منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

فيلا عائلية تضم غرفتَيْ نوم مجهّزة بحوض سباحة


تُجسّد فيلا الشاطئ العائلية التي تضم غرفتَيْ نوم، والفيلا فوق الماء التي تضم غرفتَيْ نوم معنى العظمة والفخامة، وتفتخر بتراس مجهّز بأثاثٍ رائع مع إطلالات متعددة الطبقات على المحيط وحمّام السباحة الخاص.

يُطل فناء الطابق الأرضي على موجات المحيط اللازوردية أو على شواطئ فومولي الساحرة’ ذات الرمال البيضاء الناعمة، ويوفّر حمّام السباحة عميق بمساحة 15 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى سرير نهاري مخملي، ومقاعد للتمدّد والتشمّس، وطاولة طعام تتّسع لجلوس أربعة أشخاص، مّا يجعله المكان المثالي للتجمعات العائلية الحافلة بذكريات لا تُنسى. تطل منطقة المعيشة الراقية على التراس من خلال أبواب زجاجية منزلقة رائعة، وتضم أريكة باللون الكريمي تُكملها وسائد بلمسات من اللون الأخضر ومقعد وثير مجنّح وبذراعيْن، وأريكة ممّا يوفّر منطقة جلوس جذابة. تشمل الوسائل التكنولوجية المتطورة نظام صوتي وتلفزيون بانج آند أولفسين بشاشة LCD مقاس& 46 بوصة بالإضافة إلى أنظمة للتحكم في الغرفة من خلال جهاز آيباد. يوفّر المكتب الأنيق الذي تُعزّزه وصلات الاتصال بالوسائط المتعدّدة مكانًا مريحًا وملائمًا للعمل.

أمّا غرفة النوم جيدة التهوية التي تقع في الطابق الأرضي فهي تُعد ملاذًا خلابًا يتمتّع بأسقفٍ عالية وأرضياتٍ من الخشب الخفيف. توجد طاولتان جانبيتان بغطاء خشبي تمثلان قطعة فنية رائعة من اللون الفيروزي، وسرير سانت ريجيس كبير بمقاس كينج (حجم كبير) مؤطر بأريكة ذات لون كريمي. وبفضل توفر وصول مباشر إلى المغطس الخاص، ستتمكن من الاستمتاع بهدوء وسكينة منقطعة النظير في الحمام المكسو بالرخام. تعلو منضدة الزينة المزدوجة الرائعة ثريّا متميّزة من الصدف، وتعرض التلفزيون ذي شاشة LCD مقاس 20 بوصة المزوّد بمرآة مُدمجة فضلًا عن التجهيزات الراقية. تضمن محتويات الحمّام استمتاعك بغاية التدليل والذي تجاوز جميع التوقعات مع ما يضُمّه من دُش كثيف القطرات مغلّف بالزجاج، وحوض استحمام عميق، ومستحضرات الحمّام الفاخرة من ريميدي. وفي نفس الوقت، توفّر الخزانة الواسعة مكانًا واسعاً يصلُح للتخزين.

كما توفّر النوافذ الممتدّة من الأرض إلى السقف لغرفة النوم الواقعة في الطابق الثاني، إضاءة طبيعية وافرة، ومناظر طبيعية آسِرَة للبحر، وسهولة دخول إلى الشرفة الرائعة المجهّزة بمنطقة جلوس واسعة مريحة. تُزيّن سريرَيْ سانت ريجيس من مقاس كوين قطعة فنية رائعة على ألواح خشبية أنيقة بينما يعِدُكَ التلفزيون الثاني المزوّد بشاشة LCD مقاس 46 بوصة بأحدث وسائل الترفيه والتسلية. كما يوفّر الحمّام الرخامي الآخر منضدة مزدوجة، ودُش مغلّف بالزجاج، وحوض استحمام عميق ليضمن لك الاستمتاع باسترخاء لا مثيل له. والتزامًا بإرثنا في الخدمة مُنقطعة النظير، يتفانى كبار الخدم في سانت ريجيس في تلبية طلب الخدمة على الفور وفي خصوصية تامة سواء خلال ساعات النهار أو ليلاً.

مميزات الغرفة


  • فناء خاص
  • خزانة ملابس واسعة
  • . خدمة الخادم الشخصي بسانت ريجيس
  • حوض استحمام عميق
  • منطقة جلوس مزودة بأريكة
  • تلفزيون بانج & أولفسين بشاشة LCD
  • فيلا بطابقين
  • ستائر وأغطية& إلكترونية
  • إطلالة على المحيط
  • مجموعة منتقاة من مشروب العنب المُخمر
  • أنظمة تحكم في الغرفة من خلال الآيباد
  • سرير سانت ريجيس المميز
  • مسبح غطس خارجي خاص

فحص أسعار الغرف والتوافر

نظرة عامة على الغرفة

مزايا خاصة

  • الوصول إلى
  • مغلق:
  • فائقة السرعة Wi-Fi خدمة

مميزات الغرفة

  • حجم الغرفة
  • حجم الغرفة: الحد الأدنى
  • حجم الغرفة: الحد الأقصى
  • غرف مُكيّفة
  • غرفة لغير المدخنين مع إطلالة على المسبح
  • مساحات في الهواء الطلق: شرفة (1), منطقة تشمس (1)
  • منطقة معيشة/جلوس
  • خزانة ملابس فسيحة
  • نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف
  • أسقف خاصة سقف عال
  • حمام سباحة خاص
  • حمامات سباحة عميقة في الشرفة
  • حوض غطس عميق: 11متر مربع/118قدم مربع

خدمات الضيافة

  • خدمة تغيير الملاءات بالمساء
  • خدمة الخادم الخاص

مزايا غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مع دش
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من مشكلة في السمع

وسائل الراحة بالغرفة

وسائل الإعلام في الغرفة

back to top

Vommuli Island, Dhaalu Atoll, Vommuli Maldives
+960 676-6333

Two-Bedroom Family Villa With Pool


Epitomizing grandeur, each Two-Bedroom Family Beach Villa and Two-Bedroom Family Overwater Villa boasts a winsome furnished terrace with storied ocean views and private pool.

Overlooking the azure waves of the ocean or Vommuli’s pristine white-sand beaches, the ground-floor terrace offers a 15-square-meter plunge pool as well as a plush daybed, sun loungers, and a dining table that seats four, making it the ideal space for memorable family gatherings. Opening onto the terrace through exquisite sliding-glass doors, the refined living space features a cream-colored sofa complemented by green accent pillows and a wingback armchair and ottoman that form an inviting sitting area. State-of-the-art technology includes a Bang & Olufsen 46-inch LCD television and sound system as well as iPad room controls. An elegant writing desk enhanced with multimedia connectivity provides a comfortable workspace.

The airy ground-floor bedroom is a picturesque haven with lofty ceilings and light wood floors. An iridescent turquoise art piece, two wood-topped side tables, and a cream-colored settee frame the king-size St. Regis Bed. With direct access to the private plunge pool, peerless tranquility can be found in our marble-encased bathroom. Crowned by a distinctive seashell chandelier, exquisite double vanities showcase a 20-inch mirror-embedded LCD television and refined fixtures. The glass-enclosed rainforest shower, separate deep soaking bathtub, and Remède bath amenities ensure pampering beyond expectation. Meanwhile a walk-in closet provides ample storage.

In the second-floor bedroom, floor-to-ceiling glass doors offer plentiful natural light, captivating sea vistas, and convenient access to the splendid balcony with its ample seating. An opalescent art piece against rich wood paneling adorns the two queen-size St. Regis Beds while a second 46-inch LCD television promises the latest entertainment. A second marble bathroom with double vanities, glass-enclosed shower, and soaking bathtub ensure unsurpassed relaxation.Fulfilling our legacy of exceptional service, our St. Regis Butlers tend to each request promptly and discreetly, day or night.

Room Highlights


  • Private Patio
  • Spacious walk-in wardrobe
  • St. Regis Butler Service
  • Deep-soaking tub
  • Sitting area with a sofa
  • Two Bang & Olufsen LCD TV
  • Bi-Level Villa
  • Electric drapes & shades
  • Ocean View
  • Fine selection of wines
  • iPad room controls
  • St. Regis Signature Bed
  • Private outdoor plunge pool

Room Overview

Room Features

  • 531
  • Air-conditioned
  • This room is non-smoking
  • Outdoor spaces: deck (1)
  • Living/sitting area
  • Walk-in closet
  • Windows, floor to ceiling
  • Ceilings, high
  • Plunge pool on veranda
  • Plunge Pool size: 11sqm/118sqft

Hospitality Services

  • Evening turndown service
  • Butler service

Accessible Room Features

  • This room type does not offer mobility accessible rooms
  • This room type does not offer accessible rooms with roll in showers
  • This room type does not offer hearing accessible rooms

Room Amenities

In-room Media