2 جناح null


يقع جناح الشقة في الطابق العاشر من مبنى الفاخر ويتميز بإطلالات بانورامية على الحدائق والخليج العربي ويحتوي على غرفة رئيسية بسرير مزدوج وغرفتيّ نوم بأسرّة صغيرة. تفخر الشقق السكنية بإطلالتها على مارينا دبي أو بحر العرب أو نخلة الجميرا من خلال النوافذ الفسيحة في الطابق الحادي عشر بالبرج الثاني، وتضم غرفة نوم واحدة أو اثنتان أو ثلاث وتوفر معايير جديدة للمعيشة اليومية بفضل وجود تشكيلة متنوعة من التصميمات الداخلية الذكية.

وتحتفي هذه الشقق بالنزلاء بفضل أسقفها الشاهقة ومنطقة المعيشة المنفصلة، حيث جرى تصميمها بإتقان لتزدان بدرجات لونية أنيقة من الكريمي إلى البني الداكن. وفيها تُبرز الحليات المعمارية الأعمال الفنية العصرية والأرضيات الخشبية الملساء التي يعلوها السجاد المنقوش. ويغمر المكان الضوء الطبيعي حيث توفر طاولة القهوة المصنوعة من خشب داكن والطاولة الجانبية المتناغمة معها والأريكتان المزدانتان باللون الكريمي والمتكآت الرائعة مكانًا جذابًا للاستلقاء والاستمتاع بتلفزيون LCD تفاعلي 42 بوصة، أو التواصل من خلال خدمة إنترنت فائق السرعة. وتوفر شقق محددة شرفات مجهزة بطاولة ومقاعد.

وفي المطبخ المجهز تجهيزًا كاملاً، سواء المغلق المزود بخزانة إضافية أو المفتوح المجهز بكافيتريا للإفطار، تتضافر الأسطح الرخامية سوداء اللون مع الثلاجة المصنوعة من الاستانلس ستيل وغسالة الأطباق والأواني الفخارية وأدوات المائدة. كما تضفي طاولة تناول الطعام وما حولها من مقاعد تتسع ستة أشخاص، والثريا العصرية التي تضيء المكان، جوًا من الحميمية للاستمتاع بوجبة لا تُنسى.

وفي غرفة النوم الرئيسية، توجد لوحة رأس سرير منجدة وطاولات جانبية تكتنف سرير كينج (مقاس كبير) مميز من لاكشيري كولكشين. ويزدان بملاءات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد مخملية، ويوجد بجانب نهايته أريكة طويلة على الجانب الآخر. ويجاوره مقعد بذراعين متاخم لتلفزيون تفاعلي بشاشة LCD مقاس 42 بوصة، يعتبر الوسيلة المثالية للاستمتاع بمشروبات ما قبل النوم، بينما يتيح مكتب العمل العصري إنجاز مراسلاتك على نحو خاص. تضم غرف النوم الإضافية أسرّة كينج (مقاس كبير) في إحدى غرف النوم وأسرّة مزدوجة في الغرفة الأخرى.

كما تزخر كل غرفة نوم بخزانة ملابس كبيرة تؤدي إلى حمام داخلي فسيح، حيث تضم منضدة التزيين الرخامية بنية اللون مستحضرات استحمام مثالية للانغماس في حوض الاستحمام العميق أو الاسترخاء أسفل الدش المنفصل. وتوفر البرانس المخملية والنعال لمسات فائقة الفخامة في حين توفر غرفة استحمام النزلاء وغرفة الغسيل/التخزين التي تضم غسالة ومجفف مساحة رحبة. يُتاح الخادم الشخصي أيضًا بمجرد الاتصال على مدار 24 ساعة يوميًا.

علاوة على ذلك، تتوفر خدمة تنظيف الغرف اليومية في أجنحة الشقق (Apartment) بالنسبة للإقامات القصيرة. للإقامة التي تتجاوز 30 يومًا، تتوفر خدمة تنظيف الغرف ثلاث مرات أسبوعيًا كما تتوفر خدمات تنظيف الغرف الإضافية برسوم رمزية.

مميزات الغرفة


المزايا
  • رحلات تنقل مجانية ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار 
  • شرفة بإطلالة على البحر 
  • طاولة تناول طعام تتسع لـ 12 شخصًا 
  • غرفة معيشة فاخرة 
  • مطبخ صغير يحوي حجيرة مؤن وثلاجة 
  • بوفيه إفطار مجاني 
  • ثلاجة صغيرة مملوءة بالكامل
وسائل الراحة
  • خدمة WiFi 
  • غرفة عائلية 
  • تلفزيون بشاشة مُسطحة 
  • خزنة داخل الغرفة 
  • تكييف هواء 
  • إفطار 
  • خدمة الخادم الشخصي

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى الصالة
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • مساحات في الهواء الطلق: تراس (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة

خدمات الضيافة

  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Le Royal Méridien Beach Resort & Spa

Al Mamsha Street, PO Box 24970, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 5555

Royal Apartment Suite 2 Bedroom Suite, Bedroom 1: 1 King, Bedroom 2: 2 Twin/Single Bed(s)


The Apartment Suite is located in the Deluxe building on the 10th floor with panoramic views of the gardens and the Arabian Gulf as well as a master bedroom with a double bed and 2 bedrooms with twin beds. Overlooking the Dubai Marina, Arabian Sea, or Palm Jumeirah through expansive windows atop the eleventh floor of Tower Two, our one-, two-, or three-bedroom Residence Apartments offer a new standard of daily living, with a variety of intuitive floor plans.

Exquisitely designed in an elegant spectrum of neutral hues, ranging from cream to chocolate, they welcome guests with high ceilings and a spacious living area. Here, crown molding outlines modern artwork and smooth wood floors, which are home to an artistic area rug. Bathed in natural light, a dark wood coffee table, matching side table, and two cream couches with complementary ottomans provide an inviting space to recline and enjoy the 42-inch interactive flat screen television or to connect via High Speed Internet Access. Select apartments offer balconies with a table and chairs.

In the fully equipped kitchen—either closed with an extra cabinet or open with a breakfast bar—black marble counter tops unite with a stainless steel refrigerator and dishwasher, crockery, and cutlery. Meanwhile, a six-guest dining table and chairs, illuminated by a modern chandelier, provide an intimate space for a memorable meal.

In the master bedroom, an upholstered headboard and bedside tables frame a king-size signature Luxury Collection bed. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, it is book-ended by a chaise lounge. An adjacent armchair, joined by a second interactive 42-inch flat screen television, provides a compelling case for a nightcap, while a modern work desk allows for private correspondence. Additional bedrooms house a king-size in one bedroom and twin-size beds in the other.

In each of the bedrooms, a walk-in wardrobe leads to a spacious en-suite bathroom, where a brown marble vanity houses exclusive bath amenities ideal for soaking in the deep bathtub or relaxing under the separate shower. Plush bathrobes and slippers provide the ultimate opulent touches, while a guest washroom and laundry/storage room with washer and dryer ensure plenty of space. A Butler is also on call 24 hours a day.

Additionally, daily housekeeping service is available in Apartment Suites for short-term stays. For stays beyond 30 days, housekeeping is provided three times a week; additional housekeeping services are available for a nominal fee.

Room Highlights


Features
  • Complimentary round-trip airport transfer 
  • Sea View Balcony 
  • Dining table for 12 people 
  • Luxuriously appointed living room 
  • Kitchenette with butler pantry and refrigerator 
  • Complimentary buffet breakfast 
  • Fully stocked minibar
Amenities
  • WiFi 
  • Family room 
  • Flat Screen Television 
  • In-room safe 
  • Air Conditioning 
  • Breakfast 
  • Butler service

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Special Benefits

  • This room features lounge access

Room Features

  • 233sqm/2507sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Outdoor spaces: terrace (1)
  • Living/sitting area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media

back to top