فندق لو ميريديان برشلونة

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, برشلونة 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

حجرة فوق السطح جناح إطلالة على المدينة


يتميز الجناح البانورامي (Panoramic) الواقع في الطابق العلوي بشكله الجذاب بفضل إطلالاته الرائعة بزاوية 360 درجة وتراسين خارجيين. اخرج إلى أي سطح خشبي للتأمل في الحي القوطي وشارع لارامبلا، والمزيد. تجعل المقاعد المريحة وطاولة تناول الطعام التي تتّسع لأربعة أشخاص المكان مثاليًا لتبدأ صباحك بداية طيبة بشرب كوب مجاني من القهوة أو الاستمتاع بتناول وجبة في الهواء الطلق.

وبفضل تصميم الجناح من الداخل من قِبل المصممة إيزابيل لوبيز، فإنه يبدو كلوحة ألوان رمادية رقيقة بلمسات خشبيّة ومفروشات من شركة سانتا &كول المحلية. ولإثارة فضولك، وُضعت مجموعة مختارة من الأعمال الأصلية للرسام المحلي جوم أميغو وقطع نحتيّة للفنانة باتريشيا كانديلو في جميع الأنحاء. يمكن للنزلاء الشغوفين بمعرفة المزيد عن التراث الفني والثقافي للمدينة الاستمتاع بقراءة كتب الفن الرائعة الموجودة على الأرفف المُصممة على أيدي مُصممين عالميين.

وفي غرفة المعيشة الدائرية المذهلة، يمكنك الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة من خلال مجموعة رائعة من النوافذ. تمتد أريكة طويلة حول محيط الغرفة،—ما يوفر مساحة رائعة للتواصل مع العائلة والأصدقاء. تعمل الستائر الداكنة وشاشة بحجم 110 بوصات على تحويل غرفة المعيشة إلى مسرح خاص في الجناح للاستمتاع بمشاهدة الأفلام وبرامج التليفزيون وممارسة الألعاب. بالإضافة إلى الحمام الصغير المنفصل الذي يجعلك تنعم بالراحة بشكل خاص عندما ترغب في الترفيه.

يمكنك قضاء وقت رائع في المنطقة الخاصة بالعمل بجوار إحدى النوافذ العديدة، حيث يسمح لك المكتب الخشبي الكبير متعدد الأغراض والكرسي المريح المزود بذراعين وإمكانية الوصول السريع إلى الإنترنت لمباشرة العمل أو التخطيط ’لأنشطتك اليومية.

في نهاية اليوم، يُمكنك الاسترخاء في غرفة النوم الهادئة مع إطلالاتها الملهمة على المدينة ومشاهدة ما تحب على تلفاز LCD منفصل مقاس 42 بوصة. يتميز السرير بحجم كبير (مقاس كينج) طراز إل إم المميز—بشراشف بيضاء ساطعة ولحاف خفيف الوزن،—ما يضمن نومًا مريحًا ليلاً’. ولتنعم بمزيد من الراحة، تجعل اللوحة المثبتة بجانب السرير الأضواء خافتة بلمسة زر، في حين يمكنك حفظ متعلقاتك في خزانات واسعة للحفاظ عليها مرتبة دون عناء.

يتميز الحمام ذو الجدران الزجاجية المتطورة بأرضيات مدفّأة—يغطيها البلاط بنمط مميز مستوحى من الطراز الكتالوني، بالإضافة إلى منضدة تجميل ثنائية. والحمام مزود بحوض استحمام عميق منفصل عن دش منعش غزير القطرات. تكتمل أناقة الحمام بقضيب المنشفة المدفّأ ومستلزمات الاستحمام من مالين & جوتز والبرانس المخملية والخفاف اللينة.

وتتوفر إمكانية فتح هذه الأجنحة على غرف إضافية للنزلاء للحصول على جناح يضم ما يصل إلى ثلاث غرف نوم.

مميزات الغرفة


وسائل الراحة
  • خدمة Wi-Fi
  • نادي صحي/لياقة بدنية
  • غرفة عائلية
المزايا
  • تراسان
  • أرضية ومنشفة مدفّأتان في الحمام
  • ماكينة إعداد قهوة إيلي
  • غرفة معيشة دائرية
  • جهازا تلفزيون بشاشة مسطحة
  • منطقة مكتب منفصلة مجهزة بمكتب كبير
  • إمكانية الاتصال بأجنحة أخرى
  • دخول مجاني واحد لكل شخص إلى قصر بالاو غويل - شريكنا في برنامج أطلق العنان للفن - وهو من أولى روائع التصميم لأنطوني غاودي
حول هذه الغرفة
  • تراسان مؤثثان يتيحان إطلالات بزاوية 360 درجة على المدينة
  • مكان لتناول الطعام في الهواء الطلق لأربعة أشخاص
  • غرفة معيشة منفصلة مزودة بمركز وسائط قابل للتحويل لعشرة أشخاص
  • حمام إضافي للضيوف
  • حوض ثنائي لغسل الوجه
  • شاشة عرض مقاس 110 بوصة
  • مكواة شعر
  • موقع بالطابق العلوي
  • حوض استحمام عميق ودش كثيف القطرات منفصلان

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • غرفة متصلة
  • مساحات في الهواء الطلق: تراس (2)
  • غرفة معيشة منفصلة
  • نوافذ قابلة للفتح
  • نوافذ عازلة للصوت

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, Barcelona 08001 Spain
+34 933 18 62 00

Panoramic Suite 1 Bedroom Penthouse Suite, 1 King, City view, Corner room, Top floor


Located on the top floor, our Panoramic Suite enjoys visual impact with its sweeping 360-degree views and two outdoor terraces. Step out onto either wooden deck to gaze over the Gothic Quarter, Las Ramblas, and beyond. Lounge chairs and a dining table for four make this the ideal spot to start the morning with a complimentary cup of coffee or enjoy a meal al fresco.

Designed by Isabelle Lopez, the suite's interior is kept in a soft taupe palette with wooden accents and furnishings by local firm Santa & Cole. To stimulate your curiosity, a selection of original works by local painter Jaume Amigó and sculptural pieces by artist Patricia Cancelo are placed throughout. Guests keen to learn more about the artistic and cultural heritage of the city can dip into the fascinating art books that line the designer shelves.

The striking circular living room offers panoramic city views from a sweep of windows. A long sofa runs the circumference of the room—offering an inviting space to socialize with family and friends. Blackout curtains and a 110-inch screen convert the living room into a private home theater for films, TV programmes, and games. A separate half bathroom is particularly convenient when entertaining.

Settle into the private work area by one of the many windows, where the large re-purposed wooden desk, comfortable armchair, and High Speed Internet Access allows you to attend to business or plan the day’s activities.

At the end of the day, retire to the serene bedroom with its inspiring city views and separate 42-inch LCD TV. Our signature king-size LM BED—dressed in crisp white linens and featherweight duvet—ensures a restful night’s sleep. As an added convenience, a bedside panel dims the lights with the touch of a button, while ample wardrobes stow away belongings to maintain the uncluttered calm.

The sophisticated glass-walled bathroom features heated floors—tiled in a distinct Catalan-inspired pattern and dual vanities. A deep soaking bathtub stands separate from the invigorating rainforest shower. Heated towel rails, Malin & Goetz bath amenities, plush bathrobes, and soft slippers complete the experience.

Suites may connect to additional guest rooms to create up to a three-bedroom suite.

Room Highlights


Amenities
  • Wi-Fi
  • Spa/Fitness
  • Family room
Features
  • Two terraces
  • Heated Floor and Towel Rails in Bathroom
  • Illy coffee machine
  • Circular living room
  • 2 TV flatscreen
  • Separate office space with Large desk
  • Optionally connecting with other Suites
  • One complimentary entrance per person to Gaudi's Palau Güell - our Unlock Art Partner - one of the first masterpieces by Antoni Gaudi
About This Room
  • Two Furnished Terraces with 360-degree City Views
  • Outdoor Dining for Four
  • Separate Living Room with Convertible Media Centre for 10
  • Additional Guest Powder Room
  • Dual Vanities
  • 110-inch Projection Screen
  • Hair Straightener
  • Top Floor Location
  • Separate Deep Soaking Bathtub and Rainforest Shower

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 87sqm/936sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Connecting rooms are available
  • Outdoor spaces: terrace (2)
  • Living room is separated
  • Windows may be opened
  • Windows, soundproof

Hospitality Services

  • Evening turndown service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media