منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

جناح مكون من غرفتي نوم بإطلالة على الشاطئ جناح


تتميز الفيلا بموقع رائع على شاطئ الرمال البيضاء الرائعة بفومولي وتطل على مناظر المحيط الخلابة من تراس مفروش على نحو أنيق وشُرفة بالطابق الثاني، وتتسم الأجنحة الشاطئية التي تحتوي على غرفتي نوم مزودتين بحوض سباحة بتطور مذهل يتجاوز التوقعات.

يقع التراس الذي يتميز بإطلالات على المُحيط الهندي في الطابق الأرضي، ويضم حوض سباحة خاص تبلغ مساحته 67 مترًا مربعًا مُحاط بأرائك تشمس مُريحة وأسرة نهارية مخملية. تفتح الأبواب الزجاجية المنزلقة على التراس من غُرفة المعيشة المُصممة بشكل أنيق، حيث تجذب الأريكة المخملية والكرسي المزود بذراعين النزلاء للاستمتاع بإطلالات رائعة. تشمل الوسائل التكنولوجية المتطورة نظام صوتي وتلفزيون بانج آند أولفسين بشاشة LCD مقاس & 55 بوصة بالإضافة إلى أنظمة للتحكم في الغرفة من خلال جهاز آيباد. كما تقدم كافيتريا الإفطار الرائعة التي يزودها بالطعام مطبخ العرض المُجهز بالكامل وجبات لا تُنسى لستة أشخاص.

أمّا غرفة النوم جيدة التهوية التي تقع في الطابق الأرضي فهي تُعد ملاذًا خلابًا يتمتّع بأسقفٍ عالية وأرضياتٍ من الخشب الخفيف. يوجد تلفزيون ثانِ بشاشة LCD مقاس 55 بوصة يتيح للنزلاء الاستمتاع ببرامجهم المُفضلة أثناء استلقائهم على سريري سانت ريجيس صغيري الحجم مميزين. وفي نفس الوقت، يتميز الحمام الرُخامي، المزود بخزانة ملابس ودش كثيف القطرات محاط بحجيرة زجاجية بتصميم فني أنيق. ويضمن لك حوض الاستحمام العميق المنفصل المزوّد بمستحضرات الحمّام ريميدي الراقية غاية التدليل منقطع النظير. ويُعزّز منضدة التجميل المزدوجة تلفزيون بشاشة LCD مقاس 20 بوصة مزوّد بمرآة مدمجة وتجهيزات لامعة مصقولة. توجد منصة خشبية خاصة تحتوي على دُش خارجي برأس مزدوجة.

استيقظ على إطلالات مبهجة على المحيط في غرفة نوم رئيسية مجهزة بالطابق الثاني، حيث تفتح الأبواب الرئيسية الممتدة من الأرض إلى السقف في شرفة مُجهزة بالأثاث. تزين قطعة فنية ساحرة سرير سانت ريجيس الكينج (مقاس كبير) في حين يوفر التلفزيون المزود بشاشة LCD مقاس 55 بوصة أحدث وسيلة ترفيه. ويتضمن الحمام الرئيسي دُش كثيف القطرات في حجيرة زجاجية، وخزانتين مزدوجتين لأدوات التزيين، وتجهيزات متطورة. توفر خزانة الملابس مساحة تخزين كبيرة في حين تضمن مستحضرات الحمام تدليلاً يفوق التوقعات. ومن خلال تميزنا بالخدمات الاستثنائية، يميل كبار الخدم في سانت ريجيس إلى تلبية جميع الطلبات على الفور وفي خصوصية تامة، نهارًا أو ليلاً.

مميزات الغرفة


  • إطلالة على المُحيط
  • ثلاجة
  • غُرفة معيشة مزودة بمنطقة جلوس
  • حوض سباحة خارجي
  • أنظمة تحكم في الغرفة من خلال الآيباد
  • غرفة ملابس واسعة
  • خدمة الخادم الشخصي بسانت ريجيس
  • ستائر وأغطية إلكترونية
  • ثلاث تلفزيونات بانج آند & أولفسين بشاشة LCD
  • تراس فسيح مزود بأسرّة تشمس وشاليه
  • مطبخ عرض كبير وحجيرة مؤن
  • منطقة تناول طعام تسع ثمانية أشخاص
  • فيلا من طابقين
  • . سرير سانت ريجيس المتميز

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • المزايا

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1), منطقة تشمس (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • منطقة تناول الطعام
  • غرفة تناول طعام منفصلة
  • غرفة معيشة منفصلة
  • منطقة معيشة يفصلها حائط عن غرفة النوم
  • قاعة مؤتمرات
  • مكتبة
  • غرفة للدراسة
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ قابلة للفتح
  • نوافذ عازلة للصوت
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف
  • شاليه يتضمن حوض سباحة
  • كوخ على الشاطئ
  • غرفة وسائط
  • حمامات سباحة عميقة
  • خطافات
  • أوتاد
  • USB منافذ

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Vommuli Island, Dhaalu Atoll, Vommuli Maldives
+960 676-6333

2 Bedroom Beach Suite, Ocean view, Beach front, Private pool


Perched elegantly on the white-sand beaches of Vommuli and revealing fabled ocean views from a furnished terrace and second-story balcony, our Two-Bedroom Beach Suites with Pool promise sophistication beyond expectation.

Commanding riveting vistas of the Indian Ocean, the ground-floor terrace boasts a 67-square-meter private swimming pool framed by comfortable sun loungers and a plush daybed. Sliding-glass doors open onto the terrace from the impeccably designed living room, where a plush sofa and armchair invite guests to partake in the premier views. State-of-the-art technology includes a Bang & Olufsen 55-inch LCD television and sound system as well as iPad room controls. Meanwhile, a splendid breakfast bar serviced by a fully-stocked show kitchen promises memorable meals for six.

The airy ground-floor bedroom is a picturesque haven with lofty ceilings and light wood floors. A second 55-inch LCD television invites guests to enjoy their favorite program from the twin-size signature St. Regis Bed. Meanwhile, the marble bathroom, complete with walk-in closet and glass-enclosed rainforest shower, exhibits meticulous design. A separate deep soaking bathtub elevated by Remède bath amenities ensures unsurpassed pampering. Exquisite double vanities are enhanced by a 20-inch mirror-embedded LCD television and burnished fixtures. A private wooden deck houses an outdoor shower with dual showerhead.

Wake to exhilarating ocean views in the refined second-floor master bedroom, where floor-to-ceiling glass doors open onto the furnished balcony. An enchanting art piece adorns the king-size St. Regis Bed while a 55-inch LCD television promises the latest entertainment. The master bathroom features a glass-enclosed rainforest shower, double vanities, and refined fixtures. A walk-in closet offers ample storage while Remède bath amenities ensure pampering beyond expectation.Fulfilling our legacy of exceptional service, our St. Regis Butlers tend to each request promptly and discreetly, day or night.

Open Floor Plan


  • Ocean View
  • Refrigerator
  • Living Room with Sitting Area
  • Private Outdoor Pool
  • iPad room controls
  • Spacious walk-in wardrobe
  • St. Regis Butler Service
  • Electronic shades and drapes
  • Three Bang & Olufsen LCD TV
  • Spacious terrace with sunbeds and cabana
  • Large show kitchen and butler pantry
  • Dining Area for Eight
  • Bi-Level Villa
  • St. Regis Signature Bed

Room Overview

Room Features

  • 531
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Outdoor spaces: balcony (1), deck (1)
  • Living/sitting area
  • Dining area
  • Dining room is separated
  • Living room is separated
  • Living area is separated from bed by privacy wall
  • Conference room
  • Library
  • Study
  • Walk-in closet
  • Windows may be opened
  • Windows, soundproof
  • Windows, floor to ceiling
  • Pool cabana
  • Beach cabana
  • Media room
  • Plunge pool
  • Hooks
  • Pegs
  • USB Outlets

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media