فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

1 أكبر جناح عدد الحمامات: 1, ملعب جولف إطلالة على معلم


بموقعه العالي والمميز يعتبر جناح أستور كبير (Grand Astor) تحفة فنية متفردة لخوض تجربة مثالية. يتيح الجناح الفخم بمساحة 152 متر مربع إطلالة بانورامية على مجموعة من أروع مناظر مدينة بانكوك من خلال نوافذ ممتدة على طول الحائط، حيث يمثل ملاذا ذا طابع سكني للاسترخاء أو الترفيه. في جميع الأنحاء، يمزج التصميم الفاخر الراحة الفائقة بالمميزات الأكثر حداثة والتي تتضمن تلفاز LCD " مقاس 55 بوصة وإنترنت فائق السرعة سلكيًا ولاسلكيًا ومنطقة عمل فسيحة تحتوي على مكتب كبير وكرسي مكتب مريحًا للغاية.

وهناك منطقة معيشة منفصلة مثالية لتسلية الضيوف بأسلوب أنيق، سواء لشرب الكوكتيلات أو الشاي أو لتناول عشاء خاص حميم مع خدمة الخادم الشخصي المثالية من سانت ريجيس. تمتزج الأرضيات الخشبية اللامعة مع سجاد الأرضيات ومنطقة جلوس وأريكة فخمة وكراسي بمساند للأذرع،’محاطة بأعمال فنية تايلاندية مختارة بعناية، وإضاءة دافئة، لتضفي شعورًا بالسكن الأنيق.

سينام النزلاء نومًا هادئًا مريحًا في سرير كينج (مقاس كبير) بتوقيع سانت ريجيس مجهز بأغطية أسرّة فاخرة بجودة 300 خيط ولحاف من الريش ووسائد ممتلئة وبطانية ناعمة. تم تجهيز الحمام الرئيسي الفاخر بتشطيبات رخامية تشمل حوضين من الرخام وحوض استحمام عميق مع إطلالة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، ورأس دش رخامي مثبت كثيف القطرات ومستلزمات الاستحمام الحصرية من إلميس.

ينتظر العاملون في قطاع الخادم الخاص في سانت ريجيس إشارة منك لتلبية طلباتك ويرحبون بأي فرصة لترتيب أو كي أي قطعة ملابس حسب احتياجك.

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • كي الملابس مجانًا «1» «2»

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

159 Rajadamri Road, Bangkok 10330 Thailand
+66 2 207 7777

Grand Astor Suite 1 Bedroom Larger Suite, 1 King, Golf course view, Corner room, High floor


Located high above the city of Bangkok, the Grand Astor Suite is a masterpiece for the ultimate experience. Offering a panoramic view of some of Bangkok’s best views through floor-to-ceiling windows, the luxurious 152 square meter suite offers a unique, residential style retreat for relaxing or entertaining. Throughout, the elegant interior design blends supreme comfort with state-of-the-art features, including a 55" LED television, wired or wireless high-speed internet access, a spacious work area with large writing desk and comfortable desk chair.

A separate living area is ideal for entertaining guests in elegant fashion, whether for cocktails or tea, or an intimate private dinner with impeccable St. Regis Butler service. Polished wood floors with area rugs, a plush, generously sized sofa and armchairs surrounded by carefully selected Thai objets d’art and warm lighting all combine to create a feeling of an elegant residence.

Guests will slumber peacefully in the signature St. Regis King bed fitted with lavish 300 thread-count linens, a down comforter, plump pillows and a soft throw. The luxurious master bathroom is appointed with marble finishes includes two marble sinks, a deep soaking tub with a view through floor-to-ceiling windows, a marble shower with a mounted rainfall showerhead, and exclusive ELEMIS bathroom amenities.

Our St. Regis Butlers await your requests and welcome the opportunity to press any article of clothing at your convenience.

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Special Benefits

  • Complimentary pressing, 2 garments per night

Room Features

  • 152sqm/1636sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Windows, floor to ceiling

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media