جرّب متعة الإقامة في واحد من أكثر منتجعات القاهرة فخامةً

تواصل معنا

ويُعد منتجع غولف ونادي صحي ويستن القاهرة، القطامية ديونز الذي يقع داخل جيب خاص في القاهرة الجديدة بمصر الجوهرة في وسط هذا الملاذ المرموق الذي يتكون من نادٍ صحي أنيق تبلغ مساحته 9000 قدم مربع وملعب غولف مكوّن من 27 حفرة من تصميم السير نيك فالدو وبرايان كيرلي. توفر غرف وأجنحة النزلاء المجهزة تجهيزًا جيدًا إطلالات خلابة على الممرات الهادئة. سوف تجد كل مكان إقامة في المنتجع ملاذًا تغمره السكينة وتنعم فيه بالعافية والاسترخاء الذي توفره أسرّة ®Heavenly ذات الشهرة العالمية وتجربة حمام ®Heavenly. يتميز المطعم المفتوح طوال اليوم بتقديم قائمة مأكولات البحر الأبيض المتوسط ويكمله بار ديونز الذي يتميز بتقديم قائمة واسعة من المشروبات. يُعد المنتجع مكانًا هادئًا للاجتماعات والتجمعات الاجتماعية، وهو يضم قاعتين للفعاليات متعددتين الاستخدامات يمكنهما استيعاب مجموعة متنوعة من الإعدادات. في فندقنا الفاخر، تُمكِّن برامجنا المميزة نزلاءنا من تناول الطعام، والنوم، والعمل، واللعب بشكل جيد حتى يكونوا في أفضل حالاتهم أثناء السفر. تمتَّع بصحة جيدة؛ انعم بعيشة هائنة في منتجع غولف ونادي صحي ويستن القاهرة القطامية ديونز.

عرض المزيد
البهو

السبت, سبتمبر 19, 2020


ملاعب غولف مناسبة لإقامة البطولات بفندق ذا ويستن القاهرة

درايف رينج

تجربة استثنائية للعب الغولف

تفتخر أكاديمية الجولف بتقديم أحدث تقنيات معدات التدريب بالإضافة إلى منشآت التدريب الواسعة التي تتضمن ملعب غولف على مساحة 350 ياردة. تتوفر نوادي غولف وعربات نقل وعربات كهربائية لدى نادي وأكاديمية الجولف. بينما تتوفر مجموعة من منتجات الغولف لدى متجر المحترفين “برو-شوب”.

تعرّف على المزيد

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

جاكوزي

نادي هيفينلي Heavenly Spa™ بإدارة ويستن


يُعد نادي هيفينلي الصحي Heavenly Spa by Westin™ بفندق كايرو ريزورت آند سبا بالقطامية ديونز واحدًا من نوادي هيفينلي الصحية والوحيد بالمدينة الذي يتبنى فلسفتنا عن الصحة. استشعر لمستنا العلاجية وانعم بالأجواء العطرية الباعثة على الاسترخاء والأنغام المُلهِمة والتدليك المُنشط.

نادي هيفينلي الصحي - غرفة العلاج
ساونا

الاجتماعات والفعاليات


حمام سباحة داخلي

غرف استوديو اللياقة البدنية Westin Workout®‎


سواء كان هذا هو المكان تتدرب فيه من أجل أن تبدأ يومك أو المكان الذي تذهب إليه بعد الانتهاء من عملك، سوف يجذبك ستوديو ®Westin Workout للياقة البدنية لممارسة التدريبات الرياضية لفترات أطول. جُهزت صالة الألعاب البدنية الفسيحة لدينا بمجموعة متنوعة من خيارات تمرينات تنشيط القلب وتمرينات القوة والتمدد، بالإضافة إلى الإمدادات اللازمة للحفاظ على رطوبة جسمك واستمتاعك. 

جاكوزي
ساونا

الجناح الرئاسي (Presidential)


يتوفر الجناح الرئاسي (Presidential)، الذي يُعد أهم جزء في فندق ذا ويستن كايرو غولف ريزورت آند سبا الراقي بالقطامية ديونز، في شكل منطقة جلوس ضخمة فاخرة للغاية مناسبة للحفلات الكبيرة وحوض سباحة خاص. ويظهر التناغم الرائع بين التصميم والطراز والوظيفة في هذا الفندق المناسب جدًا لقضاء الإجازات. 

جناح رئاسي بسرير كينج
حوض سباحة الجناح الرئاسي
البهو

اكتشف القاهرة


الوصول إلى هنا
حمام السباحة الخارجي 3

حوض السباحة بفندق ذا ويستن كايرو


تقع أحواض السباحة في قلب الأجواء الخارجية الفخمة التي يحرص فندق ذا ويستن كايرو جولف ريزورت آند سبا قطامية ديونز على تقديمها. 

حمام السباحة الخارجي 5
حمام السباحة الخارجي 2
back to top

Live well in our luxurious New Cairo, Egypt resort

Rewards Category 2 Points needed per night

Connect with us

Nestled within a private enclave in New Cairo, Egypt, The Westin Cairo Golf Resort & Spa, Katameya Dunes is the jewel in the center of this prestigious retreat comprised of a pampering 9,000 square foot spa and a 27-hole golf course designed by Sir Nick Faldo and Brian Curley. The resort's well-appointed guest rooms and suites provide breathtaking views of tranquil fairways. Each accommodation is a haven for wellness and relaxation, which are ensured by the world-renowned Heavenly® Bed and the reinvigorating Heavenly® Bath experience. An all-day restaurant featuring a Mediterranean menu is complemented by the Dunes Bar featuring an extensive wine list. A tranquil locale for meetings and social gatherings, the resort features two versatile function rooms that can accommodate a variety of setups. At our luxury hotel, our signature programs empower our guests to eat, sleep, work and play well so they can be at their best while traveling. Be well; live well at The Westin Cairo Golf Resort & Spa, Katameya Dunes

Show More
Lobby

Saturday, December 14, 2019


The Westin Cairo Championship Golf Courses

Drive Range

Golf Academy

The Golf Academy boasts the very latest in teaching equipment technology and is complemented by extensive practice facilities, including a three hundred and fifty-yard driving range. Golf clubs, trolleys and electric carts are available at the Club House and Golf Academy. While a range of golf merchandise is available at the Pro-Shop.

Learn More

Guest Reviews


4.3

out of

5.0

90% of guests recommend this hotel

Jacuzzi

Heavenly Spa™ By Westin


The Heavenly Spa by Westin™ at Cairo Resort & Spa Katameya Dunes, is the only Heavenly Spa in town embracing our wellness philosophy. Feel our healing touch and enjoy relaxing scents, inspiring melodies, and invigorating massages.

Heavenly Spa - Treatment Room
Heavenly Spa Sauna

Meetings and Events


Indoor Pool

Westin Workout® Fitness Studios


Whether it’s how you jump-start your day or where you go to wind down, our Westin Workout® fitness studio will entice you to exercise a little longer. Our spacious first-class gym is well equipped with a variety of energizing cardio, strength and stretching options, along with supplies to keep you hydrated and entertained. 

Heavenly Spa Jacuzzi
Heavenly Spa Sauna

Presidential Suite


The pièce de résistance of The Westin Cairo Golf Resort & Spa Katamya Dunes – the Presidential suite is available in the form of ultra luxury huge sitting area for larger parties and a private pool. The immaculate marriage of design, class and function come together in this showpiece of vacationing. 

Presidential Suite
Presidential Suite Pool
Lobby

Discover Cairo


Getting Here
Outdoor Pool 3

Westin Cairo Swimming Pool


The Swimming Pools are at the heart of the outdoor luxury that The Westin Cairo Golf Resort & Spa Katameya Dunes envisions. 

Outdoor Pool 5
Outdoor Pool 2
back to top