1 أكبر جناح عدد الحمامات: 1,5, شرفة


تدعو أجنحة المنتجع’ ذات غرفة النوم الواحدة وغرفتي النوم، والمؤثثة بسخاء بأسلوب سانت ريجيس الراقي المستوحى من البحر المتوسط، النزلاء إلى الاستمتاع بإقامة منقطعة النظير.

تستقبل الإطلالات النهارية الشاعرية على الخليج العربي المتألق وشاطئ المنتجع النزلاء من شرفتهم الخاصة على مساحة 25 متراً. يستمتع النزلاء بهذه الإطلالات من خلال الأبواب الزجاجية المنزلقة والنوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف في كل من غرفة المعيشة وغرفة النوم، كما يخلق الأثاث مساحة في الهواء الطلق يستمتع فيها النزيل بالمشروبات الباردة من مركز المرطبات الممتلئ تماماً، وأما وحدة توصيل الآيبود فتتيح له التلذذ بسماع تسجيل موسيقي من اختياره.

تتوفر في غرفة المعيشة أحدث الوسائل التكنولوجية، حيث يكمّل التلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقنواته الكابلية خدمة Wi-Fi المجانية. ويستطيع النزيل الاستمتاع بكليهما وهو في منطقة الجلوس الرحبة في غرفة المعيشة والتي تحتوي على أريكة’ على شكل حرف L— أو في منطقة المكتب المجاورة والتي تضم طاولة عمل ومقعد وأريكة طويلة. تجسد هذه الأماكن، بالإضافة إلى منطقة تناول الطعام التي تستوعب أربعة ضيوف، مجموعة الألوان الهادئة التي تميّز الجناح’، وتشمل الكريمي والبني الخفيف والرملي، بالإضافة إلى مزيج حلو الملمس من الأثاث المصنوع من خشب الساج المستدام والحجر المشطوف الحواف والخشب المتحجر والخيزران الاصطناعي. تضفي اللمسات اللونية الدقيقة من المرجاني النابض بالحياة والفيروزي والأحمر—والتي توجد في الأعمال الفنية المحلية الحديثة في الغرفة’ وغيرها من التفاصيل المدروسة—على هذه الغرفة أجواء جزيرية عصرية’، وأما خدمة الخادم الشخصي المميزة من سانت ريجيس فتلبي أي رغبة إضافية.

وأما غرفة النوم الواحدة أو الغرفتان المفعمتان بالسكينة فتعززان إقامة النزلاء’ بدرجة أكبر بفضل التلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة والسرير كينج (مقاس كبير) الذي تعلوه بياضات ناصعة البياض من القماش الفاخر وألحفة من الريش ووسائد وثيرة من الريش.

وأما خزائن الملابس الكبيرة فتوفر حيزاً وفيراً لتفريغ الأمتعة، وتؤدي إلى الحمام الفسيح. يتميز هذا الملاذ الذي يبعث على الهدوء، المكسو بالبلاط الكريمي والرخام، بمنضدة تزيين مزدوجة بسطح رخامي وحوضين من الحجر وحوض استحمام كبير وعميق ودش منفصل كثيف القطرات محفوف بالحصى الحجري. وتعتبر اللمسات الدقيقة المخصوصة، بما في ذلك وسائل راحة الحمام المميزة من رمدي والبرانس المخملية والنعال، إضافة إلى وسائل الراحة البديهية.

مميزات الغرفة


  • منطقة مكتب
  • غرفة نوم واحدة أو غرفتان
  • غرفة معيشة
  • منطقة لتناول الطعام تستوعب أربعة أشخاص
  • إطلالات على المحيط
  • شرفة 25 متراً مربعاً
  • تلفزيونان بشاشة مسطحة 42 بوصة
  • تتسع لأربعة
  • خدمة Wi-Fi
  • خدمة الخادم الشخصي
  • تكييف هواء
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • نادي صحي/صالة لياقة بدنية
  • غرفة عائلية

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • غرفة معيشة منفصلة
  • نوافذ قابلة للفتح

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Saadiyat Island, P.O. Box 54345, Abu Dhabi United Arab Emirates
+971 2 498 8888

Ocean Suite 1 Bedroom Larger Suite, 1 King, Bathrooms: 1.5, Sea view, Balcony


Graciously appointed in the resort’s Mediterranean-inspired, refined St. Regis style, one- or two-bedroom Ocean Suites invite guests to experience an uncompromising stay.

Daily, idyllic vistas of the incandescent Arabian Gulf and resort beach greet guests from their private 25-square-meter balcony. Visible through sliding glass doors and floor-to-ceiling windows in both the living room and bedroom, its inviting furnishings create a compelling al fresco space in which to enjoy a cool beverage from the fully stocked refreshment center while the iPod docking station presents a customized soundtrack.

Additional state-of-the-art technology is available in the living room, where a 42-inch flat screen television with cable channels complements complimentary Wi-Fi. Both can be enjoyed from the living room’s expansive seating area with L-shaped couch—or in the nearby office area, which houses a study table with chair and chaise lounge. These spaces, along with a four-guest dining area, present the suite’s serene natural cream, cool brown, and sand palette, and a tactile mix of sustainable teak, chisel-edge stone, petrified wood, and resin rattan furnishings. Nuanced pops of vivid coral, turquoise, and red—found in the room’s modern local artwork and thoughtful accents—add to the room’s contemporary island ambiance, while a signature St. Regis Butler attends to any additional desires.

One or two tranquil bedrooms enhance guests’ sojourn even further thanks to a second 42-inch flat screen television and king-size bed topped with crisp, white 300-thread-count linens, feather down comforters, and plump feather pillows.

Meanwhile, large closets ensure plenty of unpacking space and lead towards the spacious bathroom. Wrapped in creamy tile and marble, this soothing sanctuary houses a marble-top double vanity with stone sinks, oversized, sunken bathtub, and separate rainforest shower outlined in pebble stone. Custom nuances, including premier Remède bath amenities, plush bathrobes, and slippers, add to the intuitive offerings.

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 130sqm/1399sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Outdoor spaces: balcony (1)
  • Living/sitting area
  • Living room is separated
  • Windows may be opened

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media