تنفيذيين (Executive) الوصول إلى صالة الكونسييرج 2 جناح


تحوز أجنحة جروفنر (Grosvenor) لدينا، ذات الرفاهية منقطعة النظير والتي تضم غرفتي نوم، على إعجاب النزلاء منذ وصولهم حتى مغادرتهم بفضل الألوان الأرضية الجذابة والإطلالات المذهلة على مرسى دبي أو نخلة جُميرا الرائعة عبر النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف في الطابق التاسع أو العاشر في البرج الثاني. وتضم بعض الأجنحة أيضًا شرفة خاصة مزودة بطاولة ومقاعد.

ومن الداخل، تكون الحوائط ذات اللون الكريمي المزدانة بحليات معمارية أنيقة والأرضيات الرخامية الملساء—، التي يعلوها سجادة رائعة الجمال، منطقة فسيحة لتناول الطعام/المعيشة. توفر هذه الغرفة التي هي موطن للعصرية ومجهزة بأريكة على شكل حرف L مزودة بمقعد مريح متجانس معها وتضم طاولة قهوة خشبية داكنة عصرية، مساحة تتميز بأجواء حميمية للاستلقاء والاستمتاع بمشاهدة الأفلام على تلفزيون LED تفاعلي مقاس 47 بوصة. يمكن لنزلائنا بكل بساطة الاسترخاء مع الاستماع إلى مقطوعات موسيقية مخصوصة من خلال منصة جهاز iPod التي يمكن تحديثها في أي وقت باستخدام الإنترنت فائق السرعة المجاني بالجناح.’ وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء من خلال لوحة تحكم مزودة بشاشة لمس ضبط إضاءة الجناح ’ودرجة حرارته من أي مكان يرغبون فيه.

وتشجع طاولة تناول الطعام التي تتسع ستة أشخاص على المشاركة في تناول وجبات لا تُنسى داخل الغرفة، والتي يمكن إعدادها في المطبخ العصري. ويضم المطبخ، الذي يتميز بحوض رخامي أسود أنيق وأثاث خشبي داكن، ثلاجة وفرن.

يطل الحائط المنحني المكون من نوافذ في غرفة النوم الرئيسية على الإطلالات الرائعة التي تتميز بها الصالة، بينما تشكل اللوحة الرأسية المبطنة والطاولات المجاورة سرير كينج (مقاس كبير) متميز من طراز لاكشيري كولكشين. ويعلو هذا السرير بياضات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد كبيرة، ويوجد بجانب نهايته أريكة طويلة مزدانة بوسائد صغيرة أنيقة. ويوفر كل من المقعد المجاور وتلفزيون LED إضافي ومنصة جهاز iPod المكان الملائم للتأمل الشخصي. كما تضم غرفة النوم الإضافية، المجهزة بتلفزيون LCD، سريرين صغيرين الحجم يعلوهما نفس الفرش المترف.

كما يزخر الحمام الرئيسي داخل الجناح بالفخامة، حيث يتميز برخام أسود جذاب يحيط بحوض الاستحمام والدش المنفصل ومنضدة التزيين—، وجميعها يضم مستحضرات استحمام برايدو المتميزة. فضلاً عن ذلك، تتميز غرفة النوم الإضافية باحتوائها على حمام داخلي يضم حوض استحمام رخامي ومستحضرات استحمام مجانية. وتوفر البرانس المخملية والنعال أعلى لمسات الفخامة، وتتوفر خدمة الخادم الشخصي عند الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم لتلبية أي طلب.

ويتمتع النزلاء أيضًا بوسائل انتقال من وإلى مطار دبي الدولي والدخول إلى صالة رجال الأعمال. يقع هذا المكان الحصري في الطابق الخامس بالبرج الثاني ويوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة لرجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه، بما في ذلك وجبة إفطار وشاي ما بعد الظهيرة ومشروبات ما قبل العشاء مجانًا، وغير ذلك الكثير.

يُرجى العلم بأن الانتقالات من المطار وإليه تتاح مجاناً فقط للنزلاء الذين حجزوا مباشرة من خلال الفندق. يطبق رسم انتقال من المطار وإليه على النزلاء الذين حجزوا إقامتهم عن طريق طرف ثالث.

مميزات الغرفة


وسائل الراحة
  • خدمة Wifi
  • شاشة تلفزيونية مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • الوصول إلى الصالة
تابع وسائل الراحة
  • الإفطار 
  • خدمة الخادم الخاص
  • نادي صحي/لياقة بدنية
  • الهاتف
  • التنقل من وإلى المطار مجانًا
  • بوفيه إفطار مجاني

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى الصالة تنفيذي
  • مغلق:
  • طابق وصول خاص
  • أطعمة ومشروبات مجانية:
  • «1» شاي ما بعد الظهيرة
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • مشروبات غير كحولية مجانية

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • منطقة معيشة يفصلها حائط عن غرفة النوم
  • خزانة ملابس فسيحة

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Al Emreef Street, PO Box 118500, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 8888

Grosvenor Suites


Exuding unprecedented opulence, our two-bedroom Grosvenor Suites enchant guests from arrival to departure with refined earth tones and iconic views of the sparkling Dubai Marina or spectacular Palm Jumeirah through floor-to-ceiling windows on the ninth or tenth floor of Tower Two. Select suites also offer a private balcony, complete with a table and chairs.

Indoors, cream walls with elegant crown moulding and smooth marble floors—topped with an artistic area rug—delineate a spacious dining/living area. Home to modern art, an L-shaped couch with complementary armchair, and a modern dark wood coffee table, it provides an intimate space to recline and enjoy a movie on the 47-inch interactive LED television. Or guests can simply relax while the iPod docking station provides a customized soundtrack that can be updated at any moment courtesy of the suite’s complimentary High Speed Internet Access. Additionally, a touchscreen control panel means they can adjust the suite’s lighting and temperature from anywhere they wish.

The adjacent six-guest dining table also encourages guests to partake in memorable in-room meals, which can be prepared in the state-of-the-art kitchen. Boasting a sleek black marble counter top and dark wood finishings, it houses a refrigerator and oven.

In the master bedroom, a curved wall of windows reveals stunning views similar to those in the lounge while an upholstered headboard and bedside tables frame a king-size signature Luxury Collection bed. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, it is book-ended by a chaise lounge ornamented with gracious throw pillows. An adjacent armchair as well as a second LED television and iPod docking station create an inviting space for private reflection. A supplementary bedroom, also equipped with an LCD television, houses two twin-size beds topped with the same sumptuous bedding.

The indulgence continues in the en-suite master bathroom, where captivating black marble outlines a bathtub, separate shower, and vanity—all of which house premium Byredo bath amenities. Additionally, the second bedroom boasts an en-suite bathroom with a marble bathtub and complementary amenities. Plush bathrobes and slippers provide the ultimate opulent touches, while a butler is on call 24-hours a day, ready to attend to any request.

Guests also enjoy transfers to and from Dubai International Airport and access to our Executive Business Lounge. Located on the fifth floor of Tower Two, this exclusive space offers an array of business and leisure amenities, including complimentary breakfast, afternoon tea, pre-dinner drinks, and more.

Please note that airport transfers are only complimentary to guests that book directly through the hotel. An airport transfer fee may apply for guests who book their stay through a third party.

Room Highlights


Amenities
  • Wifi
  • Flat screen television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Lounge access
Amenities (cont.)
  • Breakfast 
  • Butler service
  • Spa/Fitness
  • Phone
  • Complimentary Round-trip Airport Transfers
  • Complimentary Buffet Breakfast

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Special Benefits

  • This room features Executive lounge access
  • Private access floor
  • Complimentary food:
  • - afternoon tea
  • - High-Speed Wi-Fi
  • Complimentary non-alcoholic beverages

Room Features

  • 105sqm/1130sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Living area is separated from bed by privacy wall
  • Walk-in closet

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media