غرفة تنفيذيين (Executive) غرفة نزيل, عدد الحمامات: 1


استمتع براحة مهدئة للأعصاب في أحضان الرقي الذي يميز غرف نادي التنفيذيين (Executive Club) بفندق ويستن. الأسقف المرتفعة والأثاث الخشبي الراقي والمنسوجات الغنية كلها تعززها الألوان الهادئة في هذه الغرف الدافئة، كاشفة عن إطلالات على المدينة أو بحر العرب. بعض الغرف تتضمن أيضاً شرفات خلابة. وتجد في استقبالك لدى وصولك مشروب العنب المخمّر وسلة فواكه.

انعم بالاسترخاء والراحة في مقعد وثير بذراعين مع مسند قدمين فيما تستمتع بمشاهدة برنامجك المفضل على التلفزيون LCD بشاشة 42 بوصة. وتتيح لك خزانة الملابس تخزين أمتعتك أو مشترواتك بسهولة. وعندما يحين وقت العمل، انطلق إلى إنتاجية بلا عوائق على المكتب الواسع مع الكرسي العملي المريح. التواصل والاتصال متوفران بسهولة مع إنترنت فائق السرعة مجاناً ومنفذ بيانات وهاتف ثنائي الخطوط مزود بمكبر صوت. يحتوي الجناح على ماكينة لإعداد الشاي ومركز مرطبات ومياه معدنية مجانية لتجديد نشاطك أثناء العمل.

وفي نهاية اليوم، ارتمِ في الأحضان الدافئة لسرير هيفينلي Westin Heavenly® - سرير واحد كينج (مقاس كبير) أو سريران كوين (مقاس متوسط) - الفريد من ويستن للتنعم بنومة عميقة تصفي ذهنك وتجدد طاقة جسمك. الحمام الرخامي الراقي يناديك لصحوة منعشة كل صباح بدُش كثيف القطرات وحوض استحمام عميق منفصل. تتوج هذه التجربة دورة مياه لمزيد من الخصوصية ووسائل راحة الحمام الفاخرة والبرانس المخملية والنعال.

يتمتع النزلاء بدخول حصري إلى صالة نادي ويستن للتنفيذيين، وبوفيه إفطار مجاني كل صباح، وشاي بعد الظهر، وساعة سعيدة في المساء. كما يستطيع النزلاء أيضاً حجز قاعة اجتماعات الصالة لمدة أربع ساعات مجاناً لكل إقامة (الوقت الإضافي مقابل رسوم).

مميزات الغرفة


المزايا
  • شرفة (عند الطلب)
  • بوفيه إفطار مجاني وساعة سعيدة في المساء
الردهة وحوض السباحة
  • استخدام مجاني لقاعة اجتماعات الردهة، 4 ساعات لكل إقامة
  • حوض سباحة عميق خاص
إطلالات
  • إطلالات على بحر العرب أو المدينة
  • دخول صالة نادي ويستن لرجال الأعمال

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى الصالة نادي
  • العمل: على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • مغلق:
  • طابق وصول خاص
  • «1» شاي ما بعد الظهيرة
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • مشروبات غير كحولية مجانية
  • خدمات أعمال، مقابل رسوم
  • كي الملابس مجانًا «1» «2»
  • تُقدَّم مشروبات كحولية مجانية في ساعة الحظ.
  • خدمات الاصطحاب والتوصيل المجانية من وإلى مطار دبي. ما يصل إلى رحلتين لكل إقامة.
  • الانتقالات من المطار يجب تأكيدها بواسطة الفندق قبل 48 ساعة من الوصول.
  • مساحة خارجية مخصصة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1)
  • خطافات
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Dubai Marina, PO Box 213084, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 4141

Westin Executive Club Rooms


Experience soothing downtime in the sophisticated layouts of our Westin Executive Club Rooms. High ceilings, fine wood furnishings, and rich textures are enhanced by subtle hues in these welcoming rooms, revealing city or Arabian Sea views. Some rooms also offer charming balconies. A wine and fruit basket greets you upon arrival.

Relax and make yourself comfortable in a plush armchair with ottoman as you enjoy your favorite show on the 42-inch LCD TV. A walk-in closet lets you store your luggage or purchases with ease. When it's time to get down to business, find unhindered productivity at the spacious work desk with ergonomic desk chair. Connection and communication are made simple with complimentary High Speed Internet Access, data port, and dual-line speakerphone. A coffee and tea maker, refreshment center, and complimentary bottled water will keep you recharged as you work.

At the end of the day, slip into the ten sumptuous layers of a king-size or two queen signature Westin Heavenly® Beds, for deep sleep that clears the mind and recharges the body. The upscale marble bathroom beckons for a refreshing awakening each morning with its rainforest shower and separate deep soaking tub. A water closet for added privacy, luxurious bath amenities, plush bathrobes, and slippers complete the experience.

Guests enjoy exclusive access to the Westin Executive Club Lounge, for complimentary buffet breakfast each morning, afternoon tea, and happy hour in the evening. Guests can also reserve the Lounge meeting room for four complimentary hours per stay (additional time for a fee).

Room Highlights


  • Balcony (Upon Request)
  • Complimentary Buffet Breakfast and Evening Happy Hour
  • Complimentary Use of Lounge Meeting Room, 4 Hours per Stay
  • Private Plunge Pool
  • Arabian Sea or City Views
  • Westin Executive Club Lounge Access

Room Overview

Special Benefits

  • This room features Club lounge access
  • Open: 24 hours 7 days a week
  • Private access floor
  • Complimentary non-alcoholic beverages
  • Complimentary business services
  • Complimentary pressing, 1 garments per stay
  • The Late Late Club Breakfast until 12noon
  • Light Lunch/ Sweet/Savoury 2pm till 8pm
  • Complimentary Alcoholic drinks 2pm-8pm
  • Premium Bar available for room charge
  • Free one way transfer within city limits
  • dedicated outdoor space

Room Features

  • 52sqm/560sqft-54sqm/581sqft
  • Air-conditioned
  • Outdoor spaces: balcony (1)
  • Hooks
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media