غرفة نزيل 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1


غرف أستور، المنغمسة بسخاء في طابع الفندق’ الحديث المستلهم من الطراز العربي، تثير إعجاب النزلاء فوراً بأسقفها المرتفعة والأعمال الفنية الحديثة التجريدية ولوحة ألوان دافئة مستلهمة من الصحراء. يحتوي السجاد الذهبي على نمط كريمي متحفظ ويمتد من المدخل المعقود إلى النوافذ الواسعة التي تتيح إطلالات رائعة على الخليج العربي—، أو في غرف أستور مختارة بالطابق الثاني، تراس خاص يطل على حديقة’ الفندق السطحية وأفق الدوحة’ المميز.

تضم غرفة المعيشة الودودة أريكة كبيرة هلالية الشكل وطاولة قهوة، داعية الضيوف إلى الجلوس والاستمتاع بمشروب من مركز المرطبات أو قهوة أو شاي مجاني من خدمة الخادم الشخصي المجانية من سانت ريجيس، والتي تتوفر أيضاً على مدار الساعة لتلبية أي طلب، من كي الثياب إلى تعبئة الأمتعة وتفريغها إلى توصيل الصحف اليومية.

يضيف مكتب العمل الخشبي الأنيق المصبوغ بلون داكن إلى وسائل الراحة التي في متناول اليد، مما يوفر حيزاً خالياً من المجهود للبقاء على اتصال عبر إنترنت فائق السرعة مجاناً في الجناح’ أو هاتف لاسلكي متعدد الخطوط، وأما وحدة توصيل جهاز آيبود والراديو المزود بساعة فيتيحان لك متعة الاستماع إلى موسيقى من اختيارك.

يندمج الديكور الجذاب اندماجاً تاماً مع غرفة نوم كبيرة، حيث يوجد سرير كينج (مقاس كبير) سانت ريجيس من ابتكارنا تعلوه بياضات ناصعة عالية الجودة من القطن المصري الفاخر وأغطية محشوة بالريش الناعم وقائمة الوسائد بأنواعها المختلفة، والتي تستفيد من خدمة ترتيب الأسرّة المسائية. تُضيف الوسائد الزخرفية المتناغمة لمسات فخمة إلى الديكور، تنسجم مع ستائر السرير الجزئية المخطّطة التي تعلو مسند رأس السرير المنجَّد المتناسق معه. وأما التلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة ماركة سوني مع مشغل أسطوانات دي في دي الموجودان فوق طاولة خشبية مصبوغة بلون داكن فيوفران مشاهدة مريحة من أحضان السرير.

توجد غرفة الملابس، متضمنة منضدة تزيين مع لمسات خشبية داكنة اللون على النمط العربي المميز، قبالة الممر الذي يؤدي إلى حمام رائع فسيح مكسو بالرخام والفسيفساء. وهنا تتوج منضدة التزيين بالحوضين المزدوجين حوض استحمام عميقاً مع جهاز تلفزيون إضافي. تنفتح الأبواب الزجاجية المحفورة ببراعة لتكشف عن دُش زجاجي منفصل كثيف القطرات أو مرحاض به شطافة، وأما وسائل الراحة من نادي رمدي الصحي وبرانس الحمّام الناعمة فتضيف إلى الأجواء المجددة للحيوية.

مميزات الغرفة


  • خزنة داخل الغرفة
  • مكواة
  • طاولة كي
  • خدمة كي الملابس (قطعتان لكل نزيل لدى الوصول)
  • مكالمة إيقاظ
  • خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس على مدار 24 ساعة
  • خدمة تلميع الأحذية المجانية لدى الوصول
  • خدمة تعبئة وتفريغ الأمتعة
  • مرآة مكياج/حلاقة
  • هاتف حمام
  • ميزان
  • روب حمام بوبرة ناعمة
  • وسائل راحة رمدي للحمام
  • مجفف شعر
  • حمام رخام إيطالي
  • حوضان مزدوجان
  • بياضات عالية الجودة من القطن الفاخر
  • غرف نزلاء 100% لغير المدخنين
  • مصابيح قراءة
  • غرف متصلة
  • ثريّا
  • منطقة جلوس
  • أسقف بارتفاع 12 قدماً
  • خدمة شاي أو قهوة يومية مجانية
  • توفير فواكه طازجة عند الوصول
  • ثلاجة

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • كي الملابس مجانًا «1» «2»

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Doha West Bay, Doha 14435 Qatar
+974 4446 0000

Astor Rooms


Sumptuously appointed in the hotel’s modern, Arabian-influenced style, our expansive Astor Rooms instantly ingratiate guests with high ceilings, modern abstract art, and a warm, desert palette. Golden carpeting featuring a discreet cream pattern extends from the arched entryway to the expansive windows with celebrated Arabian Gulf views—or in select second-floor Astor Rooms, a private terrace overlooking the hotel’s rooftop garden and Doha’s distinct horizon.

A welcoming living room features a large, moon-shaped sofa and coffee table, inviting guests to settle in with a beverage from the refreshment center or complimentary coffee and tea courtesy of signature St. Regis Butler Service, which is also available around the clock to attend to any request, ranging from garment pressing to packing and unpacking to daily newspaper delivery.

A handsome, polished dark wood work desk adds to the on-hand amenities, providing an effortless space to keep in touch via the suite’s complimentary High Speed Internet Access or multiple-line cordless telephone, while an iPod docking station and clock radio offer a bespoke soundtrack.

The compelling décor seamlessly integrates a large bedroom, where a signature king-size St. Regis bed topped with crisp white, 300-thread-count Egyptian cotton linens, down duvets, and a bespoke pillow menu benefits from evening turndown service. Harmonizing throw pillows add a regal accent, which is echoed by the striped partial canopy that rises from a matching upholstered headboard. Meanwhile, a 42-inch Sony LCD television with DVD player, situated atop a polished dark wood table, invites restful in-bed viewing.

A roomy walk-in wardrobe, with a vanity and characteristic Arabian dark wood accents resides off the corridor, which leads to an enchanting, expansive marble and mosaic bathroom. Here, a double basin vanity complements a deep soaking tub with second television. Ornately etched glass doors open to reveal a separate rainforest shower or WC with bidet, while Remède Spa bath amenities and supple bathrobes add to the rejuvenating ambiance.

Room Highlights


  • In-Room Safe
  • Iron
  • Ironing Board
  • Garment Pressing Service (Two per Guest Upon Arrival)
  • Wake-up Call
  • 24-Hour St. Regis Butler Service
  • Complimentary Shoe Shine Service Upon Arrival
  • Packing/Unpacking Service
  • Make-Up/Shaving Mirror
  • Bathroom Telephone
  • Weight Scale
  • Terry Cloth Bathrobe
  • Remède Bath Amenities
  • Hairdryer
  • Italian Marble Bathroom
  • Double Sinks
  • 300 Thread Count Bed Linens
  • 100% Non-Smoking Guestrooms
  • Reading Lamps
  • Connecting Rooms
  • Chandelier
  • Sitting Area
  • 12-Foot Ceilings
  • Daily Complimentary Tea or Coffee Service
  • Fresh Fruit Amenity Upon Arrival
  • Refrigerator

Room Overview

Special Benefits

  • Complimentary pressing, 2 garments per night

Room Features

  • 60sqm/646sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Outdoor spaces: terrace (6)
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media