جناح عائلي مطل على البحر 2 جناح, شرفة


يمكن الاستمتاع بإطلالات خلابة على بحر العرب من الشرفة الأنيقة التي يتضمنها الجناح العائلي’ ومؤثثة بطاولة ومقاعد. تستقبل النزلاء وسيلة راحة ترحيبية عند الوصول إلى هذا الجناح ذي غرفتي النوم، والذي يمزج بين الأساليب الكلاسيكية والعصرية. فخامة رحبة تعززها الأسقف المرتفعة والمرايا ذات الحواف المذهبة والأثاث الخشبي الأنيق.

تتضمن غرفة المعيشة المفتوحة أريكة وثيرة ومقعداً بذراعين ومسند قدمين، بالإضافة إلى تلفزيون LCD بشاشة 42 بوصة ومشغّل DVD. تسع طاولة الطعام الحميمية أربعة أفراد لتناول الوجبات في أجواء من الخصوصية، وأما نصف الحمام الإضافي فيكفل مزيداً من الراحة المنشودة.

أنجز عملك الملحّ وأنت جالس على مكتب العمل الخشبي الكبير والكرسي العملي المريح، والمجهز لتلبية احتياجات العمل بأحدث الوسائل، ومن ضمنها منفذ بيانات وإنترنت فائق السرعة مجاناً وهاتف ثنائي الخطوط مزود بمكبر صوت. يحتوي الجناح على ماكينة لإعداد الشاي ومركز مرطبات ومياه معدنية مجانية لتجديد نشاطك أثناء العمل.

انعم بالراحة في أحضان الحمام الرئيسي الخاص الجذاب، واستمتع بشيء من السكينة وأنت جالس على المقعد بذراعين أو أمام التلفزيون LCD بشاشة 42 بوصة. رتّب متعلقاتك بسهولة ويسر في خزانة الملابس، واستمتع بالراحة الفائقة في سرير هيفينلي Westin Heavenly® كينج (مقاس كبير) من ويستن. تتألف غرفة النوم الثانية من سريرين صغيرين ومكتب وتلفزيون LCD إضافي.

كلا الحمامين الرخاميين الراقيين يناديانك لصحوة منعشة كل صباح بحوض ثنائي لغسل الوجه ودُش كثيف القطرات وحوض استحمام عميق منفصل. وتتوج كل تجربة دورة مياه لمزيد من الخصوصية ووسائل راحة الحمام الفاخرة والبرانس المخملية والنعال.

يتمتع نزلاء الجناح العائلي بدخول حصري إلى نادي الأطفال.

مميزات الغرفة


المزايا
  • غرفتا نوم
  • وسيلة راحة ترحيبية عند الوصول
  • حوض ثنائي لغسل الوجه
  • نصف حمام إضافي
المزايا
  • حمامان كاملان
  • إطلالات على بحر العرب
  • منطقتا معيشة ونوم منفصلتان
  • ثلاثة تلفزيونات LCD
المزايا
  • طاولة طعام لأربعة
  • شرفة مؤثثة
  • دخول نادي الأطفال

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • خطافات
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Dubai Marina, PO Box 213084, Dubai United Arab Emirates
+971 4 399 4141

Family Suites


Breathtaking Arabian Sea views can be appreciated from a Family Suite’s elegant balcony with a table and chairs. A welcome amenity greets guests upon arrival to this two-bedroom suite, which blends classical and contemporary styles. Spacious refinement is reinforced by high ceilings, gilt-edged mirrors, and gracefully-contoured wood furnishings.

The open-plan living room features a plush sofa and an armchair and ottoman, along with a 42-inch LCD TV and DVD player. An intimate dining table seats four for private meals in, and an additional half-bathroom brings welcome convenience.

Take care of pressing tasks at the large wood work desk with an ergonomic desk chair, fully equipped for state-of-the-art business needs with a data port, complimentary High Speed Internet Access, and a dual-line speakerphone. A coffee and tea maker, refreshment center, and complimentary bottled water will keep you recharged as you work.

Retreat to the private master bedroom for quiet time in the armchair or in front of the 42-inch LCD TV. Stow belongings easily in the walk-in closet, and enjoy superb rest in the king-size Westin Heavenly® Bed. The second bedroom comprises two twin-size beds, a desk, and an additional LCD TV.

Both upscale marble bathrooms beckon for refreshing awakenings each morning with dual vanities, rainforest showers, and separate deep-soaking tubs. Water closets for added privacy, luxurious bath amenities, plush bathrobes, and slippers complete each experience.

Family Suite guests enjoy exclusive access to the Kids Club.

Room Highlights


  • Two Bedrooms
  • Welcome Amenity Upon Arrival
  • Dual Vanities
  • Additional Half Bathroom
  • Two Full Bathrooms
  • Arabian Sea Views
  • Separate Living and Sleeping Areas
  • Three LCD TVs
  • Dining Table for Four
  • Furnished Balcony
  • Kids Club Access

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 122sqm/1313sqft-142sqm/1528sqft
  • Air-conditioned
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Living room is separated
  • Walk-in closet
  • Hooks
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media