أصغر جناح 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1, شرفة


بمجرد أن يخطو النزلاء داخلين إلى أجنحة سانت ريجيس، ينجذبون فوراً إلى الشرفة الخاصة. تحتوي هذه الشرفة، التي يمكن رؤيتها من خلال الأبواب الزجاجية المنزلقة والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، على أريكة طويلة وتتمتع بإطلالات أسطورية على مياه الخليج الفيروزية المتلألئة.

وأما أشعة الشمس المنسابة من خلال الأبواب فتضيء منطقة المعيشة المفتوحة، حيث يخلق مزيج من الخامات الطبيعية حلوة الملمس—من خشب الساج المستدام والحجر المشطوف الحواف إلى الخشب المتحجر والخيزران الاصطناعي—مجموعة ألوان محايدة من الدرجات البنية اللطيفة والكريمية والرملية، والتي تكمّلها اللمسات اللونية الدقيقة من المرجاني والفيروزي والأحمر. كما تظهر اللمسات اللونية أيضاً في الأعمال الفنية الحديثة التي تزخرف الجدران.

في منطقة المعيشة، تمتزج الألواح الخشبية والسقف المتجانس معها بالجدران ذات اللون الكريمي والأرضيات المكسوة برخام “كلكتا” الذي تعلوه سجادة جزئية. ومن فوق السجادة توجد أريكة تدعو النزلاء إلى الاسترخاء والاستمتاع بأحدث الوسائل التكنولوجية التي يشتمل عليها الجناح’، ومن ضمنها تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة بقنوات كابلية، ووحدة لتوصيل الآيبود، وخدمة Wi-Fi مجانية، والتي يمكن الوصول إليها أيضاً من طاولة العمل البيضاوية ذات المقعدين الموجودة في الزاوية المكتبة. وأما مركز المرطبات المجهز بالكامل وخدمة الخادم الشخصي بسانت ريجيس المتوفرة على مدار الساعة فيضمنان للنزلاء الحصول على كل ما يحتاجون إليه.

وتوجد منطقة نوم ملاصقة تحتوي على سرير كينج (مقاس كبير). هذا السرير تعلوه بياضات ناصعة البياض من النسيج الفاخر وألحفة محشوة بالريش ووسائد وثيرة من الريش، وتحفّه طاولتان جانبيتان من الخيزران الاصطناعي مع مصباحين عصريين بجانب السرير.

وعلى مقربة توجد خزانة ملابس تضمن حيزاً وفيراً لتفريغ الأمتعة، وتؤدي أيضاً إلى الحمام الفسيح. يتميز هذا المكان المهدئ، الذي تكسوه درجات اللون الكريمي والرخام الأملس، بمنضدة تزيين مزدوجة بحوضين من الحجر، وحوض استحمام كبير وعميق ودش منفصل كثيف القطرات. يتوارى هذا الدش خلف أبواب زجاجية مبرغلة، ويحفه الحصى الحجري المتجعد. وتعتبر اللمسات الدقيقة الجذابة، بما في ذلك وسائل راحة الحمام المميزة من رمدي والبرانس المخملية والنعال، إضافة إلى وسائل الراحة المخصوصة.

مميزات الغرفة


  • منطقة معيشة مفتوحة
  • شرفة قطرها 10 أمتار مربعة
  • منطقة مكتب
  • إطلالات على المحيط
  • يتسع لشخصين
  • خدمة Wi-Fi
  • خدمة الخادم الشخصي
  • تكييف هواء
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • نادي صحي/صالة لياقة بدنية

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة معيشة يفصلها حائط عن غرفة النوم
  • نوافذ قابلة للفتح

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Saadiyat Island, P.O. Box 54345, Abu Dhabi United Arab Emirates
+971 2 498 8888

St.Regis Sea view Suite Smaller Suite, 1 King, Balcony


Stepping into St. Regis Suites, guests are immediately drawn towards the private balcony. Visible through sliding glass doors and floor-to-ceiling windows, it presents a chaise lounge and legendary views of the incandescent turquoise gulf.

Meanwhile, sunshine streaming through the doors illuminates the open-plan living area, where a tactile mix of natural materials—from sustainable teak and chisel-edge stone to petrified wood and resin rattan—create a neutral palette of cool browns, creams, and sand complemented by nuanced coral, turquoise, and red accents. Pops of color also appear in the modern, local artwork that adorns the walls.

In the living area, wood panelling and a corresponding ceiling combine with cream walls and smooth Calacatta marble floors topped with an area rug. Situated atop the rug, a sofa invites guests to relax and take advantage of the suite’s state-of-the-art technology, including a 42-inch flat screen television with cable channels, iPod docking station, and complimentary Wi-Fi, which can also be accessed from the oval work table with two chairs located in the office alcove. Meanwhile, a fully equipped refreshment center and around-the-clock St. Regis Butler ensure guests have everything they need.

An adjacent sleeping area presents a king-size bed. Topped with crisp 300-thread-count linens, a feather down comforter, and plump feather pillows, it is bordered by two rattan nightstands with modern bedside lamps.

Nearby, a closet ensures plenty of space for unpacking and also leads towards the spacious bathroom. Wrapped in cream hues and smooth marble, this soothing sanctuary houses double vanities with stone sinks, an oversized, sunken bathtub, and separate rainforest shower. Hidden behind frosted glass doors, it is outlined in tactile pebble stone. Engaging nuances, including premier Remède bath amenities, plush bathrobes, and slippers, add to the customized offerings.

Room Highlights


Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 80sqm/861sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Outdoor spaces: balcony (1)
  • Living/sitting area
  • Living area is separated from bed by privacy wall
  • Windows may be opened

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media