غرفة نزيل 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1


الترحيب بالنزلاء بتقديم لهم زهور منعشة وكريمة طبيعية دافئة لذيذة المذاق وتدرجات ألوان الشوكولاتة، مما يضفي المزيد من الساحرية على الغرف الفاخرة (Deluxe) والغرف سوبيريور فاخرة (Superior Deluxe). وتقع هذه الغرف في البرج الأول، وعند فتح ستائرها المزدانة بتدرجات اللون النحاسي الفخم تبوح بإطلالات مشرقة لمرسى دبي.

تميز الحوائط ذات الألوان الفاتحة المموجة، والحليات المعمارية الأنيقة وسجاد مزين يضفي روعة إلى المساحة الداخلية، مما يخلق لوحة حيادية للأعمال الفنية الحديثة والطاولة الخشبية الداكنة اللون الملساء المجهزة بمقعد ومصباح حديث. وبالقرب من ذلك، يغري وجود مقعد بذراعين وطاولة صغيرة ذات سطح زجاجي النزلاء على الاسترخاء وتناول مشروب من مركز المرطبات، الذي يضم ثلاجة صغيرة وماكينة إعداد الشاي والقهوة، بالإضافة إلى أن الغرف السوبيريور الفاخرة (Superior Deluxe) تضم منطقة جلوس أكثر رحابة تضم أريكة صغيرة ومقعدين.

تزدان جميع الغرف بتلفزيون LCD تفاعلي 42 بوصة مثبت على الحائط، بالإضافة إلى إنترنت مجاني فائق السرعة يوفر الترفيه المريح داخل الغرفة في حين توفر منصة جهاز iPod نوعية صوت حسب الطلب. كما يتوافر أيضًا خادم شخصي حسب الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم ويكون مستعدًا للحضور لتلبية أيّ طلب.

وعندما يرخي الليل سدوله، تحيط لوحة السرير المبطنة والطاولات المجاورة للسرير بالسرير كينج (مقاس كبير) الفريد من طراز لاكشيري كوليكشن. ويزدان بملاءات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد مخملية، ويوجد بجانب نهايته أريكة طويلة جذابة على الجانب الآخر. كما تضم الغرف السوبيريور الفاخرة (Superior Deluxe) أيضًا خزانة ملابس فسيحة.

وفي الحمام المنعش، تضم منضدة التزيين الرخامية بنية اللون والملساء مستحضرات استحمام مميزة من باريدو مثالية للانغماس في حوض الاستحمام العميق أو الاسترخاء أسفل الدش المنفصل كثيف القطرات. وتوفر البرانس المخملية والنعال لمسات فائقة الفخامة.

مميزات الغرفة


المزايا
  • مستحضرات استحمام 
  • باريدو 
  • الغرف المتصلة متاحة (غرف مختارة) 
  • غرف ذوي الاحتياجات الخاصة متاحة 
  • إطلالات على مرسى دبي (دبي مارينا)
وسائل الراحة
  • خدمات الواي فاي 
  • تلفزيون بشاشة مسطحة 
  • خزنة داخل الغرفة 
  • ثلاجة صغيرة

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Al Emreef Street, PO Box 118500, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 8888

Deluxe Room Guest room, 1 King


Greeting guests with fresh flowers and warm, understated natural cream and chocolate hues, Deluxe Rooms and Superior Deluxe Rooms instantly captivate. Located in Tower One, their rich copper-toned curtains open to reveal luminous views of the Dubai Marina.

Crisp, light-coloured walls, elegant crown moulding, and complementary patterned carpeting define the indoor space, creating a neutral palette for modern artwork and a smooth dark wood table accompanied by a chair and modern lamp. Nearby, an armchair and small glass-topped table invite guests to recline with a beverage from the refreshment centre, which features a mini bar as well as a tea and coffeemaker.Meanwhile, Superior Deluxe Rooms feature a more expansive sitting area with a small couch and two armchairs. .

In all rooms, a wall-mounted, 42-inch interactive LED television and complimentary High Speed Internet Access provide convenient in-room entertainment, while an iPod docking station offers a custom soundtrack. A butler is also on call 24 hours a day to attend to any and all requests. .

When night falls, an upholstered headboard and bedside tables frame a king-size signature Luxury Collection bed. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, it is book-ended by an inviting chaise lounge. Superior Deluxe Rooms also feature a spacious walk-in wardrobe. .

In the soothing bathroom, a smooth brown marble vanity houses premium Byredo bath amenities ideal for soaking in the deep bathtub or relaxing under the separate rain shower. Plush bathrobes and slippers provide the ultimate opulent touches.

Room Highlights


Features
  • Byredo 
  • Bath amenities 
  • Connections Rooms available (select rooms) 
  • Disability accessible rooms available 
  • Dubai Marina views
Amenities
  • Wifi 
  • Flat screen television 
  • In-room safe 
  • Mini bar

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 35sqm/377sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media