منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

فيلا على الشاطئ مع حوض السباحة 1 فيلا, مواجه للشاطئ


استيقظ على نسيم البحر المبهج وإطلالات ساحرة على المحيط الهندي من التراس المُجهز بعناية للفيلا الشاطئية التي تحتوي على حوض سباحة، حيث تمثل التزواج المباشر بين التصميم الأنيق وووسائل الراحة الجذابة.

تم تجهيز التراس الخشبي الكبير الذي يطل على شاطئ الرمال البيضاء لجزيرة فومولي ’وموجات المحيط اللازوردية’، بأسرّة نهارية مخملية وأرائك للتشمس. يجذب حوض المغطس الخاص الذي تبلغ مساحته 16 مترًا مربعًا النزلاء للاستمتاع بالمياه المنعشة. يعمل الضوء الطبيعي المنبعث من الأبواب الزجاجية التي تمتد بطول الحائط على إضاءة المساحة الداخلية. تتناغم الأسقف والأرضيات الخشبية المصنوعة من شجر الماهوجاني مع الألوان الصفراء الفاتحة والصفراء الرملية والتركوازية والصفراء الذهبية الساحرة.

وتندمج الأريكة المريحة والمقعد الوثير ذو اللون الكريمي مع المقعد العثماني التقليدي لتُشكّل منطقة معيشة لطيفة وجذابة. استيقظ في الصباح على الإطلالات الساحرة وأنت تتوسّط فراشك الوثير في سرير سانت ريجيس مقاس كينج. يُفرش السرير بملاءات ناصعة البياض وفي الطرف النهائي مباشرةً للسرير ستجد أريكة طويلة مخملية وُضِعَت بجانبها طاولة جانبية خشبية لتُلبّي كافة متطلبات الراحة. تشمل وسائل الترفيه المتطورة نظام صوتي وتلفزيون بانج آند أولفسين بشاشة LCD مقاس& 46 بوصة بالإضافة إلى أنظمة للتحكم في الغرفة من خلال جهاز آيباد. يوفّر المكتب الأنيق الذي تُعزّزه وصلات الاتصال بالوسائط المتعدّدة مكانًا مريحًا وملائمًا للعمل.

تُعيد الحمّامات تعريف معنى البراعة الفنية، حيث يغمرها الضوء من السقف الزجاجي، وتتميّز بنوافذ ذات أبواب منزلقة زجاجية، تمتد من السقف إلى الأرضية، تُزيّنها ثريّا جميلة رائعة وتكسوها تصاميم خشبية ورخامية. يقبع داخل المنصة الخشبية الخاصة حمّام خارجي يحتوي على رأسَيْ دُش، يُكمله حمّام داخلي ببابٍ زجاجي مجهّز بدُش كثيف القطرات. ويضمن لك حوض الاستحمام العميق المنفصل المزوّد بمستحضرات الحمّام ريميدي الراقية غاية التدليل منقطع النظير. ويُعزّز منضدة التجميل المزدوجة تلفزيون بشاشة LCD مقاس 20 بوصة مزوّدة بمرآة مدمجة وتجهيزات لامعة مصقولة.

التزامًا منّا بإرثنا في الخدمة منقطعة النظير، يتفانى كبار الخدم في سانت ريجيس في تلبية كل طلبات الخدمة على الفور وفي خصوصية تامة، سواء خلال ساعات النهار أو ليلًا.

مميزات الغرفة


  • أربع أرجوحات فوق الماء
  • مغطس خاص
  • مُخطط الطابق المفتوح
  • موقع ممتاز بالقرب من موطن الشعب المرجانية

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • مساحات في الهواء الطلق: منطقة تشمس (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف
  • أسقف خاصة سقف عال
  • حمامات سباحة عميقة في الفناء
  • حوض غطس عميق: 15متر مربع/161قدم مربع

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Vommuli Island, Dhaalu Atoll, Vommuli Maldives
+960 676-6333

Beach Villa 1 Bedroom Villa, 1 King, Sofa bed, Beachfront, Beach front, Private pool


Wake to exhilarating sea breezes and alluring views of the Indian Ocean from the thoughtfully appointed terrace of our Beach Villa with Pool, the ideal union of elegant design and engaging amenities.

Overlooking Vommuli’s white-sand beaches and the ocean’s azure waves, the ample wooden terrace is immaculately furnished with a plush daybed and sun loungers. A 16-square-meter private plunge pool invites guests to enjoy a refreshing dip. Natural light through floor-to-ceiling glass doors brightens the indoor space. Mahogany ceilings and floors harmonize with a winsome palette of cream, sand, turquoise, and gold.

A comfortable sofa and a cream armchair with coordinating ottoman form a welcoming living space. Wake to tranquil garden views from the crisp white linens of a signature king-size St. Regis Bed. A plush chaise lounge accompanied by a burnished wood side table is situated conveniently at the foot of the bed. State-of-the-art entertainment includes a Bang & Olufsen 46-inch LCD television and sound system as well as iPad room controls. An elegant writing desk enhanced with multimedia connectivity provides a comfortable workspace.

Illuminated by a skylight and floor-to-ceiling sliding glass doors as well as an exquisite chandelier, our timber- and marble-encased bathrooms redefine craftsmanship. A private wooden deck houses the outdoor shower with dual showerhead, complemented by an indoor glass-enclosed rainforest shower. A separate soaking bathtub elevated by Remède bath amenities ensures unsurpassed pampering. Exquisite double vanities are enhanced by a 20-inch mirror-embedded LCD television and burnished fixtures.

Fulfilling our legacy of exceptional service, our St. Regis Butlers tend to each request promptly and discreetly, day or night.

Room Highlights


  • Four Overwater Hammocks
  • Private Plunge Pool
  • Open Floor Plan
  • Location Near House Reef

Room Overview

Room Features

  • 140sqm/1506sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Outdoor spaces: deck (1)
  • Living/sitting area
  • Walk-in closet
  • Windows, floor to ceiling
  • Ceilings, high
  • Plunge pool on patio
  • Plunge Pool size: 15sqm/161sqft

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media