تناول العشاء


يفخر فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي بتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم المميزة. من مطعم لويجيز الساحر، الذي يتميز بالأطباق الإيطالية اللذيذة، إلى صالة سكاي ليفل 43 على السطح، والتي تتيح إطلالة على أفق دبي الجميل، إلى تناول الطعام طوال اليوم في إيتيري، لدينا خيار للجميع.

بيتزا

Luigi's Pizzeria

يقدم مطعم لويجيز بيتزيريا (Luigi’s Pizzeria) مجموعة شهية من البيتزا الرقيقة المطهوة على الخشب والمليئة بالنكهات، وهو يعد وجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة..

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

مطبخ عالمي

Level 43 Sky Lounge

تتميز صالة سكاي لاونج 43 أعلى سطح فندق فور بوينتس باي شيراتون طريق الشيخ زايد بدبي، بإطلالة لا مثيل لها توفر رؤية بزاوية 360 درجة على مدينتنا. أثناء النهار نقدّم لضيوفنا خدمات البار على حوض السباحة ويتحوّل المكان إلى صالة مطعم فاخرة جذابة ليلاً.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 56 414 2213

طابق 43 - البار طابق 43، الواجهة الداخلية طابق 43 - البار

مطبخ أمريكي

Charlie's

تفضل بزيارة تشارليز (Charlie's) لتجربة الحانة التقليدية غير الرسمية في قلب دبي. يقدم هذا المكان طعامًا شهيًا ومريحًا، من البرغر أو شرائح اللحم أو الأجنحة الحارة، فالجميع سيجد ما يناسبه في حانة تشارليز (Charlie's).

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 4 323 0333

مطبخ هندي

Purani Dilli

تقدم قائمة الطعام في مطعم الفندق الهندي بشارع الشيخ زايد بالقرب من دبي مول، نكهات ماضي دلهي العريق بأكثر أشكاله أصالة، وتسلّط الضوء على الأطباق المفضلة المتنوعة من الشوارع الأسطورية لدلهي العتيقة، منشأ المأكولات المغولية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

خدمات حفلات الزفاف

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 95.00 AED

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 75.00 AED

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 95.00 AED

back to top

Dining


Four Points by Sheraton Sheikh Zayed Road, Dubai proudly offers a variety of distinct restaurants. From charming Luigi's, featuring delicious Italian dishes, to the rooftop Level 43 Sky Lounge, which showcases the beautiful Dubai skyline, to the all-day dining at Eatery, we have an option for everyone.

Dining Services

Local restaurant dinner delivery

Room service, 24-hour

Room service

Breakfast

Buffet breakfast, fee from 95.00 AED

Continental breakfast, fee from 75.00 AED

Full American breakfast, fee from 95.00 AED

Italian

Luigi's Italian Restaurant

The cozy environment at Luigi's Italian Restaurant, located within Four Points by Sheraton Sheikh Zayed Road, Dubai, offers a delightful and delicious menu. Enjoy traditional home-cooked pizzas or pastas and relax with a glass of imported wine.

Open for lunch and dinner Phone: +971 56 414 2213

International

Eatery

Join us at Eatery for casual, all-day dining in downtown Dubai. Our restaurant's menu of delicious favorites is sure to have something for everyone. Drop in for a full breakfast, a quick lunch or a relaxed dinner.

Open for breakfast, lunch and dinner Dress code: Casual Phone: +971 56 414 2213

International

Level 43 Sky Lounge

Lounge 43 Sky Lounge located atop Four Points by Sheraton Sheikh Zayed Road, Dubai offers an unparalleled, 360-degree view of our city. During the day, we operate as a pool bar while at night we transform into a swanky, yet inviting, lounge.

Dress code: Casual Phone: +971 56 414 2213

American

Charlies' Pub

Visit Charlie's Pub for a unique steakhouse experience in the heart of Dubai. Featuring prime cuts of USDA beef prepared with a unique, international flair, our restaurant offers something fresh and unexpected.

Open for lunch and dinner