فندق لو ميريديان برشلونة

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, برشلونة 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

جناح العائلة 1 جناح


تتميز أجنحتنا العائلية، المكونة من غرفة نوم واحدة، بالرحابة والعصرية، وقد صُمِّمَت بحيث تناسب إقامة عائلة من أربعة أفراد معاً دون الحاجة إلى غرف متصلة. تجتمع الألوان الحيادية اللطيفة مع الأرضيات المصنوعة من الخشب الطبيعي والأثاث العصري السلس، لتُشكّل للوالدين مرحلة أنيقة من مراحل سفرهم بصحبة أطفالهم. تُضيف اللوحات الأصلية الخلابة من إبداع جوم أميجو تشكيلة من الألوان الجريئة على جو الغرفة، بينما تسمح النوافذ الشاسعة لضوء النهار الطبيعي أن يغمر المكان، وللإطلالات الرائعة على شوارع برشلونة الصاخبة أو على فناء الفندق الهادئ أن تُبهج النفوس وتُحسّن المزاج.

تؤدي غرفة المعيشة الرحبة وظائف متعددة —مكان للعائلة بأكملها لقضاء الوقت سوياً، أو اللعب على وحدة ألعاب الفيديو Wii، أو مشاهدة فيلم مجاناً على شاشة التلفزيون LCD الكبير مقاس 46 بوصة. وفي الليل تتحول إلى غرفة نوم خاصة تتسع لطفلين، وذلك بفتح الأريكة وتحويلها إلى سرير مقاس كوين، وغلق الأبواب السحرية المؤدية إلى غرفة النوم الرئيسية.

يمنح المكتب الخشبي الكبير للنزلاء كل ما يحتاجونه، فهو مجهّز بدخول على شبكة الإنترنت عالي السرعة ممّا يساعدهم على متابعة أعمالهم والعناية بها، كما يمكن استخدامه أيضاً في وجبات العائلة أو في ممارسة الأنشطة. يحافظ الكعك والعصير على انتباه الأطفال الصغار، بينما يحافظ عصير الفواكه، والقهوة والشاي، والمياه المعدنية على نشاط الوالدين وانتعاشهم.

وفي نهاية اليوم، يستطيع الوالدان الخلود إلى النوم في غرفة النوم الرئيسية التي تضم سريراً إل إم بحجم كينغ (مقاس كبير)—مغطى بشراشف بيضاء ساطعة ومفرش خفيف الوزن—يبشّر بقضاء ليلة مفعمة بالراحة. يُقدّم لك التلفزيون LCD مقاس 42 بوصة موادَّ ترفيهية تستمتع بها من راحة سريرك، بينما تُخفّف اللوحة المثبّتة بجانب السرير إضاءة الغرفة وتُحوّلها إلى أضواءٍ خافتة بمجرد لمسة زر. وتوفّر الخزانة الجانبية الكبيرة مساحة واسعة تستوعب متعلقات جميع أفراد العائلة.

يتميّز الحمّام المتطور المكسو بالأحجار الرمادية، بأرضيات من الفسيفساء— الجميل، المُزيّن برسومات هندسية منمّقة من إبداع نخبة من المصمّمين المشهورين في برشلونة. توفّر حمّاماتنا مقصورات فسيحة بدُش كثيف القطرات، بينما تدلّلك بعض الحمّامات الأخرى بوحدة مدمجة مكوّنة من حوض استحمام ودُش كثيف القطرات. وسائل راحة في الحمام من مالين & جوتز والبرانس المخملية والنعال الناعمة كلها عناصر تكمّل التجربة.

إلى جانب حقيبة الاستكشافات والدليل اللّذيْن يستلمهما النزلاء عند تسجيل الوصول، تشتمل وسائل الراحة في الجناح العائلي على كرسي صغير للأطفال الصغار، وزجاجة ماء من منتجات ديزني، وتصريح دخول عائلي، يدعو الأطفال تحت سن 12 سنة لتناول الطعام مجاناً من قوائم الطعام الخاصة ’بأطفالنا.

يمكن أن تتصل الأجنحة بغرف نزلاء أخرى لتُوفّر جناحاً مكوّناً من غرفتَيْ نوم.

مميزات الغرفة


وسائل الراحة
  • خدمة Wi-Fi
  • نادي صحي/لياقة بدنية
  • غرفة عائلية
المزايا
  • حوض استحمام عميق
  • دُش كثيف القطرات
  • مكانان مستقلان
  • مرافق إعداد قهوة إيلي
  • جهازا تلفزيون بشاشة مسطحة
  • وحدة ألعاب فيديو Wii
  • فيلم واحد مجاني
  • تواليت للأطفال
  • وسائل راحة الحمام من مالين &وغوتز
  • دخول مجاني واحد لكل شخص إلى قصر بالاو غويل - شريكنا في برنامج أطلق العنان للفن - وهو من أولى روائع التصميم لأنطوني غاودي
  • سرير لو ميريديان (سرير كينج أو سريران صغيران)
حول هذه الغرفة
  • دُش فقط (غرف محددة)
  • أريكة نوم
  • مرطبات مجانية داخل الغرفة
  • مكواة شعر
  • الأطفال عمر 11 سنة أو أقل يتناولون الطعام مجاناً في مطاعم الفندق
  • خزانة ملابس
  • إطلالة على شوارع مدينة برشلونة أو على الفناء الداخلي
  • وسائل راحة إضافية للأطفال
  • تأجير فيلم واحد مجاناً داخل الغرفة
  • غرفة معيشة منفصلة

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • غرفة متصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • نوافذ قابلة للفتح
  • نوافذ عازلة للصوت

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, Barcelona 08001 Spain
+34 933 18 62 00

Family Suites


Spacious and modern, our one-bedroom Family Suites are designed for a family of four to stay together without needing connecting rooms. Understated neutral colours, natural wood floors, and streamlined modern furnishings set a stylish stage for parents travelling with children. Striking original paintings by Jaume Amigó add a bold punch of colour, while picture windows add natural light and views over bustling Barcelona streets or the quiet hotel courtyard.

The spacious living room serves multiple functions—a place for the whole family to spend time together, playing games on the Wii console, or watching a complimentary movie on the large 46-inch LCD TV. At night, it converts into a private bedroom for two children, by opening the sofa into a comfortable queen-size bed, and closing the pocket doors that lead to the master bedroom.

An oversize wooden desk equipped with High Speed Internet Access gives guests what they need to take care of any business or can be used for family meals and activities. Complimentary cookies and juice keep young minds alert, while fresh fruit, coffee and tea, and bottled water keep parents refreshed.

At the end of the day, parents can retire to the master bedroom where a king-size LM BED—dressed in crisp white linens and a featherweight duvet—promises a restful night. A 42-inch LCD TV provides entertainment from the comfort of your bed, while a bedside panel dims the lights with the touch of a button. The adjoining walk-in closet provides ample room for the whole family's belongings.

Clad in grey stone, the sophisticated bathroom features a mosaic floor—tiled in the ornate geometric pattern made famous by Barcelona designers. Our bathrooms offer a spacious shower stall with rainforest shower, while others pamper you with a combination deep soaking bathtub and rainforest shower. Malin & Goetz bath amenities, plush bathrobes, and soft slippers complete the experience.

In addition to the Discovery bag and guide received upon check-in, Family Suite amenities include a step stool for smaller children, Disney water bottle, and Family Pass, which invites kids under the age of 12 to eat for free from our children’s menus.

Suites may connect to another guest room to create a two-bedroom suite.

Room Highlights


Amenities
  • Wi-Fi
  • Spa/Fitness
  • Family room
Features
  • Deep soaking tub
  • Rain shower
  • Two independent spaces
  • Illy coffee making facilities
  • Two TV flatscreen
  • Wii Virtual Console
  • One complimentary movie
  • Bathroom stool for children
  • Malin & Goetz bath amenities
  • One complimentary entrance per person to Gaudi's Palau Güell - our Unlock Art Partner - one of the first masterpieces by Antoni Gaudi
  • Le Méridien bed (King or Twin)
About This Room
  • Shower Only (Select Rooms)
  • Sleeper Sofa
  • Complimentary In-room Refreshments
  • Hair Straightener
  • Children 11 and Under Eat Free in Hotel Restaurants
  • Walk-in Closet
  • Barcelona City Streets or Courtyard View
  • Additional Childrens Amenities
  • One Complimentary in-Room Movie Rental
  • Separate Living Room

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 43sqm/463sqft-56sqm/603sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Living room is separated
  • Windows may be opened
  • Windows, soundproof

Hospitality Services

  • Evening turndown service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media