جناح ملكي (Royal) جناح


تعزز الأجنحة الملكية (Royal)—، الواقعة في البرج الثاني—، مفهوم الفخامة المتأصل في الفندق تعزيزًا كبيرًا، وتضم صالة ومطبخ صغير ومنطقة تناول طعام تستوعب عشرة ضيوف، فضلاً عن غرفة نوم رئيسية وجاكوزي وساونا جافة. وتزخر الأجنحة الملكية (Royal) بوجود شرفة خاصة، في حين توفر جميع الأجنحة إطلالات مثيرة من الطابق التاسع أو العاشر على دبي مارينا أو نخلة الجميرا من خلال النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف التي تمتد بطول الجناح.

انطلاقًا من البهو، تؤدي الأرضيات الرخامية ذات اللون الكريمي إلى منطقة جلوس جذابة مزدانة بسجادة مخملية متناغمة الألوان وأثاث مزخرف باللون الذهبي والأخضر والبني الداكن، بما في ذلك أريكة على شكل حرف L للاسترخاء وطاولتين من الرخام والخشب لتناول القهوة. وتضم اختيارات الجلوس مقعد بذراعين ومسند قدم، في حين يضم الإطار الرخامي الأسود تلفزيون LED تفاعلي 55 بوصة. ويضمن الإنترنت فائق السرعة المجاني ولوحة التحكم ذات شاشة التي تعمل باللمس مزيدًا من الاستمتاع بإقامة مريحة.

تؤدي تدرجات الألوان الطبيعية المتناغمة إلى طاولة طعام خشبية قريبة داكنة اللون مع مقاعد منتقاة كرتوزية اللون ومزدانة بثريات دائرية. وتوجد سجادة رائعة الجمال توازن بين الأعمال الفنية الحديثة الموجودة بالجناح، في حين يلبي المطبخ الصغير احتياجات الضيافة.

يزيح الحائط الزجاجي في غرفة النوم الرئيسية عن إطلالات رائعة تماثل الإطلالات التي توفرها غرفة المعيشة، بينما تحيط لوحة السرير المبطنة بالجلد والطاولات المجاورة للسرير بسرير كينج (مقاس كبير) مخملي وفريد طراز لاكشيري كولكشين. ويزدان بملاءات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد مخملية، ويوجد بجانب نهايته أريكة طويلة على الجانب الآخر. ويوفر جهاز تلفزيونLED ثانٍ داخل الغرفة سبل ترفيه إضافية، في حين تضم منطقة الجلوس القريبة من النافذة سرير نهاري وأريكة لخلق مساحة خاصة باعثة على الاسترخاء.

وعلى بُعد خطوات قليلة، يوفر الحمام الرئيسي داخل الجناح جاكوزي محاط برخام أسود أنيق مع حائط مزخرف بالفسيفساء المزدانة باللونين الأخضر والذهبي مع توفر تلفزيون LED. يضاف الدش كثيف القطرات الباعث على الراحة والساونا الجافة ومرافق حمام ممتازة من باريدو (Byredo) إلى الفخامة منقطعة النظير، وتوفر البرانس المخملية والنعال لمسات فائقة الفخامة. كما يتوافر أيضًا خادم شخصي عند الطلب على مدار اليوم ويكون مستعدًا للحضور لتلبية أيّ طلب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التوصيل بين الغرفة ذات أسلوب المجالس التي تبلغ مساحتها 200 متر مربع وجناح جروفنر (Grosvenor) لتكوين شقة رحبة بثلاث غرف نوم. وبدلاً من ذلك، يمكن استخدامها كجناح يضم غرفة نوم أكبر.

ويتمتع النزلاء أيضًا بوسائل انتقال من وإلى مطار دبي الدولي والدخول إلى صالة رجال الأعمال. يقع هذا المكان الحصري في الطابق الخامس بالبرج الثاني ويوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة لرجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه، بما في ذلك وجبة إفطار وشاي ما بعد الظهيرة ومشروبات ما قبل العشاء مجانًا، وغير ذلك الكثير. يُرجى العلم بأن الانتقالات من المطار وإليه تتاح مجاناً فقط للنزلاء الذين حجزوا مباشرة من خلال الفندق. يطبق رسم انتقال من المطار وإليه على النزلاء الذين حجزوا إقامتهم عن طريق طرف ثالث.

مميزات الغرفة


وسائل الراحة
  • خدمة Wifi
  • شاشة تلفزيونية مسطحة
  • خزنة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • الوصول إلى الصالة
تابع وسائل الراحة
  • التنقلات من وإلى المطار مجانًا
  • بوفيه إفطار مجاني
  • نادي صحي/ لياقة بدنية
  • خدمة الخادم
  • الهاتف

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • منطقة معيشة يفصلها حائط عن غرفة النوم
  • خزانة ملابس فسيحة

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Al Emreef Street, PO Box 118500, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 8888

Royal Suites


Elevating the hotel's innate grandeur even further, Royal Suites—located in Tower Two—combine a lounge area, kitchenette, and ten-guest dining area with a master bedroom, Jacuzzi, and dry sauna. Select Royal Suites even boast a private balcony, while all suites offer dramatic ninth- or tenth-floor views of either the Dubai Marina or Palm Jumeirah through floor-to-ceiling windows that span the length of the suite.

Starting in the foyer, creamy marble floors lead to an inviting sitting area delineated by a plush tonal area rug and sumptuous gold, green, and dark brown furnishings, including a sprawling L-shaped couch and twin marble-and-wood coffee tables. An armchair and ottoman add to the seating options while a black marble frame holds a 55-inch interactive LED television. Complimentary High Speed Internet Access and a touchscreen control panel further ensure an effortless stay.

Harmonizing natural hues lead to an adjacent dark wood banquet table accompanied by refined chartreuse chairs and illuminated by circular chandeliers. An artistic area rug balances the modern artwork found throughout the suite, while a kitchenette attends to catering needs.

In the master bedroom, a wall of windows reveals stunning views similar to those in the living area, as a quilted leather headboard and bedside tables frame a plush king-size signature Luxury Collection bed. Topped with 400-thread-count sheets, a down comforter, and plump pillows, it is book-ended by a chaise lounge. A second LED television offers in-room entertainment while, adjacent to the window, a sitting area with daybed and couch combine to create a relaxing private space.

Just steps away, the en-suite master bathroom presents a Jacuzzi framed in sleek black marble and backed by a green-and-gold mosaic wall with an integrated LED television. A soothing rainforest shower, dry sauna, and premium Byredo bath amenities add to the unrivaled indulgence, as plush bathrobes and slippers provide the ultimate opulent touches. A butler is also on call 24-hours a day, ready to attend to any request.

Additionally, the 200-square-meter Majlis-style Chamber can be connected to the Grosvenor Suite to form a larger three-bedroom apartment. Alternatively, it can be used as a larger one-bedroom suite.

Guests also enjoy transfers to and from Dubai International Airport and access to our Executive Business Lounge. Located on the fifth floor of Tower Two, this exclusive space offers an array of business and leisure amenities, including complimentary breakfast, afternoon tea, pre-dinner drink and more. Please note that airport transfers are only complimentary to guests who book directly through the hotel. An airport transfer fee may apply for guests who book their stay through a third party.

Room Highlights


Amenities
  • Wifi
  • Flat screen television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Lounge access
Amenities (cont.)
  • Complimentary round trip airport transfers
  • Complimentary buffet breakfast
  • Spa/Fitness
  • Butler Service
  • Phone

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 200sqm/2152sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Living area is separated from bed by privacy wall
  • Walk-in closet

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media