فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

كارولين أستور 1 جناح, شرفة


يوفر جناح كارولين آستور بغرفة نوم واحدة، والمشبع بالروح الرومانسية لفندق سانت ريجيس الأصلي، أجواء خالدة تتضمن أعمالاً فنية تركية معاصرة من مجموعة دمسا الفنية وإطلالات من الطابق العلوي على منتزه ماتشكا والبوسفور من رائه.

ديكورات الجناح’ الداخلية الراقية مستوحاة من الطابع الإبداعي الذي يفوح عبقه من نيشنتاشي. يتألف هذا الديكور الأنيق والجذاب من مجموعة ألوان طبيعية أنيقة وخامات غنية بالإضافة إلى لمسات فن الزخارف الآرت ديكو. تكسو الجدران أقمشة السويد الرمادية والخشب المكسو بقشرة عالية اللمعان، على نحو يتناغم مع الحواجز المعدنية المثقّبة والأرضيات الخشبية والكوّات البرونزية.

منطقة المعيشة الودودة يغمرها الضوء الطبيعي وتنيرها ثريا حريرية مكونة من خمسة مصابيح متدلية. في مكان بجوار الأبواب الزجاجية المنزلقة التي تؤدي إلى شرفة مفروشة، توجد أريكة من تصميم أنطونيو سيتيريو، ومقاعد بذراعين من تصميم نول، وطاولة قهوة من تصميم إيمز، وكلها تخلق مكاناً جذاباً تجلس فيه ممسكاً بطبعة خاصة من أحد كتب دار أسولين. تستقر هذه الكتب على أرفف مطلية باللاكيه داخل علب مزججة بجوار الأعمال الفنية التركية والتي تتراوح من السلطانيات والمزهريات المتألقة إلى المنحوتات المدهشة. أو بدلاً من ذلك يستطيع النزلاء الاستمتاع بمشاهدة فيلم على التلفزيون سامسونغ LED بشاشة 48 بوصة أو الاستماع إلى مقطوعة موسيقية مخصوصة من خلال وحدة توصيل جهاز الآيبود. توفر ماكينة إعداد كبسولات قهوة نسبرسو مشروبات منعشة على مدار الساعة. كما توجد أيضًا طاولة طعام تعلوها رخامة سوداء تسع أربعة أشخاص، وتُعتبر مثالية لتناول وجبة خاصة لا تُنسى. وخارج غرفة المعيشة مباشرةً توجد حجرة تواليت توفّر ترفيهًا سهلًا بدون أي مجهود.

تضم غرفة النوم المنفصلة شرفة ثانية ومنطقة جلوس ومكتب عمل واسع مجهز بإنترنت فائق السرعة. كما تُقدّم لك الغرفة أيضاً خزانة ملابس على الطراز الكلاسيكي ومسند رأس سرير مصنوعاً من الجلد مطفأ اللمعة بألوان تجمع بين الرمادي والأرجواني ويُؤطّر سرير سانت ريجيس المميز مقاس كينج كبير الحجم. إن هذا السرير، الذي تحفّه طاولتان جانبيتان من الجلد والنحاس الأصفر مع ستائر يمكن التحكم فيها إلكترونياً، يبشّر النزيل بتجربة نوم’ لا تضاهى.

يعتبر الحمام الرئيسي امتداداً لهذه التجربة ذات الطابع الخاص، حيث يجمع بين الرخام الزيتوني الداكن وجدار من الفسيفساء الزجاجية عليها خرائط قديمة رسمها بيرفيتيتش لحي نيشنتاشي مع وسائل راحة مدروسة بما فيها حوض مزدوج لغسل الوجه ودُش كثيف القطرات في حجيرة زجاجية مع رأس دُش يُمسَك باليد. يستقر حوض الاستحمام المستقل بجانب نافذة بمصراعين تنفتح على غرفة النوم. يُعتبر اختيار النزلاء’ لمستحضرات الحمّام المتطورة بمثابة إضافة إلى تجربتهم الفائقة، تمامًا مثل التلفزيون 19 بوصة المزوّد بمرآة مدمجة. صُمّمت غرفة تغيير الملابس الملاصقة لغرفة النوم، مع مراعاة احتياجات المسافر’ ووضعها في الاعتبار فهي توفر الرفوف الواسعة، وأماكن التخزين، ومنضدة لوضع واستخدام أدوات التجميل.

حول هذه الغرفة


  • غرفة معيشة منفصلة
  • طاولة طعام تتسع لأربعة
  • تكييف هواء
  • ثلاجة صغيرة
  • خدمة WiFi
  • منطقة عمل واسعة في غرفة النوم
  • موقع في الطابق العلوي
  • خدمات شخصية لترتيب الغرف
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • هاتف
  • حجرة تواليت إضافية للضيوف
  • مستحضرات حمّام مخصّصة ومتطورة
  • جهازا تلفزيون بشاشة LED
  • إطلالات على منتزه ماتشكا والمدينة والبوسفور
  • خزنة داخل الغرفة
  • خدمة الخادم الشخصي
  • شرفتان مفروشتان

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • كي الملابس مجانًا «1» «2»

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1)
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ قابلة للفتح

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, Istanbul 34367 Turkey
+90 212 368 00 00

Caroline Astor Suite 1 Bedroom Suite, 1 King, Macka Park view, Balcony


Infused with the romantic spirit of the original St. Regis, our one-bedroom Caroline Astor Suite introduces a timeless ambience featuring contemporary Turkish works from the Demsa art collection and top-floor panoramas of Maçka Park and the Bosphorus beyond.

The suite’s worldly interiors take inspiration from the creative undercurrent that infuses Nişantaşı. Minimalist, yet seductive décor comprises an elegant natural palette, rich materials, and Art Deco accents. Gray suede and high-gloss veneer wood wraps the walls, harmonizing with perforated metal screens, parquet floors, and bronze alcoves.

Abundant natural light and a five-pendant silk chandelier illuminate a welcoming living area. Nestled alongside sliding glass doors that lead to a furnished balcony, a sofa designed by Antonio Citterio, Knoll armchairs, and an Eames coffee table create an inviting space to settle with a special-edition Assouline book. Housed on lacquered shelves in glazed cases, the tomes reside alongside Turkish objets d'art, ranging from luminescent bowls and vases to striking sculptures. Alternatively, guests can enjoy a movie on the 48-inch Samsung LED TV or a custom soundtrack on the iPod docking station. A Nespresso capsule coffee machine provides all-hours refreshments. There is also a black marble-top dining table for four, ideal for a memorable private meal. A powder room off the living room enables effortless entertaining.

The separate bedroom integrates a second balcony, sitting area, and an expansive work desk equipped with High-Speed Internet Access. The room also introduces a vintage trunk-inspired closet and a lilac-gray matte leather headboard that frames an oversized signature king-size St. Regis bed. Bordered by leather-and-brass bedside tables and electronic curtain control panels, it promises an unrivaled night’s sleep.

The master bathroom extends the bespoke experience, pairing dark olive marble and a glass mosaic wall featuring old Pervetitich maps of Nişantaşı with considered comforts, including a double-basin sink and glass-enclosed rainforest shower with a hand-held showerhead. A freestanding bathtub resides alongside a shuttered window that opens into the bedroom. Guests’ choice of upgraded bath amenities adds to the superlative experience, as does a 19-inch mirror-integrated television. Designed with travelers’ needs in mind, an adjacent dressing room provides ample shelving and storage along with a makeup vanity.

About this Room


  • Separate living room
  • Dining table for four
  • Air conditioning
  • Minibar
  • WiFi
  • Spacious work area in bedroom
  • Top floor location
  • Personal styling services
  • Flat screen television
  • Phone
  • Additional guest powder room
  • Customized upgraded bath amenities
  • Two LED TVs
  • Maçka Park, city and Bosphorus views
  • In-room safe
  • Butler service
  • Two furnished balconies

Room Overview

Special Benefits

  • Complimentary pressing, 2 garments per night

Room Features

  • 81sqm/872sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are not available
  • Outdoor spaces: balcony (1)
  • Dining area
  • Living room is separated
  • Walk-in closet
  • Windows may be opened

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media