فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

جاثافوشي - جزيرة خاصة داخل دبليو مالديفز


جاثافوشي - جزيرة خاصة داخل دبليو مالديفز

تمتع بالإمكانيات غير المحدودة للجزيرة الخاصة الصغيرة الساحرة الواقعة على مرمى حجر من دبليو المالديفز. استمتع بجنة برية بكر في جزيرة منعزلة متاحة لك بالكامل لاستكشافها. بادر بحجز الجزيرة واستمتع بالمكان الأمثل لتقديم عرض الزواج، والاستمتاع بقضاء ليلة رومانسية في فيلا تحت ضوء النجوم، أو استمتع بالاحتفال بالمناسبات الخاصة مع أحبائك وأصدقائك، أو الحفلات الجماعية.

جاثافوشي، جزيرة دبليو الخاصة

معلومات عن جزيرة جاثافوشي


استمتع بالشعور بفخامة الانعزال
استمتع بالحياة الاستوائية الحقيقية في جزيرتنا المُنعزلة - التي لم يطرأ عليها أي تغيير، وتتميز بالصفاء، حيث تكون تحت تصرفك لاستخدامها كما يحلو لك.
جزيرة خاصة تبعدك عن متاعب الحياة
احجز جزيرة جاثافوشي واحصل على هذا المكان الاستوائي بالكامل لنفسك. امتلك الجزيرة لمدة يوم أو لمدة ليلة في تجربة ‘روبنسون كروز’. استمتع بالانغماس في صفاء رائع أثناء استكشاف البحيرة الهادئة المُحيطة أو تمتع بقضاء وقتك على سرير دبليو المميز أسفل سقف من القش. استرخِ بشكل مُنقطع النظير في حين يقوم طاهيك الخاص بإعداد المشويات الخاصة لتناولها على ضوء الشموع أثناء تواري الشمس في الأفق نحو الغروب. استمتع بتجربة روبنسون كروز التي تتسم بالفخامة واستيقظ عند شروق الشمس، مع وجود وجبات إفطار إبداعية تحتوي على مشروبات فوراة بانتظارك.
احرص على الرقي مع الرفاهية
اختر من الباقات التالية لترى ما لاح بمخيلتك حول جزيرتك الخاصة قد تحقق. وبخصوص أيّ شيء آخر، ما عليك سوى أن تطلب. تُصبح الجزيرة تحت تصرفك وسوف تحصل على ما تريد، في الوقت الذي تريد. رحلة لمدة نصف يوم إلى جزيرة نائية رحلة لمدة يوم كامل إلى جزيرة نائية عشاء خاص تحت ضوء النجوم الاستمتاع بالغطس والاسترخاء تناول مشروبات كوكتيل الغروب على جزيرة جاثافوشي ليلاً مع مواصلة النوم تحت ضوء نجوم الجزيرة حفلات زفاف الأحلام في جزيرة جاثافوشي
back to top

Fesdu Island, North Ari Atoll 09110 Maldives
+960 666-2222

Gaathafushi - W MALDIVES private island

Welcome the unlimited possibilities of a pristine little private island that is a stone’s throw from the W Maldives. Encounter the the wild and untouched paradise of a secluded island that is yours to discover. Book it for the perfect proposal, a romantic overnight stay in a villa under the stars, a special occasion with your loved ones and friends, or for group parties.

Gaathafushi W's Private Island

Gaathafushi Information


Feel The Luxury Of Seclusion
Taste a slice of true tropical living in our secluded island - untouched, pristine, and at your full disposal to use it however you please.
Private Island Escape
Reserve Gaathafushi and have this tropical playground completely to yourself. The island is yours for the day, or for an overnight ‘Robinson Crusoe’ experience. Indulge in exquisite serenity while exploring the surrounding silent lagoon or hang out on the signature W Bed under a thatched roof. Unwind like never before while your own private chef sets up a special candle light BBQ as the sun dips over the horizon. Live the Robinson Crusoe experience in luxury and wake up as the sun rises, with an innovative champagne breakfast cuisine awaiting you.
Spike It With Luxury
Choose from the following packages to see your very own private island fantasies come to life. For anything else, just ask. The island is yours and we will deliver whatever you want, whenever you want it! Desert Island Trip Half Day Desert Island Trip Full Day Private Dinner Under The Stars Dive and Relax Sunset cocktails Gaathafushi Overnight stay sleeping under the stars on Gaathafushi Dream Weddings on Gaathafushi
back to top