فندق دبليو دبي، النخلة

الهلال الغربي، نخلة الجميرا, دبي الإمارات العربية المتحدة
+971 4 245 5555

تناول الطعام


نكهات مميزة

أماكن تناول الطعام في دبليو دبي – النخلة’ تعزز شرارة الابتعاد عن متاعب الحياة. يُعد ويت(WET) مركزًا للابتعاد عن متاعب الحياة ويسمح للنزلاء بالحصول على كل شيء؛ من ارتشاف الكوكتيلات المميزة بالقرب من كشك الدي جيه إلى إشباع كل شيء من خلال صالات الشمس على الشاطئ. سيستضيف ويت ديك (WET Deck) - منطقة حوض السباحة المخصصة للكبار - بام شوغر، وهو الوجبة منقطعة النظير في حفلات إفطار الجمعة المتأخر بجوار حوض السباحة.

أتشتهي وجبة من طاهٍ حاصل على نجوم ميشلان؟ لدينا اثنان! يقدم ماسيمو بوتورا لنا تورنو سابيتو، أول مطعم له خارج إيطاليا، وأما مطعم أكيرا باك’ الأول في الشرق الأوسط فيأتي بنمط مميز ومستوحى من النكهات اليابانية إلى هذا المركز الدولي.

سيتحدى سوبي بار السطح التقليدي، حيث ينقل حيوية & وصخب الشاطئ الجنوبي من غروب الشمس إلى مطلع الفجر. كما يوفر أيضا البار الوحيد على السطح في جزيرة النخلة الذي يتمتع بإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي وبحر العرب.

يتيح ليف، المكان الذي يوفر تناول الطعام طوال اليوم، للنزلاء “الاستمتاع بالعيش قليلا”. وحيث يوفر الخيارات المناسبة لأي حالة مزاجية، فإنه’ يعنى أكثر ما يعنى بالمكونات. بالإضافة إلى قائمة ليف’، توجد "قائمة باكيت شاملة” التي تمنحك فرصة تذوق أطايب الطعام التي لا تتاح إلا مرة واحدة في العمر.

إيطالي

Torno Subito

قام الطاهي الشهير في أوستريا فرانشيسكانا، الذي تم اختياره كأفضل مطعم في العالم في عامي 2016 و2018، باستعراض خبرته في الطهي في مطعم تورنو سوبيتو، وهو مطعمنا الإيطالي الذي يُقدِّم الخبز الرقائقي، والأرز، والتيراميسو، والمقاعد بجانب الشاطئ وأجواء ريفية منعشة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: العصرية المتألقة

الهاتف: +971 4 245 5555

ياباني

Akira Back

من تقديم السوشي إلى واجيو يُعيد أكيرا باك إحياء الأطباق الكلاسيكية اليابانية والكورية. استمتع بتذوق الأطباق الرائعة المميزة مثل بيتزا التونة واحجز التراس لدينا على السطح لقضاء ليالٍ أنيقة. استمتع بمزج الإطلالات البانورامية للنخلة مع وجبة بنمط روباتا وأجواء وابي سابي.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: العصرية المتألقة

الهاتف: +971 4 245 5555

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 160.00 AED

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 160.00 AED

أمريكا اللاتينية

SoBe

استمتع بزيارة ملعب بنمط الآرت ديكو للبالغين. يتميز البار الموجود على السطح المخصص للبالغين فقط بأضواء نابضة بالحياة، وطاولات كوكتيل ملونة، وفن الشارع المعاصر ومشروبات لذيذة. للاستمتاع بإطلالات لا حدود لها لأفق دبي وبحر العرب. #SoBeIt.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5555

عالمي

WET Deck

يمكنك التخلص من السموم على الشاليه بجانب حوض السباحة وريتوكس مع الوجبات اللذيذة في WET® Deck (ويت ديك)، ويقدم إفطار بام شوغر المتأخر كل يوم جمعة. بينما تستمتع تحت أشعة شمس دبي، يُحضِّر خبراء المشروبات مشروبًا منعشًا لك وينسق الدي جيه لدينا المقطوعات الموسيقية لقضاء عطلة جديدة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5555

أخرى

W Lounge

تعرّف على تي تايم، واستمتع باحتساء كوكتيل من ابتكارنا اثنان بسعر واحد أو تذوق الأطباق الصغيرة على طراز التاباس. صالة دبليو لاونج هي عبارة عن مساحة براقة مع أريكة أرجوانية دائرية، ومدفأة بدوية وهمية، وأضواء معلقة لافتة للنظر وإطلالات على دبي. مكاننا مناسب للحالات المزاجية بكل الطرق الصحيحة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5555

عالمي

LIV

يوجد دائمًا خيارات أكثر خضرة، وخفّة، ونضارة، وإشراقًا في قائمتنا في الإفطار، والغداء، والعشاء، ولكنّنا سنقدم خيارات الريتوكس مع ميزة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5555

مأكولات بحرية, 15.3 KM

Fish Hut Seafood Restaurant - Al Barsha

قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي, 12.7 KM

Amaseena

قواعد الزي: ملابس عادية

back to top

W Dubai - The Palm

West Crescent, Palm Jumeirah, Dubai United Arab Emirates
+971 4 245 5555

Dining


Ignite your appetite in Palm Jumeirah, Dubai

Set the bar high when you dine at W Dubai - The Palm. Our bars and restaurants aren't afraid to show a little personality. Add glitz and glam to your rooftop experience at SoBe, introducing South Beach vibes to the Dubai skyline. Covet something scrumptious from our Michelin star chefs. Akira Back's eponymous Japanese restaurant is his first in the Middle East while Torno Subito is Massimo Bottura's first dining location outside of Italy. Revel in the Palm Jumeirah views from a poolside lounge pod at WET® Deck, or head to W Lounge when the sun dips behind the Arabian Sea. Help yourself at W Dubai - The Palm.

Italian

Torno Subito - Re-opening Soon

The famous chef of Osteria Francescana, voted best restaurant in the world in 2016 and 2018, flexes his culinary expertise at Palm Jumeirah's Torno Subito, our Italian restaurant with beachside seating and a refreshing riviera atmosphere.

Open for lunch and dinner

Dress code: Smart Casual

Phone: +971 4 245 5555

Japanese

Akira Back

From sushi to wagyu, Akira Back reinvents Japanese & Korean fine dining. Savor knockout signature dishes such as tuna pizza, and reserve our restaurant's rooftop terrace for elegant nights. Pair your panoramic view of The Palm with wabi-sabi vibes.

Open for dinner

Dress code: Smart Casual

Phone: +971 4 245 5555

Dining Services

Bar-B-Q and/or picnic area

Local restaurant dinner delivery

Room service, 24-hour

Room service

Breakfast

Buffet breakfast, fee from 160.00 AED

Continental breakfast, fee from 160.00 AED

Latin American

SoBe

Stop by our Art Deco-style playground for adults. Our adults-only rooftop bar features vivid lights, colorful cocktail tables, contemporary street art and delicious drinks. For limitless views of the Dubai skyline and Arabian Sea, #SoBeIt.

Open for dinner Dress code: Casual Phone: +971 4 245 5555

International

WET Deck

Detox poolside, and retox with delectable bites at WET® Deck, our restaurant offering Palm Sugar Brunch every Friday. As you mingle under the Dubai sun, our mixologists are pouring your pick-me-up and our DJs are remixing your new vacation soundtrack.

Open for lunch and dinner Dress code: Casual Phone: +971 4 245 5555

Other

W Lounge - Temporarily closed

Sip signature two-for-one cocktails, or savor tapas-style small plates at W Lounge, a glam pad with a circular purple couch, mock Bedouin fire pit, eye-catching pendant lights and views of Dubai and Palm Jumeirah. Our space is moody in all the right ways.

Open for breakfast, lunch and dinner Dress code: Casual Phone: +971 4 245 5555

International

LIV

There are always greener, lighter, fresher and brighter options on our restaurant menu at breakfast, lunch and dinner, but we’ll also deliver delicious retox options with an edge.

Open for breakfast, lunch and dinner Dress code: Casual Phone: +971 4 245 5555

back to top