1 شقة سرير بديل: «1», سرير أريكة, أسرة سفلية قابلة للجر


تعكس أجنحة الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، والواقعة في البرج، الفخامة المميزة التي يتسم بها فندق جروفنر هاوس، حيث تضم منطقة بهو متطورة بالإضافة إلى خدمة استقبال وحاجب متكاملة. إضافة إلى ذلك، يستفيد النزلاء بالوصول إلى مواقف السيارات في الدور السفلي من الفندق’ وخدمة الخادم الشخصي عند الطلب

وبمجرد وصول النزلاء إلى أجنحة الشقق، فإنهم يكتشفون الحليات المعمارية الفخمة والأرضيات الخشبية الملساء الداكنة اللون، والتي تؤدي إلى مطبخ مجهز تجهيزًا كاملاً بغسالة أطباق وثلاجة وأواني فخارية وأدوات مائدة مختارة بعناية. تقدم منطقة تناول الطعام المستقلة وجبات لا تنسى بينما تدعو غرفة المعيشة المنفصلة الضيوف للاسترخاء. تكسو الأرضيات الخشبية سجاد يقدم لوحة فنية للمساحة والتي تتناغم مع الأعمال الفنية على الجدران الكريمية الدافئة

كما توجد أريكتان بلون قرمزي—، إحداهما تتسع لشخصين والأخرى تتسع لثلاثة أشخاص، بجانب طاولة قهوة يعلوها لوح زجاجي وطاولات جانبية مزينة بمصابيح عصرية ومتكآت جلدية جذابة تغري النزلاء على الاستلقاء أمام تلفزيون تفاعلي 42 بوصة بشاشة مسطحة أو التواصل مع العالم الخارجي من خلال خدمة الإنترنت فائق السرعة. في بعض الشقق، تُسحب الستائر القرمزية والستائر الذهبية لتكشف عن الأبواب الزجاجية المنزلقة التي تؤدي إلى شرفة خاصة تطل على مرسى دبي الشهير والمدينة المتلألئة وراءه.

في غرفة النوم، يشكل ظهر السرير المنجّد وطاولات السرير إطار سرير كينج مميز من ماركة لاكشري كوليكشن. وتعلوه ملاءات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد مخملية، ويوجد بجانب نهايته أريكة طويلة على الجانب الآخر تعلوها وسائد صغيرة تضفي لمسات متناسقة قرمزية اللون. ويوفر المقعد ذو الذراعين بجوار طاولة صغيرة مغطاة بالزجاج حالة ممتعة لتناول شراب ما قبل النوم. وفي بعض غرف نوم الشقق، تؤدي مجموعة ثانية من الأبواب الزجاجية المنزلقة إلى شرفة واسعة.

تضم غرفة النوم أيضًا حمامًا يبعث على الاسترخاء، حيث يشتمل الحمام الرخامي الأملس باللون البني على مستلزمات استحمام حصرية مثالية للانغماس في حوض الاستحمام العميق أو الاسترخاء تحت الدش كثيف القطرات المنفصل. تضفي برانس الحمامات والنعال المخملية لمسات فائقة الفخامة.

تُتاح خدمة تنظيف الغرف يوميًا في أجنحة الشقق للإقامات قصيرة الأجل. للإقامة التي تتجاوز 30 يومًا، تتوفر خدمة تنظيف الغرف ثلاث مرات أسبوعيًا كما تتوفر خدمات تنظيف الغرف الإضافية برسوم رمزية.

مميزات الغرفة


المزايا
  • غرفة التخزين/ المغسلة
  • إطلالات على مرسى دبي (دبي مارينا)
  • غرفة معيشة
  • مطبخ مجهز بالكامل
وسائل الراحة
  • خدمات واي فاي
  • تلفزيونات بشاشات مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • مستحضرات حمام باريدو
  • الوصول إلى موقف السيارات

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • منطقة معيشة يفصلها حائط عن غرفة النوم
  • قاعة مؤتمرات
  • مكتبة
  • غرفة للدراسة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ قابلة للفتح
  • نوافذ عازلة للصوت
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف
  • شاليه يتضمن حوض سباحة
  • كوخ على الشاطئ
  • غرفة وسائط
  • حمامات سباحة عميقة
  • خطافات
  • أوتاد
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Al Emreef Street, PO Box 118500, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 8888

1 Bedroom Apartment 1 King


Nestled in Tower One-bedroom Apartment Suites reflect the signature grandeur of Grosvenor House, including a refined lobby area with full reception and concierge service. Further, guests benefit from access to the hotel’s underground parking and an on-call butler.

Arriving in the apartment, guests discover regal crown moulding and smooth dark wood floors, which lead to a fully fitted kitchen with dishwasher, refrigerator, and thoughtfully appointed crockery and cutlery. An independent dining area promotes memorable meals while a separate living room invites guests to relax. Here, smooth wood floors are topped with artistic area rugs, which harmonize with modern artwork on the warm cream walls.

Two crimson sofas—one for two guests and one for three guests—join a glass-topped coffee table, side tables with modern lamps, and inviting leather ottomans, which invite guests to recline in front of the interactive 42-inch flat screen television or connect with the outside world via High Speed Internet Access. In select apartments, complementary crimson and gold curtains pull back to reveal sliding-glass doors leading to a private balcony with views of the iconic Dubai Marina and sparkling city beyond.

In the bedroom, an upholstered headboard and bedside tables frame a king-size signature Luxury Collection bed. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, it is bookended by a chaise lounge, which is topped with throw pillows offering harmonizing pops of crimson. An adjacent armchair, joined by a small glass-topped table and second television, provides a compelling case for a nightcap. In select apartment bedrooms, a second set of sliding-glass doors leads to an expansive balcony.

The bedroom also features a soothing bathroom, where a smooth brown marble vanity houses exclusive bath amenities ideal for soaking in the deep bathtub or relaxing under the separate rain shower. Plush bathrobes and slippers provide the ultimate opulent touches while a laundry/storage room ensures plenty of space.

Additionally, daily housekeeping service is available in Apartment Suites for short-term stays. For stays beyond 30 days, housekeeping is provided three times a week; additional housekeeping services are available for a nominal fee.

Room Highlights


Features
  • Laundry/Storage room
  • Dubai Marina views
  • Living room
  • Fully equipped kitchen
Amenities
  • Wifi
  • Flat screen televisions
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Byredo Bath Amenities
  • Car park access

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 55sqm/592sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Living area is separated from bed by privacy wall

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media