تنفيذيين (Executive) الوصول إلى صالة الكونسييرج null


تفخر الأجنحة الصغيرة الفندقية الممتازة (Premier) بجميع وسائل الراحة المتوفرة في الغرف الممتازة (Premier) مع مساحة وخصوصية، فضلاً عن إحاطتها بالألوان الصحراوية الراقية حافلة بذكريات الكثبان التي تحيط بدبي.

تتمتع هذه الأماكن الأنيقة بجاذبية سريعة مع توفيرها لإطلالات مثيرة على المرسى أو نخلة جُميرا من خلال النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف. وتضم التجهيزات الداخلية منطقة—جلوس مستقلة يفصلها عن غرفة النوم باب منزلق مبتكر وتضم أريكتين رائعتين بلون كريمي موضوعتين على سجّادة مزينة بتصميمات مميزة—. تتناغم قطع الأثاث العصرية والحليات المعمارية الرائعة مع الأعمال الفنية الحديثة تزخرف الجدران ذات اللون الكريمي، بينما تتجانس طاولة القهوة الخشبية ذات اللون البني الداكن مع مكتب العمل والطاولات الجانبية التي يعلوها مصابيح مذهلة. وتشكل هذه العناصر معًا مكانًا مريحًا تستمتع فيه بمشاهدة أحد الأفلام على تلفزيون LED تفاعلي 47 بوصة أو الاستماع إلى قوائم النغمات المخصصة على وحدة توصيل جهاز iPod التي يمكن تحديثها في أيّ وقتٍ باستخدام الإنترنت المجاني فائق السرعة في الجناح’. ويستطيع النزلاء التحكم في مستوى إضاءة الجناح’ والتحكم في درجة حرارته من أيّ مكان مع وجود لوحة تحكم تعمل بشاشة لمس
.
وتزدان غرفة النوم بسرير كينج (مقاس كبير) أو سريرين ثنائيين من طراز لاكشيري كولكشين، بالإضافة إلى لوحة رأسية مبطنة وطاولات بجانب السرير. وتزخر الأسرّة ببياضات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو ووسائد كبيرة، بالإضافة إلى أريكة طويلة مزينة بوسائد ذهبية صغيرة أنيقة.

ويتوفر أيضًا خزانة ملابس كبيرة وحمام فسيح مجهز تجهيزًا أنيقاً. وتغمره الإضاءة الطبيعية التي تلقى الضوء على منضدة تزيين رخامية بنية اللون، ويضم الحمام مستحضرات استحمام باريدو المتميزة للاستمتاع بالانغماس في حوض الاستحمام العميق أو الاسترخاء أسفل قطرات مياه الدش المنفصل. وتوفر البرانس المخملية والنعال أعلى لمسات الفخامة، وتتوفر خدمة الخادم الشخصي عند الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم لتلبية أي طلب.

ويتمتع النزلاء أيضًا بوسائل انتقال من وإلى مطار دبي الدولي والدخول إلى صالة رجال الأعمال. يقع هذا المكان الحصري في الطابق الخامس بالبرج الثاني ويوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة لرجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه، بما في ذلك وجبة إفطار وشاي ما بعد الظهيرة ومشروبات ما قبل العشاء مجانًا، وغير ذلك الكثير.

يُرجى العلم بأن الانتقالات من المطار وإليه تتاح مجاناً فقط للنزلاء الذين حجزوا مباشرة من خلال الفندق. يطبق رسم انتقال من المطار وإليه على النزلاء الذين حجزوا إقامتهم عن طريق طرف ثالث.

مميزات الغرفة


المزايا
  • الوصول إلى صالة النادي
  • تنقلات مجانية من وإلى المطار
  • بوفيه إفطار مجانًا
وسائل الراحة
  • خدمات الواي فاي 
  • تلفزيون بشاشة مسطحة 
  • خزنة داخل الغرفة 
  • ثلاجة صغيرة

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى الصالة تنفيذي
  • مغلق:
  • طابق وصول خاص
  • أطعمة ومشروبات مجانية:
  • «1» وجبة خفيفة في منتصف اليوم
  • «1» شاي ما بعد الظهيرة
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • مشروبات غير كحولية مجانية
  • خدمة البار المسائية

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • منطقة معيشة/جلوس
  • غرفة معيشة منفصلة

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Al Emreef Street, PO Box 118500, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 8888

Premier Junior Suites


Wrapping guests in ingratiating desert hues reminiscent of the dunes that frame Dubai, Premier Junior Suites enjoy all the amenities of Premier Rooms along with additional space and privacy.

These elegant spaces instantly captivate with dramatic views of the marina or Palm Jumeirah through floor-to-ceiling windows. Indoors, a separate lounge area—divided from the bedroom by an innovative sliding door—houses two inviting cream couches, which sit atop a subtly patterned carpet. Contemporary furnishings and crown moulding harmonize with the modern artwork that adorns the cream walls, while a square dark wood coffee table corresponds to a work desk and side tables with statement lamps. Together, they create a restful space in which to enjoy a movie on the 47-inch interactive LED television or customized tunes on the iPod docking station, which can be updated at any moment courtesy of the suite’s complimentary High Speed Internet Access. A touchscreen control panel means guests can adjust the suite’s lighting and temperature from anywhere they wish.

In the bedroom, an upholstered headboard and bedside tables frame a king-size or two twin-size Luxury Collection beds. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, they are book-ended by a chaise lounge, which is ornamented with gracious golden throw pillows.

A walk-in wardrobe leads to the elegantly appointed, spacious bathroom. Here, abundant natural light illuminates a brown marble double vanity, which houses premium Byredo bath amenities ideal for soaking in the deep bathtub or relaxing under the standalone shower. Plush bathrobes and slippers provide the ultimate opulent touches, while a personal butler is on call 24-hours a day, ready to attend to any request.

Guests also enjoy transfers to and from Dubai International Airport and access to our Executive Business Lounge. Located on the fifth floor of Tower Two, this exclusive space offers an array of business and leisure amenities, including complimentary breakfast, afternoon tea, pre-dinner drinks, and more.

Please note that airport transfers are only complimentary to guests who book directly through the hotel. An airport transfer fee may apply for guests who book their stay through a third party.

Room Highlights


Features
  • Club Lounge access
  • Complimentary round trip airport transfer
  • Complimentary breakfast
Amenities
  • Wifi 
  • Flat screen television 
  • In-room safe 
  • Mini bar

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Special Benefits

  • This room features Executive lounge access
  • Private access floor
  • Complimentary food:
  • - midday snack
  • - afternoon tea
  • - High-Speed Wi-Fi
  • Complimentary non-alcoholic beverages
  • evening bar service

Room Features

  • 54sqm/581sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Living/sitting area
  • Living room is separated

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media