فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

إمباير 1 جناح, 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1


تتيح الأجنحة الإمبراطورية بغرفة نوم واحدة، والتي تجمع بين المساحة الرحبة ووسائل الراحة المتطورة، إطلالات رائعة على منتزه ماتشكا ومضيق البوسفور فضلاً عن اشتمالها على أعمال فنية أصلية لفنانين أتراك معاصرين، وذلك من مجموعة دمسا الفنية الشهيرة.

ديكورات الجناح’ الداخلية الراقية مستوحاة من الطابع الإبداعي الذي يفوح عبقه من نيشنتاشي. يتألف هذا الديكور الأنيق والجذاب من مجموعة ألوان طبيعية جذابة وخامات غنية بالإضافة إلى لمسات الآرت ديكو المتألقة. تكسو الجدران أقمشة السويد الرمادية والخشب المكسو بقشرة عالية اللمعان، على نحو يتناغم مع الحواجز المعدنية المثقّبة والأرضيات الخشبية والكوّات البرونزية.

منطقة المعيشة الودودة يغمرها الضوء الطبيعي وتنيرها الثريات الحريرية. في مكان بجوار النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف، تخلق أريكة من تصميم أنتونيو سيتيريو ومقاعد بذراعيْن من تصميم نول وطاولة قهوة من طراز إيمز مكاناً مريحاً تستمتع فيه بمشاهدة فيلم على شاشة التلفزيون سامسونغ LED مقاس 48 بوصة أو الاستماع إلى تسجيل موسيقي من اختيارك على وحدة توصيل جهاز الآيبود. الأرفف المطلية باللاكيه عامرة بطبعات خاصة من كتب دار أسولين والأعمال الفنية التركية الآسِرة التي تتراوح من السلطانيات والمزهريات المتألقة إلى المنحوتات المدهشة.

اجلس مستريحاً واستمتع بمشروب منعش من ماكينة إعداد كبسولات قهوة نسبرسو أو مركز المرطبات الممتلئ. وأما طاولة الطعام التي تعلوها رخامة سوداء وتتسع لأربعة أشخاص فتُعتبر مثالية لتناول الطعام في خصوصية. ويتيح حمام الضيوف التمتع بالترفيه دون مجهود.

تضم غرفة النوم المنفصلة تلفزيوناً ثانياً بشاشة LED مقاس 46 بوصة، وقطعة فنية إضافية، ومكتب عمل واسعاً مجهزاً بإنترنت فائق السرعة مجاناً. على نحو يحقق تناغماً لا تشوبه شائبة بين الشكل والوظيفة، تضم الغرفة المريحة أيضاً خزانة ملابس على الطراز الكلاسيكي وسرير كينج (مقاس كبير) مميز ورحب من سانت ريجيس بظهر مصنوع من الجلد بألوان تجمع بين الأرجواني والرمادي. إن هذا السرير، الذي تحفّه طاولتان جانبيتان من الجلد والنحاس الأصفر مع ستائر يمكن التحكم فيها إلكترونياً، يبشّر النزيل بتجربة نوم’ لا تضاهى.

يعتبر الحمام الرئيسي امتداداً لهذه التجربة ذات الطابع الخاص، حيث يجمع بين الرخام الزيتوني الداكن وجدار من الفسيفساء الزجاجية عليها خرائط قديمة رسمها بيرفيتيتش لحي نيشنتاشي مع وسائل راحة مدروسة بما فيها حوض مزدوج لغسل الوجه ودُش كثيف القطرات في حجيرة زجاجية مع رأس دُش يُمسَك باليد. يستقر حوض الاستحمام البيضاوي المستقل بجانب نافذة بمصراعين تنفتح على غرفة النوم. يُعتبر اختيار النزلاء’ لمستحضرات الحمّام المتطورة بمثابة إضافة إلى تجربتهم الفائقة، تمامًا مثل التلفزيون 19 بوصة المزوّد بمرآة مدمجة. صُمّمت غرفة تغيير الملابس الملاصقة لغرفة النوم، مع مراعاة احتياجات المسافر’ ووضعها في الاعتبار فهي توفر الرفوف الواسعة، وأماكن التخزين، ومنضدة لوضع واستخدام أدوات التجميل.

حول هذه الغرفة


  • منطقة تناول طعام تتسع لأربعة
  • مكتب عمل
  • تكييف هواء
  • ثلاجة صغيرة
  • خدمة WiFi
  • حمام إضافي للضيوف
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خدمات شخصية لترتيب الغرف
  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • هاتف
  • غرفة عائلية
  • جهازا تلفزيون بشاشة LED
  • إطلالات على منتزه ماتشكا وإطلالات جزئية على مضيق البوسفور
  • خزنة داخل الغرفة
  • خدمة الخادم الشخصي
  • وسائل راحة مخصّصة ومتطورة للحمّام

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ قابلة للفتح

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

The St. Regis Istanbul

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, Istanbul 34367 Turkey
+90 212 368 00 00

Empire 1 Bedroom Suite, 1 King, Macka Park view


Uniting ample space with upgraded amenities, one-bedroom Empire Suites introduce views of Maçka Park and the Bosphorus as well as original works by contemporary Turkish artists, from the celebrated Demsa art collection.

The suite’s worldly interiors take inspiration from the creative undercurrent that infuses Nişantaşı. Minimalist, yet seductive décor comprises an elegant natural palette, rich materials, and glamorous Art Deco accents. Gray suede and high-gloss veneer wood wraps the walls, harmonizing with perforated metal screens, parquet floors, and bronze alcoves.

Abundant natural light and silk chandeliers illuminate a welcoming living area. Nestled alongside floor-to-ceiling windows, a sofa designed by Antonio Citterio, Knoll armchairs, and an Eames coffee table create an inviting space to enjoy a movie on the 48-inch Samsung LED TV or a custom soundtrack on the iPod docking station. Lacquered shelves are stocked with special-edition Assouline books and Turkish objets d'art, ranging from luminescent bowls and vases to striking sculptures.

Settle in with a beverage from the Nespresso capsule coffee machine or well-stocked refreshment center. An adjacent black marble-top dining table for four is ideal for private dining. A guest powder room enables effortless entertaining.

The separate bedroom integrates a second 46-inch LED television, additional artwork, and an expansive work desk equipped with complimentary High-Speed Internet Access. Flawlessly synchronizing form and function, the relaxing room also introduces a vintage trunk-inspired closet and a lilac-gray leather headboard that frames an oversized signature king-size St. Regis bed. Bordered by leather-and-brass bedside tables and electronic curtain control panels, it promises an unrivaled night’s sleep.

The master bathroom extends the bespoke experience, pairing dark olive marble and a glass mosaic wall featuring old Pervetitich maps of Nişantaşı with considered comforts, including a double-basin sink and glass-enclosed rainforest shower with a hand-held showerhead. A freestanding oval bathtub resides alongside a shuttered window that opens into the bedroom. Guests’ choice of upgraded bath amenities adds to the superlative experience, as does a 19-inch mirror-integrated television. Designed with travelers’ needs in mind, an adjacent dressing room provides ample shelving and storage along with a makeup vanity.

About this Room


  • Dining area for four
  • Working desk
  • Air conditioning
  • Minibar
  • WiFi
  • Additional guest powder room
  • Separate living room
  • Personal styling services
  • Flat screen television
  • Phone
  • Family room
  • Two LED TVs
  • Maçka Park, city and partial Bosphorus views
  • In-room safe
  • Butler service
  • Customized upgraded bath amenities

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 96sqm/1033sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are not available
  • Dining area
  • Living room is separated
  • Walk-in closet
  • Windows may be opened

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media

back to top