فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

بنتلي 1 جناح, 1 (سرير كينخ (مقاس كبير, عدد الحمامات: 1


ستجد الجدران المغطّاة بقشرة خشبية مقوّسة تستحضر إلى الذهن شكل الأوتوموبيل القديم، وفي نفس الوقت تُبرز موقع الجناح’ في الزاوية وتستعرض من خلاله إطلالات رائعة على شارع عبدي إبكجي، ومنتزه ماتشكا، ومضيق البوسفور من ورائه. تظهر هذه المشاهد من فناء رحب يضم منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام لشخصين.

تتوفر أجهزة إضاءة ساحرة مأخوذة من شكل مصابيح أمامية للسيارة، والخطوط المتعرجة لمضمار سباق نورمبرج والتي تضيء المدخل. وفي نفس الوقت، تأسرك تلك السجادة التجريدية المصنوعة من الصوف والحرير والمستوحاة من الشُبُك الأمامي للسيارة الكونتيننتال’ حيث تُجسّد الحركة الكامنة في التصميم الأصلي وتكتنف صالة تضم مجموعة من الأرائك المدمجة. صُنِعت هذه الأرائك بمهارة من جلود بنتلي، وتضم مفروشات مبطّنة من اللون الماسي، ومبردات موديل بنتلي مولسان ذات اللون البيج الفاتح كالشامبانيا، وتحاكي تمامًا الهندسة المعمارية ذات المنحنيات القوية لكلٍّ من الجناح وبنتلي كونتيننتال.

يدعو هذا التصميم النزلاء لمشاهدة فيلم ممتع على تلفزيون بشاشة LED مقاس 55 بوصة أثناء ارتشاف مشروب لذيذ من منصة المرطبات. تفتح أبواب الحانة’، المستوحاة من لوحة القيادة في السيارة بنتلي، لتكشف عن ساعات بريتلينج (Breitling) وحانة كاملة التجهيز تضم صناديق حفظ السيجار (Humidor) المصنّعة خصّيصاً في ورش بنتلي للمشغولات الخشبية.

وفي غرفة النوم المنفصلة، يقبع مكتب عمل كبير مزوّد بخدمة الدخول على شبكة إنترنت فائق السرعة مجاناً، إلى جانب تلفزيون منبثق مقاس 40 بوصة، بينما توفّر الأبواب الزجاجية المنزلقة مدخلًا إضافيًا مؤديًا إلى الشرفة. وتحتضن قاعدة السرير، المصنوعة بماكينات غزل حسب الطلب من اللون الأحمر الداكن، سريرًا كبير الحجم مقاس كينج، طراز سانت ريجس، أمّا اللوحة التي تعمل باللمس والآيباد المحمول، فتضع مفاتيح التحكم في الغرفة عند أطراف أصابع النزلاء’.

يتصل الحمّام الرئيسي بغرفة النوم من خلال باب زجاجي، ويُضيف الكثير إلى تجربة الرفاهية المترفة. ويُشكّل بلاط أرضياته انسجامًا متناغمًا يتماشى مع الرسومات الرائعة المحيطة بالحوض المزدوج، والدُش كثيف القطرات المغلّف بالزجاج، وحوض الاستحمام المنفصل. ويُضيف إلى رفاهية هذا الملاذ المجدِّد للنشاط، تلفزيون 19 بوصة بمرآة مدمجة واختيار النزلاء’ من مستحضرات الحمّام الراقية، بينما تضمن منطقة تغيير الملابس المجاورة التأكيد على احترام الخصوصية. وقد صُمّمَت هذه المنطقة آخذةً بعين الاعتبار احتياجات المسافرين، لذلك فقد زُوّدت بمجموعة من الرفوف، وأماكن لتخزين المتعلقات، ومنضدة تزيين تزخر بمستحضرات التجميل وتضم صناديق لمجوهراتها أو مجوهراته. ويكمّل حمام الضيوف وسائل الراحة التي لا تضاهى.

حول هذه الغرفة


  • غرفة معيشة فسيحة منفصلة
  • خدمات شخصية لترتيب الغرف
  • تصميم حائز على جوائز مستوحى من سيارة بنتلي كونتيننتال
  • خزنة داخل الغرفة
  • خدمة الخادم الشخصي
  • مدخل منفصل للبهو
  • طابق علوي مع شرفة
  • إطلالات على شارع عبدي إبكجي، ومنتزه ماتشكا، والبوسفور
  • منطقة عمل رحبة في غرفة النوم
  • ثلاجة صغيرة
  • خدمة WiFi
  • حجرة تواليت إضافية للضيوف
  • منطقة تناول طعام في الهواء الطلق لشخصين
  • تكييف هواء
  • هاتف
  • مستحضرات حمّام مخصّصة ومتطورة
  • جهازا تلفزيون بشاشة LED

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة متصلة
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1)
  • غرفة معيشة منفصلة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ قابلة للفتح

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص
  • خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة مجانًا

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, Istanbul 34367 Turkey
+90 212 368 00 00

Bentley Suite 1 Bedroom Suite, 1 King, Macka Park view, Balcony


Walls of curved veneer evoke the automobile at the same time they highlight the suite’s corner location and showcase views of Abdi Ipekci Street, Maçka Park, and the Bosphorus beyond. These same vistas debut from an oversized terrace with a sitting area and dining area for two.

A captivating light installation based on the car's headlights and the sinuous lines of the Nuremberg Racetrack illuminates the interior. At the same time, an abstract wool-and-silk carpet inspired by the Continental’s front grille captures the movement inherent to the original design and frames a built-in sofa lounge. Crafted from Bentley leather, it features quilted diamond upholstery and integrated Mulsanne champagne coolers and perfectly mimics the strong curvilinear architecture of both the suite and the Continental.

The design invites guests to enjoy a movie on the 55-inch Samsung LED television while sipping a beverage from the wet bar. Inspired by a Bentley dashboard, the bar’s doors open to reveal Breitling clocks and a full bar set-up incorporating a Humidor specially crafted in the Bentley woodshop.

In the separate bedroom, an expansive work desk with complimentary High-Speed Internet Access resides alongside a 40-inch pop-up television whilst sliding glass doors offer supplementary balcony access. A bed base, tailor-made from burgundy hide and bright engine spin, houses an oversized king-size St. Regis bed while an entry touch panel and portable iPad place room controls at guests’ fingertips.

Connected to the bedroom by a glass door, the master bathroom extends the bespoke experience. Its marble book-matched slabs create a dramatic pattern that surrounds a dual-basin sink, glass-enclosed rainforest shower, and freestanding bathtub. A 19-inch mirror television and guests’ choice of upgraded bath amenities further elevate the restorative retreat, while an adjacent dressing area ensures privacy. Designed with travelers' needs in mind, it boasts shelving, storage, and a makeup vanity with his and her Bentley jewelry boxes. A guest powder room supplements the unrivaled amenities.

About this Room


  • Spacious separate living room
  • Personal styling services
  • Award-winning Bentley Continental inspired design
  • In-room safe
  • Butler service
  • Separate lobby entrance
  • Upper floor with balcony
  • Abdi Ipekçi Street, Maçka Park, and Bosphorus views
  • Spacious work area in bedroom
  • Minibar
  • WiFi
  • Additional guest powder room
  • Outdoor dining for two
  • Air conditioning
  • Phone
  • Customized upgraded bath amenities
  • Two LED TVs

Check Room Rates & Availability

Room Overview

Room Features

  • 125sqm/1345sqft
  • Air-conditioned
  • Connecting rooms are available (for some rooms)
  • Outdoor spaces: balcony (1)
  • Living room is separated
  • Walk-in closet
  • Windows may be opened

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service
  • Newspaper delivered to room on request

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type offers accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media