جناح رئاسي (Presidential) نادي الوصول إلى صالة الكونسييرج


الفخامة بمعناها الحقيقي في انتظارك في جناحنا الرئاسي (Presidential) المؤلف من طابقين على مساحة 147 م². يستوعب الطابق العلوي غرفتي نوم بهما سرير هيفينلي Heavenly® من ويستن، ومنطقة ملابس، وحمامان رخاميان داخل الغرفة. أما منطقة تناول الطعام الرحبة، الموجودة في الطابق العلوي، فهي مثالية لوجبات العشاء الخاصة.

في غرفة المعيشة بالطابق السفلي، تدعوك أريكتان جلديتان بلون أبيض إلى المخالطة الاجتماعية أو الاسترخاء أثناء تناول مشروب والاستمتاع بالتليفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة أو النظام الترفيهي DVD/CD من “بوس” بصوته المحيطي الرائع. عناصر التصميم الكلاسيكية متداخلة بشكل أنيق مع الديكور العصري، متضمناً طاولة كتابة عتيقة في أحد الأركان وبيانو صغير أبيض رشيق في ركن آخر. ويوجد في هذا الطابق نصف حمام يوفر الراحة للضيوف. تتألف منطقة تناول الطعام بالطابق العلوي، التي تضم شرفة مطلة على الطابق السفلي، من طاولة طعام تتسع لستة أشخاص لاستضافة وجبات عشاء أنيقة أو وجبات عادية متنعماً بالخصوصية التي يوفرها جناحك.

يتضمن هذا التخطيط الرحب غرفتي نوم أنيقتين كل منهما مجهزة بتليفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة بحيث يمكنك متابعة أحدث الأخبار أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم متنعماً بالراحة التي يوفرها سرير هيفينلي Heavenly® كينج (مقاس كبير) الفاخر. يسمح لك مكتب العمل الكبير والكرسي المريح للجسم الموجودان في كلتا الغرفتين، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت فائق السرعة (مقابل رسوم)، بالاهتمام بأعمالك بسهولة. الحمام الداخلي بغرفة نوم الضيوف’ مجهز جيداً بدش هيفينلي Heavenly® المنعش وحوض استحمام منفصل، وأما الحمام الداخلي الرحب بغرفة النوم الرئيسية فيمتيز بدش هيفينلي وحوض استحمام جاكوزي فخم لاستحمام مترف. تشمل التفاصيل الفاخرة الأخرى تدفئة الأرضية المدمجة وبُرنُسي حمام.

كما يتمتع النزلاء أيضاً بدخول حصري إلى صالة نادي أعمال ويستن.

مميزات الغرفة


  • تكييف هواء
  • تليفزيون بشاشة مسطحة
  • خدمة WiFi
  • نظام صوتي محيطي من “بوس”
  • الدخول مجاناً إلى نادي ويستن
  • مياه معدنية مجانية في الغرفة
  • جناح دوبلكس بغرفتي نوم تضمان سرير هيفينلي Heavenly® من ويستن وحمامين رخاميين داخل الغرفة
  • منطقة معيشة وغرفة لتناول الطعام مع حمام ضيوف منفصل
  • طاولة عمل كبيرة مع ست مقاعد جلدية عالية الجودة  وإطلالة على الطابق الذي يضم جناحين بأكمله
  • بيانو
  • معالجة ترحيبية فاخرة
  • الدخول مجاناً إلى منطقة صالة الألعاب الرياضية & النادي الصحي

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى الصالة نادي
  • العمل: الأحد إلى السبت
  • مغلق:
  • أطعمة ومشروبات مجانية:
  • - كونتينتال الإفطار
  • «1» وجبة خفيفة في منتصف اليوم
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة
  • مشروبات غير كحولية مجانية
  • خدمات أعمال، مقابل رسوم

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • غرفة متصلة
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • منطقة معيشة يفصلها حائط عن غرفة النوم
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Presidential Suite


Pure luxury awaits you in our two story 147 m² Presidential Suite. The top level accommodates two bedrooms featuring the Westin Heavenly® Bed, a dressing area and en-suite marble bathrooms. The ample dining area, located on the upper floor, is perfect for private dinners.

In the downstairs living room, two white leather sofas invite socializing or relaxing over a drink while enjoying the 42-inch flat screen TV or Bose DVD/CD entertainment system with crisp surround sound. Classic design elements are intermingled stylishly with modern décor, including an antique writing desk in one corner and a sleek white baby grand piano in the other. A half bathroom on this level brings convenience for guests. With a balcony that overlooks the lower level, a dining area upstairs comprises a dining table for six, for staging elegant sit-down dinners or casual meals in the privacy of your suite.

This sizeable layout features two elegant bedrooms, each with a 32-inch flat screen TV so you can catch the latest news updates or enjoy a movie in absolute comfort from the sumptuous king-size Heavenly® Bed. A large work desk and ergonomic chair in both bedrooms as well as High Speed Internet Access (for a fee) allow you to take care of business easily. The guest bedroom’s en-suite bathroom is well-appointed with our invigorating Heavenly® Shower and a separate bathtub, while the spacious, en-suite master bathroom boasts a Heavenly Shower and decadent Jacuzzi tub for indulgent soaks. Other sumptuous details include in-floor radiant heating and two bathrobes.

Guests also receive exclusive access to the Westin Executive Club Lounge

Westin Executive Club Lounge


  • Air Conditioning
  • Flat Screen Television
  • WiFi
  • BOSE surround sound system
  • Complimentary access to the Westin Club
  • Complimentary mineral water in room
  • Duplex-Suite 2 Bedrooms with Westin Heavenly® Bed and en-suite marble bathrooms
  • Large living and dining room with separate powder room
  • Large working table with six high-quality chairs and  a view of the entire 2 suite floor
  • Piano
  • Luxurious welcome treatment
  • Complimentary access to the Gym & Spa area

Room Overview

Special Benefits

  • This room features Club lounge access
  • Open: Sun-Sat, Open: 06:30 AM to 10:00 PM
  • Complimentary food:
  • - Continental breakfast
  • - midday snack
  • - hors d'oeuvres
  • - late night snack
  • - High-Speed Wi-Fi
  • Complimentary non-alcoholic beverages
  • Complimentary business services

Room Features

  • 147sqm/1582sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Connecting rooms are available
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Living area is separated from bed by privacy wall
  • Windows, floor to ceiling

Hospitality Services

  • Evening turndown service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media