منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

فيلا صن سيت (Sunset) فوق سطح المياه 1 فيلا, حمام سباحة خاص


تتمتّع الفيلات المائية بموقع ممتاز بالقرب من موطن الشعاب المرجانية بالمنتجع’حيث تتمتّع كل فيلا مائية—بما في ذلك فيلاتنا المائية المزوّدة بحوض سباحة وفيلات غروب الشمس المائية المزوّدة بحوض سباحة—حيث توفّر حوض سباحة خاص وإطلالات ممتدة من الأرض إلى السقف على المحيط الهندي. كما تتميّز كل من فيلات غروب الشمس المائية المزوّدة بحوض سباحة بإطلالات لا تُنسى لمنظر غروب الشمس.

يمكن من خلال الأبواب الزجاجية المنزلقة الأنيقة رؤية حوض السباحة الذي تبلغ مساحته 16 مترًا مربعًا ويُؤطّره التراس الخارجي الواسع الذي يُوفّر مدخلًا خاصًا يؤدي إلى المحيط. كما تُوفّر الأسِرّة النهارية المخملية، وكراسي الشمس، والأراجيح المائية الأربعة وسائل مريحة للاسترخاء والتشمّس تحت أشعة شمس جزر المالديف الجميلة.

تمتزج بسلاسة بالغة خلفية المحيط التي لا تُنسى مع مفروشات غرفة المعيشة ’منقطعة النظير ودرجات الألوان الأنيقة التي تجمع ما بين اللون الكريمي، ولون الكوبالت، والأخضر المموّج كرغوة البحر، واللون البني الوقور. تنسجم الأريكة المنتفخة المزدانة بوسائد ملونة بالكوبالت والرمادي مع مساند القدمين والمقاعد ذات الذراعيْن المصاحبة لها، وتُشكّل مع الطاولات الجانبية الأنيقة منطقة جلوس جذابة ومريحة. تشمل الوسائل التكنولوجية المتطورة نظام صوتي وتلفزيون بانج آند أولفسين بشاشة LCD مقاس & 55 بوصة بالإضافة إلى أنظمة للتحكم في الغرفة من خلال جهاز آيباد. يوفّر المكتب الأنيق الذي تُعزّزه وصلات الاتصال بالوسائط المتعدّدة مكانًا مريحًا وملائمًا للعمل.

تُشكّل غرفة النوم ملاذًا جذابًا مع ما تتمتّع به من أبواب زجاجية تُقدّم إطلالات لا تُنسى على المحيط بالإضافة إلى الإضاءة الطبيعية الوافرة. تزدان الطاولات الجانبية الخشبية والشمعدانات المتلألئة في تصميم فني كروي أخضر اللون يغمر الجزء العلوي من سرير سانت ريجيس الكينج (المقاس الكبير) بفخامة غاية في الأناقة. توضع أريكة ذات لون كريمي على نحو ملائم عند سفح السرير في حين توفر لك خزانة الملابس مساحة تخزين كبيرة.
يعكس الحمّام الرخامي ذو اللون الكريمي اهتمامنا الذي لا يُضاهى بأدق التفاصيل والتطوّر المستمر. توفّر الأبواب الزجاجية المنزلقة مدخلًا مباشرًا إلى التراس الخشبي، وحوض السباحة العميق، والمحيط. تستعرض منضدة الزينة المزدوجة الرائعة تركيبات مصقولة وتلفزيون مدمج بشاشة LCD مقاس 20 بوصة بينما يُغلّف الدُش كثيف القطرات أبواب زجاجية متميّزة. يضمن لك حوض الاستحمام العميق، ومستحضرات الحمّام الفاخرة من ريميدي تدليلاً يتجاوز التوقعات.

التزامًا منّا بإرثنا في الخدمة منقطعة النظير، يتفانى كبار الخدم في سانت ريجيس في تلبية كل طلبات الخدمة على الفور وفي خصوصية تامة، سواء خلال ساعات النهار أو ليلًا.

مميزات الغرفة


  • تلفزيون بانج& اولفسين بشاشة مسطحة
  • خزانة ملابس واسعة
  • ستائر وأغطية إلكترونية
  • مجموعة منتقاة من مشروب العنب المُخمر
  • أرجوحات فوق المياه
  • مُخطط الطابق المفتوح
  • تلفزيون بشاشة LCD مقاس 55 بوصة
  • موقع مجاور لموطن الشعاب المُرجانية
  • مبرد مشروب العنب المُخمر
  • أنظمة تحكم في الغرفة باستخدام الأيباد
  • حوض سباحة خارجي
  • إطلالات على المحيط أثناء الغروب
  • خدمة الخادم الشخصي بسانت ريجيس
  • حوض استحمام عميق
  • سرير سانت ريجيس المتميز

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • مساحات في الهواء الطلق: منطقة تشمس (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف
  • أسقف خاصة سقف عال
  • شاليه يتضمن حوض سباحة
  • حمامات سباحة عميقة في الفناء
  • حوض غطس عميق: 18متر مربع/194قدم مربع

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Vommuli Island, Dhaalu Atoll, Vommuli Maldives
+960 676-6333

Sunset Overwater Villa 1 Bedroom Villa, 1 King, Sofa bed, Oceanside, Private pool


Auspiciously located near the resort’s house reef, each Overwater Villa—including our Overwater Villa with Pool and and Sunset Overwater Villa with Pool—offers a private pool and floor-to-ceiling views of the Indian Ocean. Each Sunset Overwater Villa with Pool also boasts indelible sunset views.

Visible through elegant glass sliding doors, the expansive outdoor terrace frames a 16-square-meter private plunge pool and provides direct access to the ocean. A plush daybed, sun loungers, and four overwater hammocks are ideal for relaxing beneath the Maldivian sun.

The unforgettable ocean backdrop blends seamlessly with the living room’s impeccable furnishings and elegant palette of cream, cobalt, sea-foam green, and brown. A plump sofa accented by cobalt and gray throw pillows is accompanied by an ottoman, armchair, and polished side tables to form an inviting seating area. State-of-the-art technology includes a Bang & Olufsen 55-inch LCD television and sound system as well as iPad room controls. An elegant writing desk enhanced with multimedia connectivity provides a comfortable workspace.

With its glass doors offering indelible ocean views as well as abundant natural light, the bedroom is an enticing retreat. Dark wood side tables and shimmering sconces accent the green-globe art installation crowning the lavish king-size St. Regis Bed. A cream settee is situated conveniently at the foot of the bed while a walk-in closet offers ample storage.
The cream marble bathroom reflects our unrivaled attention to detail and abiding sophistication. Sliding glass doors proffer direct access to the wooden terrace, private plunge pool, and ocean. Exquisite double vanities showcase burnished fixtures and a 20-inch mirror-embedded LCD television while the rainforest shower is enclosed by glass doors. A separate deep soaking bathtub and Remède bath amenities ensure pampering beyond expectation.

Fulfilling our legacy of exceptional service, our St. Regis Butlers tend to each request promptly and discreetly, day or night.

Room Highlights


  • Bang & Olufsen flat screen TV
  • Spacious walk-in wardrobe
  • Electronic shades and drapes
  • Fine selection of wines
  • Overwater Hammocks
  • Open Floor Plan
  • 55-Inch LCD Television
  • Location Near House Reef
  • Wine Cooler
  • iPad room controls
  • Private Outdoor Pool
  • Sunset-facing ocean views
  • St. Regis Butler Service
  • Deep-soaking tub
  • St. Regis Signature Bed

Room Overview

Room Features

  • 182sqm/1958sqft
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Outdoor spaces: deck (1)
  • Living/sitting area
  • Living area is separated from bed by privacy wall
  • Walk-in closet
  • Windows, floor to ceiling
  • Ceilings, high
  • Pool cabana
  • Plunge pool on patio
  • Plunge Pool size: 18sqm/194sqft

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media