جيد وجبات خفيفة ومشروبات طوال ساعات العمل، ووحدة توصيل آيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة مع قنوات الكابل للترفيه داخل الغرفة. إذا كانت لديك أي احتياجات إضافية، فإن الخادم الشخصي من سانت ريجيس متوفر دائمًا تحت الطلب.

يوجد سرير كينج (مقاس كبير) أو سريران صغيران في منتصف الغرفة تماماً’، ويضمنان لك نوماً هانئاً بفضل أغطية الأسرة البيضاء الناعمة (300 خيط) ولحاف من الريش ووسائد ممتلئة من الريش.

وتضمن خزانة الملابس الواسعة وجود مساحة كبيرة لتفريغ الحقائب، مع وجودها في موقع جيد بالقرب من الحمام الفسيح المتمتع بإطلالات على الخليج. يتميز هذا المكان المهدئ، المحاط بالرخام الكريمي وبلاط لامع يغطي الجدران، بمنضدة تزيين مزدوجة بها أحواض مزينة بالأحجار وحوض استحمام كبير للغاية ودُش منفصل كثيف القطرات محاط بأحجار صغيرة. وينفرد الحمام بلمسات دقيقة مخصصة، بما في ذلك مستلزمات استحمام رمدي المميزة وبرانس حمام فخمة ونعال.

مميزات الغرفة


  • شرفة تبلغ مساحتها عشرة أمتار مربعة
  • إطلالات على المنتجع وحوض السباحة وملعب الغولف
  • مكان مناسب لنوم شخصين (سليبز 2)
  • Wi-Fi
  • خدمة الخادم الشخصي
  • مُكيف هواء
  • تلفاز بشاشة مسطحة
  • خزانة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • ناد صحي/صالة لياقة بدنية

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1)
  • منطقة معيشة/جلوس

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Saadiyat Island, P.O. Box 54345, Abu Dhabi United Arab Emirates
+971 2 498 8888

Superior Partial Sea view Guest room, 1 King, Sofa bed, Partial sea view, Balcony


Designed with the enchanting ease of Mediterranean life in mind, our Superior Sea View Rooms captivate guests with refined surroundings, bespoke amenities, and mythic views from a private balcony. Superior Sea View Rooms present breathtaking views or partial views of the turquoise gulf and infinite horizon beyond.

Throughout the serene space, smooth Calacatta marble floors topped with area rugs complement a neutral beach palette of cool brown, cream, and sand. These calming hues serve as an idyllic background for modern local artwork and customized coral, turquoise, and red accents, while a tactile mix of sustainable teak, chisel-edge stone, petrified wood, leather, and resin rattan combine in custom, clean-lined furnishings.

On one side of the room, a wood desk and upholstered chair offer an intimate space for utilizing the room’s complimentary Wi-Fi. On the other side, a well-stocked refreshment center provides all-hours snacks and beverages, as an iPod docking station and 42-inch flat screen television with cable channels present in-room entertainment. For any additional needs, a St. Regis Butler is always on call.

Situated in the center of it all, one king-size or two-twin size beds promote an unparalleled night’s sleep thanks to crisp, white 300-thread-count linens, feather down comforters, and plump feather pillows.

An expansive closet ensures plenty of space for unpacking, while being well-positioned near the spacious bathroom with views of the gulf. Wrapped in creamy marble and mirrored wall tiles, this soothing sanctuary houses double vanities with stone sinks, an oversized, sunken bathtub, and separate rainforest shower outlined in pebble stone. The bathroom boasts custom nuances, including premier Remède bath amenities, plush bathrobes, and slippers.

Room Highlights


  • Ten-Square-Meter Balcony
  • Resort, Pool, or Golf Course Views
  • Sleeps 2
  • Wi-Fi
  • Butler service
  • Air Conditioning
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone
  • Spa/Fitness

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 55sqm/592sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Outdoor spaces: balcony (1)
  • Living/sitting area

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media