فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

الغوص بأنبوب التنفس


استكشف كل جديد من خلال رحلة الغطس السطحي عند الاقتراب من الشعاب المرجانية الخلابة التي تقبع أسفل منتجع دبليو مالديفز وتحيط به مع عالم الأحياء البحرية المقيم التابع للمنتجع. وفي ظل وجود دورات تدريبية للمبتدئين ومحترفي الغطس وتوفر معدات الغطس لكافة النزلاء – يمكنك ممارسة الغوص بالأسلوب الذي يروق لك. استمتع بالغوص في وضح النهار واستكشف الحياة البحرية التي تسر قلبك أو انضم إلى جلسة الغوص تحت الماء ليلاً لمشاهدة عالم ما تحت الماء وهو يستيقظ مع غروب الشمس. تمتع برؤية سمكة تونا المالديف وهي تبدأ رحلة الصيد الليلي وتمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها والتي لن تجدها في أي بقعة من العالم.

معلومات عن الغوص بأنبوب التنفس


تُعد جزر المالديف كنزاً ثميناً للحياة البحرية ذات الألوان المبهجة مما يجعلها البقعة المثالية لممارسة الغوص السطحي بأنبوب التنفس والغوص إلى الأعماق. في ظل وجود شعاب مرجانية من الطراز العالمي، يُعد دبليو المالديف أحد أفضل المنتجعات لممارسة الغوص السطحي في جزر المالديف.

العالم المذهل تحت الماء
اقفز في مياه البحيرة الصافية البلورية المحيطة بالمنتجع لمشاهدة عالم ما تحت الماء المذهل. تمتع بجولة غطس سطحي رائعة في منطقة الشعاب المرجانية التابعة للمنتجع الخاص بنا مع عالم الأحياء البحرية المقيم التابع للمنتجع. استكشف أسرار الشعاب المرجانية في جزر المالديف واقترب بجسدك تماماً من بعض المخلوقات البحرية الأكثر غرابة التي لم يسبق لك مشاهدتها في حياتك.
الغوص السطحي والتنقل بين الجزر
خض مغامرة في إجازتك في جزر المالديف مع رحلة الغوص تحت الماء ليلاً وتمتع برؤية الحياة البحرية المذهلة ليلاً. لاستكشاف العجائب المنتشرة على الشعاب المرجانية المختلفة، انضم إلينا ونحن نخوض مغامرة الغوص السطحي والتنقل بين الجزر على متن القارب السريع. هل أنت جديد في ممارسة الغوص السطحي؟ خض دورتنا التدريبية للمبتدئين واختر الجولة بمصاحبة مرشد في منطقة الشعاب المرجانية الخاصة بنا.
تمتع برحلة غوص مذهلة بأنبوب التنفس
لكي تستمتع بتجربة غوص رائعة ومثيرة بأنبوب التنفس في إجازتك، لن تجد مكاناً أفضل من يخت اسكيب الخاص الرائع الذي يبلغ طوله 24 متراً. استمتع بجولة غوص بأنبوب التنفس لا تُنسى طوال حياتك وأنت تبحر نحو جنوب أري أتول للغوص بأنبوب التنفس ومواجهة سمكة قرش الحوت المهيبة.
جولات بحرية عند غروب الشمس خلال العطلة

معدات غوص مجانية

نوفر معدات الغوص مجاناً لنزلائنا في المنتجع. توجه ببساطة إلى مركز ويف للرياضات المائية واختر المعدات التي تروق لك واقفز على الفور.

تعرّف على المزيد
back to top

Snorkeling


Experience our very own spectacular in house coral reef that surrounds the W Maldives with a snorkeling excursion alongside our dedicated in house marine biologist. With courses geared for beginners and the advanced snorkeler alike, and free snorkeling gear for all guests – you can snorkel the way you want. Snorkel in the day and explore the marine life to your heart’s content or join our night snorkeling session to see the underwater world come alive when the sun goes down. Spot the Maldivian tuna fish as they begin their night food hunt and enjoy this unique experience that you can’t get in many parts of the world.

Snorkeling Information


The Maldives is a treasure trove for colourful marine life, making it the perfect location for Snorkeling and diving. With a world class house reef, W Maldives is revered as one of the best resorts for snorkeling in the Maldives.

Vibrant Underwater World
Jump into the crystal clear lagoon surrounding the resort to get a sight of the vibrant underwater world. Enjoy a spectacular snorkeling tour of our resort’s house reef with our resident marine biologist. Discover the secrets of our Maldivian reefs and get up close and personal with some of the most amazing aquatic creatures you’ve even seen.
Snorkel Hopping
Take on an adventure on your holiday in the Maldives with a night snorkeling trip, and see the vibrant marine life by night. To explore the wonders at different reefs, join us as we go on a snorkel hopping adventure by speedboat. New to snorkeling? Take our beginner’s course and opt for a guided tour of our house reef.
Snorkel With Glamour
For a glamorous and thrilling snorkeling experience on your holiday, look no further than ESCAPE, our fabulous 24 meter private yacht. Enjoy the snorkeling tour of a lifetime as you set sail to the south of Ari Atoll to snorkel and encounter the majestic whale shark.

Complimentary Snorkeling Gear

Our snorkeling gear is free for guests of the resort. Simply step into WAVE, our water sports centre, pick up your gear and jump right in.

Learn More