1 جناح 1 (سرير كينخ (مقاس كبير


تعكس الأجنحة الفاخرة (Deluxe)— في البرج الأول الأناقة الرائعة لفندق جروفنر هاوس’ وتجمع بين الألوان الطبيعية الرقيقة ووسائل الراحة الفخمة. تتمتع الأجنحة بتصميمات رحبة تكشف عن منطقة جلوس منفصلة تتماشى مع سجاد مصمم بأناقة وجدران رائعة بلون كريمي مزدانة بحليات معمارية وأعمال فنية عصرية. تجذب طاولة الطعام الأنيقة المصنوعة من الخشب الداكن النزلاء وتتسع لأربعة أفراد لتناول وجبة حميمية داخل الغرفة التي تضم ثلاجة صغيرة وحوض غسيل ومركز مرطبات يضم ثلاجة صغيرة بالإضافة إلى ماكينة لإعداد الشاي والقهوة.

يوجد في المكان المجاور أريكة ومقاعد بذراع بجانب طاولات جانبية يعلوها زجاج ومصابيح حديثة، في حين يوفر التلفزيون LED التفاعلي مقاس 42 بوصة المثبّت على الحائط مع الإنترنت المجاني فائق السرعة رفاهية متناغمة داخل الغرفة، وتوفر منصة جهاز iPod مقاطع صوتية مخصصة. تسمح ستائر النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف ذات اللون البني الزاهي بتخلل أشعة الشمس داخل الغرفة التي تشتهر بها المدينة’ وتوفر إطلالات مذهلة على مرسى دبي. تضم الأجنحة المحددة أيضًا شرفة خاصة.

وبعد غروب الشمس، توفر غرفة النوم المنفصلة ملاذًا رائعًا، حيث تشكل اللوحة الرأسية المبطنة والطاولات الموضوعة بجانب سرير كينج (مقاس كبير) طراز لاكشيري كولكشين المتميز. ويزدان السرير ببياضات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد كبيرة، بالإضافة إلى أريكة طويلة على الجانب الآخر تضم وسائد صغيرة توفر ألوانًا قرمزية متجانسة. ويوفر المقعد ذو الذراعين بجوار طاولة صغيرة مغطاة بالزجاج حالة ممتعة لتناول شراب ما قبل النوم.

ويتمتع النزلاء أيضًا بوسائل انتقال من وإلى مطار دبي الدولي. يُرجى العلم بأن الانتقالات من المطار وإليه تتاح مجاناً فقط للنزلاء الذين حجزوا مباشرة من خلال الفندق. يطبق رسم انتقال من المطار وإليه على النزلاء الذين حجزوا إقامتهم عن طريق طرف ثالث.

مميزات الغرفة


المزايا
  • بوفيه إفطار مجانًا 
  • تنقل مجانًا من وإلى المطار
وسائل الراحة
  • خدمات الواي فاي
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • غرفة معيشة منفصلة

خدمات الضيافة

  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Al Emreef Street, PO Box 118500, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 8888

Deluxe Suites


Reflecting Grosvenor House’s sophisticated style, Deluxe Suites—located in Tower One—unite soothing natural hues with opulent amenities. Spacious in design, they open to reveal a separate lounge area lined in a subtly patterned carpet and clean, cream walls adorned with crown molding and modern artwork. An elegant dark wood dining table invites up to four guests for an intimate in-room meal with a mini refrigerator, sink, and refreshment center, which is home to a mini bar as well as a tea and coffeemaker.

In the adjacent space, a sofa and armchairs join supplementary glass-topped side tables and modern lamps, while a wall-mounted 42-inch interactive LED television—along with complimentary High Speed Internet Access—provides convenient in-room entertainment and an iPod docking station offers a custom soundtrack. Floor-to-ceiling windows framed in richly coloured rust curtains wash the space in the city’s renowned sunshine and reveal venerable views of the Dubai Marina. Select suites also feature a private balcony.

After the sun sets, a separate bedroom offers an inspired retreat, as an upholstered headboard and bedside tables frame a king-size signature Luxury Collection bed. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, it is book-ended by a chaise lounge, which houses throw pillows offering a harmonizing pop of crimson. An adjacent armchair joined by a small glass-topped table provides a compelling case for a nightcap.

Guests also enjoy transfers to and from Dubai International Airport. Please note that airport transfers are only complimentary to guests who book directly through the hotel. An airport transfer fee may apply for guests who book their stay through a third party.

Room Highlights


Features
  • Complimentary breakfast buffet 
  • Complimentary round trip airport transfer
Amenities
  • Wifi
  • Flat screen television
  • In-room safe
  • Mini bar

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 68sqm/732sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Living room is separated

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media