غرفة نزيل 2 سرير مزدوج, عدد الحمامات: 1


تجمع الغرفة سوبيريور (Superior) بين رُقيّ فنادق سانت ريجيس الأبدي وأناقة الشرق الأوسط الفطرية، وتُرحّب بالنزلاء بأزهار نضرة، وأبواب خشبية ذات إطارات داكنة مصقولة، وأسقف عالية، وفنون تجريدية معاصرة، ولمسات رقيقة بظلال الصحراء المتدرجة.

تكسو الأرضيات سجاجيد ذهبية مخملية ذات تصاميم متميزة بالأصفر الشاحب وتمتد في كافة أنحاء المكان، تعلوها أريكة على شكل القمر بنفس درجة الأصفر الشاحب وطاولة قهوة. إنّه مكان لطيف وهادئ، يبعث على الاسترخاء تستمتع به أثناء تناول مشروب منعش من مركز المرطبات وتصفُّح الصحف اليومية بينما تتدفق شمس الدوحة’ المشرقة من النوافذ الشاهقة المؤطّرة بستائر ذهبية، مع إطلالات لا تُنسى على الخليج العربي.

وعلى بعد خطوات، يُقدّم المكتب الواسع المصنوع من الخشب الداكن والكرسي المريح المرفق به مكاناً مناسباً يساعدك إمّا على مباشرة أعمالك التي تحتاج إلى إنجاز أثناء تواجدك خارج العمل أو للتواصل السريع مع الأهل والأصدقاء وإرسال رسائل شكر قريبة وبعيدة عبر الهاتف اللاسلكي متعدد الخطوط والدخول على شبكة الإنترنت فائق السرعة.

ويتوسط الغرفة سرير سانت ريجيس الوثير المتميز، وهو إمّا سرير واحد كبير مقاس كينج، أو سريريْن منفرديْن متوسطين الحجم، وتعلو تلك الأسِرّة بياضات ناصعة عالية الجودة من القطن المصري الفاخر، وأغطية محشوّة بالريش الناعم، وتتمتع بخدمة ترتيب الأسِرّة المسائية. تُضيف الوسائد الزخرفية المتناغمة لمسات فخمة إلى الديكور، تنسجم مع ستائر السرير الجزئية المخطّطة التي تعلو مسند رأس السرير المنجَّد المتناسق معه. وعلى الجانب الآخر من الغرفة مباشرةً، يتربّع على المنضدة الخشبية المصقولة الداكنة الأنيقة تلفزيون سوني بشاشة مسطحة 42 بوصة ومشغّل أسطوانات دي في دي. وتتضمّن الوسائل التكنولوجية الإضافية داخل الغرفة أيضًا منصة لوضع جهاز الآيبود وراديو مزوّد بساعة.

يستمر التألق في منطقة دولاب الملابس، التي تضم منضدة التزيين وتؤدي إلى حمّام واسع يتميز برخام أنيق بدرجات اللون الأصفر الشاحب، وخطوط دقيقة، ولمسات عربية راقية، من بينها بلاط الفسيفساء الرائع، واللمسات الخشبية الداكنة التي تُحدّد إطار حوض الاستحمام العميق والمزوّد بتلفزيون ثانٍ. تفتح الأبواب الزجاجية المحفورة ببراعة لتكشف عن دُش زجاجي منفصل كثيف القطرات أو مرحاض به شطافة. وتُضيف مستحضرات الحمّام الفاخرة والحصرية من نادي رمدي الصحي وبرانس الحمّام الناعمة المزيد من التلطيف على هذه التجربة المُهدّئة. وفيما يخص كل شيءٍ آخر—، بدءاً من كي الملابس ومروراً بالتعبئة والتفريغ ووصولاً إلى خدمة القهوة والشاي المجانية—، ستجد كبير خدم سانت ريجيس المتفاني جاهزاً عند الطلب ليُلبّي كافة احتياجاتك.

مميزات الغرفة


  • خزنة داخل الغرفة
  • مكواة
  • طاولة كي
  • خدمة كي الملابس (قطعتان لكل نزيل لدى الوصول)
  • مكالمة إيقاظ
  • خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس على مدار 24 ساعة
  • خدمة تلميع الأحذية المجانية لدى الوصول
  • خدمة تعبئة وتفريغ الأمتعة
  • مرآة مكياج/حلاقة
  • هاتف حمام
  • ميزان
  • روب حمام بوبرة ناعمة
  • وسائل راحة رمدي للحمام
  • مجفف شعر
  • حمام رخام إيطالي
  • حوضان مزدوجان
  • بياضات عالية الجودة من القطن الفاخر
  • غرف نزلاء 100% لغير المدخنين
  • مصابيح قراءة
  • غرف متصلة
  • ثريّا
  • منطقة جلوس
  • أسقف بارتفاع 12 قدماً
  • خدمة شاي أو قهوة يومية مجانية
  • توفير فواكه طازجة عند الوصول
  • ثلاجة

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • كي الملابس مجانًا «1» «2»

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Doha West Bay, Doha 14435 Qatar
+974 4446 0000

Superior Rooms


Uniting timeless St. Regis sophistication with the innate elegance of the Middle East, Superior Rooms welcome guests with fresh flowers, polished dark wood doorframes, high ceilings, abstract modern art, and a subtle spectrum of desert hues.

Plush golden carpeting featuring a discreet cream pattern extends throughout the space, where it is topped with a cream, moon-shaped sofa and coffee table. Intimate and relaxing, it is a soothing space to relax with a cool beverage from the refreshment center and the daily newspaper while Doha’s sunshine streams in through towering windows framed by golden curtains, with memorable views of the Arabian Gulf.

Steps away, a spacious dark wood work desk and chair offer an expedient and comfortable place to either catch up on out-of-the office work or touch base with family and friends near and far thanks to the multiple-line cordless telephone and High Speed Internet Access.

In the center of the room, either one king- or two double-size signature St. Regis beds are topped with crisp white, 300-thread-count Egyptian cotton linens and down duvets, which benefit from evening turndown service. Harmonizing throw pillows add a regal accent, which is echoed by the striped partial canopy that rises from a matching upholstered headboard. Directly across the room, a custom polished dark wood table houses a 42-inch Sony LCD television with DVD player. Additional in-room technology includes an iPod docking station and clock radio.

The magnificence continues in the wardrobe area, which houses a vanity and leads to an expansive bathroom defined by sleek cream-colored marble, clean lines, and refined Arabian touches, including mosaic tiling and dark wood accents that delineate a deep soaking tub with second television. Ornately etched glass doors open to reveal a separate rainforest shower or WC with bidet. Exclusive Remède Spa bath amenities and supple bathrobes add to the calming experience. For everything else—from pressing to packing and unpacking to complimentary coffee and tea service—a dedicated St. Regis Butler is always on call.

Room Highlights


  • In-Room Safe
  • Iron
  • Ironing Board
  • Garment Pressing Service (Two per Guest Upon Arrival)
  • Wake-up Call
  • 24-Hour St. Regis Butler Service
  • Complimentary Shoe Shine Service Upon Arrival
  • Packing/Unpacking Service
  • Make-Up/Shaving Mirror
  • Bathroom Telephone
  • Weight Scale
  • Terry Cloth Bathrobe
  • Remède Bath Amenities
  • Hairdryer
  • Italian Marble Bathroom
  • Double Sinks
  • 300 Thread Count Bed Linens
  • 100% Non-Smoking Guestrooms
  • Reading Lamps
  • Connecting Rooms
  • Chandelier
  • Sitting Area
  • 12-Foot Ceilings
  • Daily Complimentary Tea or Coffee Service
  • Fresh Fruit Amenity Upon Arrival
  • Refrigerator

Room Overview

Special Benefits

  • Complimentary pressing, 2 garments per night

Room Features

  • 44sqm/473sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media