جناح فاخر مطل على البحر 1 جناح, غرفة جانبية, شرفة


الخطوط الأنيقة والتفاصيل الراقية التي تميز جناحنا الفخم في الطابق التاسع—بداية من المرايا الكبيرة إلى السجاد المزركش الناعم والرخام المصقول—تجعل كل لحظة من إقامتك بهجة مطلقة. تتجلى التأثيرات الكلاسيكية في المنسوجات كالبياضات والمخمل والمقصّب، وأيضاً في الأسقف المرتفعة والأثاث الأنيق. احتفِ بوصولك بمشروب العنب المخمّر المجاني وسلة فواكه.

الاسترخاء مضمون في منطقة المعيشة الأنيقة، بفضل أريكة وثيرة ومقاعد وطاولة. أما التلفزيون LCD بشاشة 42 بوصة فيتوجه نظام صوتي من Bose®. ومن حيث تسلية الضيوف والوجبات الحميمية فهذا شيء سهل بفضل مركز المرطبات الذي يحتوي على ماكينة لإعداد القهوة وغلاية وثلاجة صغيرة.

اخلد إلى غرفة النوم الخاصة، حيث تنفتح الأبواب المنزلقة كاشفة عن شرفة جوليت بإطلالات على بحر العرب. وتشتمل منطقة الجلوس المجاورة على أريكة طويلة لمشاهدة التلفزيون الثاني بالجناح بشاشة LCD مقاس 42 بوصة’. يوجد مكتب عمل أنيق مجهز تجهيزاً تاماً للإنتاجية بكرسي عملي مريح وإنترنت فائق السرعة مجاناً ومنفذ بيانات وهاتف ثنائي الخطوط مزود بمكبر صوت. وفي نهاية اليوم، اخلُد لنوم يجدد حيويتك على السرير هيفينلي Heavenly® كينج (مقاس كبير).

يطل الحمام الداخلي المكسو بالرخام البيج على البحر من خلال نافذة صغيرة. جدد نشاطك في الدُش كثيف القطرات المنعش أو حوض الاستحمام الكبير المجهز بجاكوزي. كما يحتوي الحمام أيضاً على غرفة بخار ومنطقة ملابس وطاولة مكياج بمرآة ودورة مياه بشطافة. وسائل راحة الحمام من بلغاري والبرانس المخملية والنعال كلها عناصر تكمّل التجربة.

توجد غرفة حمام تركي منفصلة وتتميز بالجاكوزي الكبير المرتفع الموجود بها. تتيح الشرفة الملحقة بالجناح، والمؤثثة بطاولة ومقاعد، إطلالات خلابة على بحر العرب. ويتمتع نزلاء الجناح بدخول حصري إلى صالة نادي ويستن للتنفيذيين. يمكن أن يتصل الجناح الفخم بالجناح الفاخر الكبير (Grand deluxe) لتكوين جناح بثلاث غرف نوم.

مميزات الغرفة


المزايا
  • دخول صالة نادي ويستن لرجال الأعمال
  • تلفزيونان LCD بشاشة 42 بوصة
  • وسائل راحة حمام من بلغاري
المزايا
  • حوض استحمام مجهز بجاكوزي بإطلالات على بحر العرب
  • ثلاجة صغيرة
المزايا
  • مشروب العنب المخمّر وسلة فواكه لدى الوصول
  • حمام تركي مع شرفة مؤثثة 

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى الصالة
  • العمل: على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • مغلق:
  • «1» شاي ما بعد الظهيرة
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • مشروبات غير كحولية مجانية
  • خدمات أعمال، مقابل رسوم
  • كي الملابس مجانًا «1» «2»
  • تُقدَّم مشروبات كحولية مجانية في ساعة الحظ.
  • خدمات الاصطحاب والتوصيل من وإلى مطار دبي. ما يصل إلى رحلتين لكل إقامة.
  • الانتقالات من المطار يجب تأكيدها بواسطة الفندق قبل 48 ساعة من الوصول.
  • مساحة خارجية مخصصة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خطافات
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Dubai Marina, PO Box 213084, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 4141

Luxury Suite


The elegant lines and sumptuous details of our ninth-floor Luxury Suite—from the over-sized mirrors to soft, patterned carpeting and sleek marble—make every moment of your stay an utter delight. Classical influences are revealed in rich fabrics like linen, velvet, and brocade, as well as in the high ceilings and contoured furnishings. Celebrate your arrival with a complimentary wine and fruit basket.

Relaxation is ensured in the stylish living area, thanks to a plush sofa, chairs, and a table. A 42-inch LCD TV is complemented by a Bose® sound system. Entertaining guests and intimate meals are facilitated by a refreshment center with a coffee machine, a kettle, and a mini-refrigerator.

Retreat to the private bedroom, where sliding doors open to a Juliet balcony with Arabian Sea views. An adjacent sitting area includes a chaise lounge for watching the suite’s second 42-inch LCD TV. An elegant work desk is fully equipped for productivity with an ergonomic chair, complimentary High Speed Internet Access, a data port, and a dual-line speakerphone. At the end of the day, surrender to restorative sleep in the king-size Heavenly® Bed.

Clad in soothing beige marble, the en-suite bathroom overlooks the sea from a small window. Refresh in an invigorating rainforest shower or in the large Jacuzzi bathtub. The bathroom also boasts a steam room, a dressing area, a makeup table with a mirror, and a water closet with a bidet. Bulgari bath amenities, plush bathrobes, and slippers complete the experience.

A separate hammam room is distinguished by its large raised Jacuzzi. Furnished with a table and chairs, an adjoining balcony allows phenomenal Arabian Sea views.Suite guests receive exclusive access to the Westin Executive Club Lounge.The Luxury Suite can connect with the Grand Deluxe Suite to form a three-bedroom suite.

Room Highlights


  • Westin Executive Club Lounge Access
  • Two 42-inch LCD TVs
  • Bulgari Bath Amenities
  • Jacuzzi Tub with Arabian Sea Views
  • Mini - Refrigerator
  • Wine and Fruit Basket Upon Arrival
  • Hamman Room with Furnished Balcony  

Room Overview

Special Benefits

  • This room features lounge access
  • Open: 24 hours 7 days a week
  • Complimentary non-alcoholic beverages
  • Complimentary business services
  • Complimentary pressing, 1 garments per stay
  • The Late Late Club Breakfast until 12noon
  • Light Lunch/ Sweet/Savoury 2pm till 8pm
  • Complimentary Alcoholic drinks 2pm-8pm
  • Premium Bar available for room charge
  • Free one way transfer within city limits
  • dedicated outdoor space

Room Features

  • 158sqm/1700sqft
  • Air-conditioned
  • Living room is separated
  • Hooks
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media